عذبه 2012

عذبه 2012 @aathbh_2012

عضوة فعالة

صدمتي في صالون سهير جدة/// قديم

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم
كيفكم أخواتي ان شاء الله تكونوا بأتم صحة وعافية
حبيباتي قبل اسبوع حضرت زواج وحضروا أخوات كانت تساريحهم تجنن وعلى الموضة ومكياجهم حلو وناعم وماشاء الله هم دايم شيك حتى فساتيهم رووعه
المهم قلت في نفسي أكيد رايحين مشغل راقي
شوي جلست مع وحده فيهم وسالتها فين سويتي قالتي عند سهير قلت لاياشيخه:eek::confused:
بصراحة انصدمت أبدا مااتوقعت شغلهم هيك
جلست اضحك على حالي اقول ندفع خمسائة ونخسر حالنا على مكياج وتسريحة كلها كم ساعة واحنا مغسلينه دايم نقول لا مستحيل نتنازل ونروح مشغل رخيص
والله يابنات انه هاذي البنت العريس اخو زوجها وطالعة تهبل ماشاء الله

المهم معليش كثرت عليكم حكي وهرج بس عشان أعلمكم الدرس اللي أخذته وان شاء الله تتعلمون مثلي
وحبيت اسأل الصبايا اللي يتعاملون مع سهير مين افضل وحدة مكياج وتسريحة بليز الاجابة للي راحوا المشغل قريب خلال سنة
7
33K

هذا الموضوع مغلق.

حلا بيتها
حلا بيتها
معروف سهير ياقلبي اصلا عليه زحمه ماتتخيلين انا مريحه راسي لاادفع لا ميه ولاخمسميه مكياجي اطلق من سهير وكل ماسويت نفسي والله يشهد علي يحسبوني رايحه مشغل فخم
حجازية مزاجية
السنه الماضيه شفت شغلهم انا بنفسي
اكثر من زبونه
الاساس رايح وردي
والشدو كثييييف
يعني باختصار
اووووفر
ماعجبني بصراحه
عذبه 2012
عذبه 2012
السنه الماضيه شفت شغلهم انا بنفسي اكثر من زبونه الاساس رايح وردي والشدو كثييييف يعني باختصار اووووفر ماعجبني بصراحه
السنه الماضيه شفت شغلهم انا بنفسي اكثر من زبونه الاساس رايح وردي والشدو كثييييف يعني...
لا والله يااختي حجازية اللي شفته مره ناعم حتى الظل لون واحد وتساريحهم ناعمة بس ايمكن حسب الطلب
اما بالنسبة للاساس اكيد بيستعملون نوعيه رخيصة مدام مكياجهم ب50 بس انا اذا رحت عندهم باخذ معي كريم الاساس والاسفنجة حقتي
لحظة من عمري
لحظة من عمري
صراحة سهير صار يقرف من الزحمة شوفي الزينة حنان في البوادي وشغلهم حلو وسعرهم زي سهير وانت روحي اي يوم قبل مناسبتك شوفي الشغل بنفسك
نُـونْ
نُـونْ
رفع