um*jana

um*jana @umjana_1

محررة فضية

أريد أن أكمل دراستي

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهان اقفلت ابواب الأرض فأبواب السماء مفتوحة لا اعرف ماذا افعل, ارغب في اكمال الماستر والدكتوراة, لكن المشكلة كل ما حاولت من جهة انقفلت من جهة, ويارب لك الحمد قالوا لازم اداء وظيفي عالي والحمدلله جبت قالوا لازم مايكون عليك قروض بنكية...والحمدلله على وشك اخلص جبال الديونangry قالوا لازم اللغة تكون تمام وماخليت ولابقيت ادرس بمعهد وادرس عند مدرسة وعلى النت وعلى الكمبيوتر والحمدلله شوي شوي,, قالوا لازم توصيات,, والحمد لله جبت كم وحدة واللحين يقولون السن مايقبل؟؟ والشهادة لازم تكون كذا وكذا يعني على بلاطة يبغوني ادرس على حسابي الحمد لله عندي محرم بس هل من سبيل لتيسير هذا الأمر؟ ارجوا من اخواتي اللمحبطات والمحطمات يرحموني ولا يردون على موضوعي لأني والله مااحلل من تحاول تستفزني ترى الواحد مو ناقص هل من طريق؟؟قبل ينطفىء طموحي
9
718

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبع لحنان
نبع لحنان
حاولي مره ثانيه وأذاعند ك واسطه راح تنحل جميع مشاكلك
مرجوجة لندن
مرجوجة لندن
خيتووو انتي زي مشكلتي انا جالسه هنا ادرس لغة بس عرفت بعد كذا انه مو مسموح لي اني ادرس ماستر
قسم قفلت الدنيا بوجهي الشكوه لله حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

الله يوفقك خيتوو و اكثري الدعاااااااااااااااء
um*jana
um*jana
يااااااااااارب تيسر لي ولكل طموحة اكمال الدراسة ,آمين ياحي ياقيوم
لمــســة ذوق
لمــســة ذوق
اختي الغالية
يعلم الله لو كنت أملك من أمور الدنيا شيء لما بخلتُ به
ولكني لاأملك إلا الدعاء ولن أبخل به
اللهم ييسر أمرها,اللهم أفتح لها من عندك باب فرج
انك قادر على كل شيئ(سبحانك)
قطعة السكر
قطعة السكر
مرحبا..

أدري الموضوع قديم شوي..بس توي أسأل وحدة وين تداومين..إلا تقول لي أكمل ماستر..بكندا..مع أخوي..

هي عمرها فوق الـ28 تقول بالبداية كانوا معقدين السالفة..

بس تابعت الموضوع..وراحت الرياض وكلمت أكثر من شخص للبعثات والدراسات..

هنا بالسعودية تخصصها مافي إلا بجده..وماكان فيه مكان..لأن الأولوية لخريجات جامعات جدة..وبما إنها متخرجة من الرياض..راحت تعبت على أمورها..

وطلع لها بعثة..وأخذت أول سنة لغة.مع إن لغتها كانت زينة..بس حبت تقوي لغتها..

وهالحين خصلت السنة الثانية..وباقي لها سنتين..وقالوا لها إذا تحافضين على مستواك وما تنزل علاماتك ممكن تكمل دكتوراه بنفس البعثة..

إن شاء الله يفيدك كلامي..ومهما كانت الصعوبات..أنا أشد على يدك إنك تكملين دراسة..ولو كان عن طريق النت..وتروحين مرة بالسنة بقدمين الإختبار..

زوجي خلص جامعة بالبحرين بنفس الطريقة..بس على حسابة الخاص..

الله يوفقك..

في أمان الله..