راحة القلب
راحة القلب
حبيبتي
ملبس الهيل والقرنفل والقرفه وحلوى النعناع تلقينها عند النقلي اشكال كثيره والوان

مااعرف عنوان محلاتهم بالرياض بس شوفيه بالموقع حق النقلي ..

انا توني مقضيه من الرياض فوفل بعد العشا وبعلمك عن اللي شريتهم

ملبس قرنفل وهيل وقرفه من النقلي بس هذا خذته من فرع الخبر ... شوفي فروعهم وين بالرياض وروحي لهم
وخذت اعواد نعناع وشيكولاته ... واعواد توتي فروتي وشيكولاته .... مغلفات شكلهم حلووو بالتقديم
وحبوب صغيييييييييره ملونه كل لون نكهه (الابيض زنجبيل .. الاصفر ليمون .. البرتقالي برتقال.. الاخضر نعناع ... البنفسجي توت بري
من لافندر
حبوب مص على شكل وردات من دونيه
زهرة بين الثلوج
حبيبتي ملبس الهيل والقرنفل والقرفه وحلوى النعناع تلقينها عند النقلي اشكال كثيره والوان مااعرف عنوان محلاتهم بالرياض بس شوفيه بالموقع حق النقلي .. انا توني مقضيه من الرياض فوفل بعد العشا وبعلمك عن اللي شريتهم ملبس قرنفل وهيل وقرفه من النقلي بس هذا خذته من فرع الخبر ... شوفي فروعهم وين بالرياض وروحي لهم وخذت اعواد نعناع وشيكولاته ... واعواد توتي فروتي وشيكولاته .... مغلفات شكلهم حلووو بالتقديم وحبوب صغيييييييييره ملونه كل لون نكهه (الابيض زنجبيل .. الاصفر ليمون .. البرتقالي برتقال.. الاخضر نعناع ... البنفسجي توت بري من لافندر حبوب مص على شكل وردات من دونيه
حبيبتي ملبس الهيل والقرنفل والقرفه وحلوى النعناع تلقينها عند النقلي اشكال كثيره والوان مااعرف...
الله يجزاك خيييير ويدخلك الجنة يارب ويفرج كربك ويسهل لك دربك وكل من تحبيييييييين
راحة القلب
راحة القلب
الله يجزاك خير على دعوتك العسل ياعسل ...
واي طلبات ثانيه انا بالخدمه :)
هايـــــــدي
هايـــــــدي
مثل ماتفضلت الاخت راحة القلب

النقلي وباتشي وشوكولاين

كلهم متوفر عندهم

بس النقلي التشكيله اللي عنده اكثر
قطعــــ حلى ــــة
تلقينها بسمن وعسل محل الحلوياات بالروابي جنب ممشى الروابي
اتمنى اني افدتك