شي خيالي
شي خيالي
ي يا أختي لاتقلبين الحقائق وتقولينني مالم أقل! لم أتفه الدكتور جابر وأحترم شخصه وعلمه00ولكن لا أقدس كل مايقووول! ولم أطرح هذا الموضوع إلا بعد آرائه حول خلط الأعشاب والأدويه حتى لا تأتي إمرأة تعودت على أدويةأمها ثم تتركها من أجل كلام الكتور! هل تعلمين ماذا سيحدث لها إذا تركت الأدوية بعد أن تعودت عليها؟ والدكتور عنده علم ولكن لا يعلم كل شي والأدوية الشعبية فيها النافع والمفيد والمفروض أن نأخذ المجرب ونترك الأقاويل00وشكرا
ي يا أختي لاتقلبين الحقائق وتقولينني مالم أقل! لم أتفه الدكتور جابر وأحترم شخصه وعلمه00ولكن لا...
ما قلبت الحقائق يا قلبي :)

انتي ترين انه مايفهم وان الطبابه الشعبيه تفهم اكثر منه

وهذي وجهة نظرك يا قلبي واكيد انتي حره فيها ومحد له شغل فيها ومن حقك تكتبين وجهة نظرك ..

والدكتور جابر مختص بطب الاعشاب ..ومن قالك انه قال ان الادويه العشبيه غلط ..هو يقول استخدامها العشوائي غلط واثبتت الدراسات والبحوث هذا الشي ..

انا ارى ان الطبيب الدارس والمتعلم افضل من الشخص الغير متعلم ..
ومستحييييييييل اقارن بين شخص درس وشاب راسه وهو يتعلم بافضل الجامعات ويبحث وقظى عمره بالبحوث واخذ الشهادات
وبين شخص عادي توارث معلومات قد تكون صحيحه وقد تكون خاطئه ..

حتى اذا بغيت اتعالج من مرض كبير لا قدر الله اروح استشاري ما اروح لشخص اخر ..يعني بالنهايه مردي للطب والناس المتعلمه ..

وبالنهايه اذا ازعجك كلامي عادي اطلبي من المشرفه تحذفه وانا مارح اقول شي يا قلبي ..
عبق الصحراء
عبق الصحراء
ما قلبت الحقائق يا قلبي :) انتي ترين انه مايفهم وان الطبابه الشعبيه تفهم اكثر منه وهذي وجهة نظرك يا قلبي واكيد انتي حره فيها ومحد له شغل فيها ومن حقك تكتبين وجهة نظرك .. والدكتور جابر مختص بطب الاعشاب ..ومن قالك انه قال ان الادويه العشبيه غلط ..هو يقول استخدامها العشوائي غلط واثبتت الدراسات والبحوث هذا الشي .. انا ارى ان الطبيب الدارس والمتعلم افضل من الشخص الغير متعلم .. ومستحييييييييل اقارن بين شخص درس وشاب راسه وهو يتعلم بافضل الجامعات ويبحث وقظى عمره بالبحوث واخذ الشهادات وبين شخص عادي توارث معلومات قد تكون صحيحه وقد تكون خاطئه .. حتى اذا بغيت اتعالج من مرض كبير لا قدر الله اروح استشاري ما اروح لشخص اخر ..يعني بالنهايه مردي للطب والناس المتعلمه .. وبالنهايه اذا ازعجك كلامي عادي اطلبي من المشرفه تحذفه وانا مارح اقول شي يا قلبي ..
ما قلبت الحقائق يا قلبي :) انتي ترين انه مايفهم وان الطبابه الشعبيه تفهم اكثر منه وهذي وجهة...
اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
وأنا أحترم رأيك لكن نحن نريد الفائدة لغيرنا وقد وضحت ذلك
شخصيا أحترم الطب الحديث والطب الشعبي
وإذا مرضت لاسمح الله سأذهب للطبيب 00
لكن النساء أعلم بعلل النساء 00مع الاستعانة بالطبيبة في الأشياء
التي نعرف جميعا ماذاستفيدنا به الطبيبة
ولكن هناك أشياءلا يمكن أن يفيدنا بها الطب حتى الآن
ومثال ذلك هواء الرحم
أعــــــــط الخبز خبازة
لك تقديري

& كلي احساااس &
بنسبه لي ابد مااعترف بالدايات والحريم حقون الخلطات ابغى شي او عشبه معينه او ابغى دواء طب بديل ياابحث عنه في الانترنت

واكون متاكده من المعلومه من كذا موقع او اخذها من كتب الكتور عبد الباسط وجابر

حتى الادويه والاعشاب اخذاها مو من اي عطار من عطارة الدكتور جابر القحطاني مشرف عليها عندنا بالرياض اسمها روح الطبيعه..

وسلامتكم