مقبلة على الزواج محتاجة لكم /ضعي طلبك بقسم الاستفسارات الجماليه.

الأزياء والموضة

السلام عليكم
انا زواجي بعد 3 اسابيع و مهري 100000 ريال و ما اعرف كيف بشتري الثياب و كيف ابدي و ما عندي فلوس غير المهر و محتاجة لبيجامات و ثياب و العطور ما اعرف لهم ابدا و ما عندي احد يساعدني و فوق هذا خاايفة من الزواج و من ليلة الدخلة و كيف بواجه الزوج و بنقعد لحالنا في غرفة
11
1K

هذا الموضوع مغلق.

رشوو
رشوو
الله يعين الله بيسهلها
رينآآآآد
رينآآآآد
ههههههههههههع

آلله يوفقج

سو

آبدي

آول شي روحي سوق آلذهب وشتري آللي محتآجته حق ثآني يوم

2

شتري نفنوف آلعرس آو تآجير كيفج بث لآزم تبدين من آلحين مع آلكعب و آلآكسسوآر سو نفنوف ثآني يوم

3

آشتري آربع تنآنير آلآلوآن آلآسآسيه
آسود آبيض بيجي جينز سمآوي وكحلي

شتري بنآطيل آللي تبينهآ

وبعد جذي

طقمي آلبديآت آللي تعجبج عليهم

آخذي 10 آو 20 بدي

سو

آشتري ملآفع يعني شيله سو عبي

بعدين آلآكسسوآرآت وآلجوآتي

بعدين آشتري بيجآمآت و لبس بيت

وآخر شي آخذي غمصآن آلنوم وخذي على روآق

سو

في آللي يجون بكلرآتين آللي سآيز وآحد هذيلي روعه كثري منهم

بعدين آشتري ميكب

آطقم

و آلآحسن آنج تشترين من دبن هآمز

وبعدين كريمآت ولوآشن من نكتآر زهور آلريف

آلعربيه للعود

آلروقي آذآ له فرع فمنطقتكم وآلشآيع

سو

آلرصآصي وبيضون

عطورآت ولوآشن وحركآت

@

لي شريتي ميكب وهلآمور

شتري وسمآت @ مزيل وكل شي بث

آللي محتآجته

@

لآ تخآفين من ليلة آلدخله ههههههع

نــــــآيـــــــس مآ تخوف بذآت آذآ آهوآ فآهم مو خبل يعني ودفش

سو

بتوفيج
ليالي السمــR
ليالي السمــR
ههههههههههههع آلله يوفقج سو آبدي آول شي روحي سوق آلذهب وشتري آللي محتآجته حق ثآني يوم 2 شتري نفنوف آلعرس آو تآجير كيفج بث لآزم تبدين من آلحين مع آلكعب و آلآكسسوآر سو نفنوف ثآني يوم 3 آشتري آربع تنآنير آلآلوآن آلآسآسيه آسود آبيض بيجي جينز سمآوي وكحلي شتري بنآطيل آللي تبينهآ وبعد جذي طقمي آلبديآت آللي تعجبج عليهم آخذي 10 آو 20 بدي سو آشتري ملآفع يعني شيله سو عبي بعدين آلآكسسوآرآت وآلجوآتي بعدين آشتري بيجآمآت و لبس بيت وآخر شي آخذي غمصآن آلنوم وخذي على روآق سو في آللي يجون بكلرآتين آللي سآيز وآحد هذيلي روعه كثري منهم بعدين آشتري ميكب آطقم و آلآحسن آنج تشترين من دبن هآمز وبعدين كريمآت ولوآشن من نكتآر زهور آلريف آلعربيه للعود آلروقي آذآ له فرع فمنطقتكم وآلشآيع سو آلرصآصي وبيضون عطورآت ولوآشن وحركآت @ لي شريتي ميكب وهلآمور شتري وسمآت @ مزيل وكل شي بث آللي محتآجته @ لآ تخآفين من ليلة آلدخله ههههههع نــــــآيـــــــس مآ تخوف بذآت آذآ آهوآ فآهم مو خبل يعني ودفش سو بتوفيج
ههههههههههههع آلله يوفقج سو آبدي آول شي روحي سوق آلذهب وشتري آللي محتآجته حق ثآني...
الله يوفقك ويتمم لك على خير ياقلبي

انا بنوته بس اللي اعرفه من خواتي انك تقتصدين بكل شي
الصراحه بالزمن هذا المبلغ هذا مايجيب شي كل شي نار
انتي وشطارتك اقتصدي بكل شي
بنوته واموره
بنوته واموره
الامور تساهيل صح الفتره قصيره بس الله بيعينك

والله يعين رجولك على اللف بالسوق

اما الدخله شباب اليوم غير متفهمين استمتعي فيها لانها ماتتكرر ابدااااااا
محبة الصفاري
محبة الصفاري
الله يوفقك روحي اشتري كل اللي خاطرك فيه من ذهب وملابس وعطورات وشنط ولاتنسين توفرين منها شوي