سولاف2005
سولاف2005
[QUOTE=نــــــــــوال;12788866]ههههههههههه الله يوفقك يا سولاف ويسعدك يارب 25 تصميم بــ 500 ريال <<<<<<<<< انتي شايفه انه مناسب ؟؟!! انتي عارفه ان حتى الخياطه للاطفال اغلى من الخياطه للسيدات و25 تصميم بــ 500 ريال اتمنى تراجعي نفسك يا اختي يا نوال مالة داعي تضحكين علي انا بالبداية قلت كل وحدة تحدد السعر اللي يعجبها وانتم ما حددتو الابس وحدة ويكون بعلمك هي بترسل لي 50 تصميم وبعدين انتي عارفة انه لا انا فوزية النافع ولا انتي ايلي صعب علشان نتكلم بالمبالغ الكبيرة انا مبتداءه زيي زيك يا ربي والله اني انغثيت على هالصبح
[QUOTE=نــــــــــوال;12788866]ههههههههههه الله يوفقك يا سولاف ويسعدك يارب 25 تصميم بــ 500...
بنا الله يرضى عليكم اللي ما يعجبها العرض الله يخليها لا تغثني بالهرج ترى قولوني ما يستحمل
بنت الفرقان
بنت الفرقان
بالعكس السعر مناسب
اللي مو مناسب لها مو لازم تشارك

اوكي انا بحاول ارسلي لي التفاصيل
الله يوفقك
ستايل أكاديمي
السعر مناسب جدا برأيي .. انا فكرت بالبدايه انه 10 ريال لملابس الأطفال حلوه جدا خصوصا لزيادة الثقة بالبداية و إثبات الذات و المهارات و ممكن بعدين تزيد ... اما الجلابيات فأعتقد 20 -25 مناسب .. .. ..
انا من رأيي انه تعملي إختبار للمتقدمات بحيث انهم يرسلوا عينات من تصاميمهم لك و انت تحددي المصممه الي تستمر معك ...
انا راح ارسلك سرتي الذاتيه و تصاميمي على الخاص .. لكن ياريت نبدأ قبل شهر لأنه مافي وقت قبل الإجازة .. لأنه الموسم هو الإجازة و الأعياد ...

ملاحظه : تصميمي بالكمبيوتر و بنفس السعر الي حددتيه هذا بالإضافه إلى شرح مفصل للخامات و بعض تفاصيل الخياطة .
ظـبـيـه
ظـبـيـه
اختي سولاف 2005

الله يوفقج يارب

انا هالفكره في بالي من زمان وعندي محل بس ماعندي موديلات

ياليت اختي بما ان عندج خبره بتجارة فساتين البنات اتمنى تخبريني هل فساتين المناسبات للبنات الصغار الي هي زي الاورجنزا والدانتيل المنفوخ من الذيل يمشي ولا لا ؟

الاحظ انها مطلوبه عند الخياطين ويخيطونها باسعار مرتفعه , اذا انا فصلتها وبعتها جاهزه بالمحل راح انجح ؟ واعمل معاها طوق من الورد المجفف للشعر واحيانا مع شنطه صغيره او اسويره لليد من القماش نفسه .

ارجو منج ومن البنات يفيدوني لاني متردده .
بـطـة
بـطـة
ظبية أتوقع تنجح لأنها هي المطلوبة للزواجات
خصوصا إذا كان معها اكسسوارات .