أم مسلم
أم مسلم
هلا أمل الريف

بصراحه موضوعك مهم جدا وخصوصا لمن لم يتزوجن حتى الآن

برأيي الغني لايمكن بأمواله أن يغني زوجته واولاده عن غيابه المتكرر عن المنزل

وستتمنى عيشة الفقراء حتى تراه وتأنس به والأطفال سيفرحون بوجود أبوهم في وسطهم وتفقده أحتياجاتهم

غير ذلك الغني لابد أن يحاول التخفيف عن نفسه من هموم العمل وسيكون على حساب زوجته وأطفاله

في النهاية

اللهم أني أعوذ بك من فقر يذلنا ومن غنى يطغينا
غلوو تــــن
غلوو تــــن
التاجرة
التاجرة
اهم شي الحب والارتياح النفسي بالقرب من هذا الزوج من اول لحضة شفتيهفيها اذا مافي ارتياح نفسي وتوافق لو حطك بقصر برضو بتحسين بشي ناقصك
انا فارقت ابوي وامي وتزوجت في بلدة ثانية زوجي طيب مرة ويحبني واهله اغنياء جدا جدا انا معاهم في نفس العمارة
لانه وحيد اهله وهم ناس مرة طيبين وكل الامور ماشية تمام تمام ماني شايلة لا هم مصاريف ولا فلوس كل اللي ابغاه الاقيه قدامي والله عز وجل الحمدلله منعم على زوجي وتجارته عال العال
لكن لكن لكن لكن

ابغا حنان امي وعطفها وابوي واخواني اكتب لكم هذا الكلام والعبرة خانقتني (الحمد لله على كل حال)
ما اشعر ان زوجي نسيتي متوافقة مع نفسيته ميه بلاميه كل واحد افكاره مختلفة عن الثاني لكن حياتنا ممشينها على كل حال لان بيننا اطفال
استغرب لما اشوف حريم ازواجهم فقراء مرة الوحدة منهم الفرح والسعادة باينة في كل شي وانا كل شي عندي لكن اشعر ان شي ناقصني
عسوله
عسوله
بنات انا ماني متزوجه بس راح اتكلم معاكم برأيي اللي احس انه واقعي بالنسبه لي

كل انسان بيده انه يصنع السعاده لنفسه مهما كانت مشاكله وطبعا المرأه ما تبي اكثر من رجل متدين خلوق يخاف الله فيها وفوق هذه تلقى عنده الحنان والحب لان المرأه عاطفيه بطبعها .. لكن محد ينكر الحياه وصعوبتها خصوصا بزمننا هذا يعني الحب ما راح ينفعني لاني راح احتاج للامان اللي متى مالانسان افتقده ما راح يحس بطعم اي شئ اخر

الحب ماراح يبني لي بيت استظل فيه ولا راح يعلم اولادي في احسن مدارس ولا راح يلبسهم احسن لبس عشان ما يحسون بالنقص امام الاخرين لان المجتمع للاسف مالهم الا الظاهر عشان كذه خير الامور الوسط يعني رجل يخاف الله فيني وعنده خير أحسن بالنسبه لي من رجل يتغنى بحبه لي في كل لحظه وانا محرومه من كل شئ لان الوحده لما تطلع من بيت اهلها تحب تعيش في مستوى نفس الشئ اذا مو احسن

هذه رايي الخاص واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه :26: :26:
ام فايز
ام فايز
كل انسان عنده منظور خاص للسعاده
انا شخصيا اكثر شي يسعدني اشوف عيالي مبسوطين واحسن ناس وهذا ما راح يحصل الا اذا احسنت
تربيتهم وعلمتهم امور دينهم وصار عندنا مال كافي عشان نعيش عيشه زينه وما نخليهم يحتاجون لأحد ولا يكونون اقل من احد ،،،،، عشان كذا انا اشتغل وزوجي يشتغل والله يعيننا على ما يرضيه