تعبتني بنتي

الأمومة والطفل

والله تعبت من بنتي مرة تعبتني عمرها اربعين يوم مشكلتها مانتام تصحى على الساعه ثلاث الفجر وتجلس الين 7 او 8 على الرغم اني ارضعها واغير حفضها الله يعزكم وضعها تمام ابيها تنام ماتنام مادري الي بعمرها كذا ولاهي بزياده عطيتها يانسون قلت يمكن بطنها فيه غازات ولا نفع تعبتني نفسيا لدرجه ماتتخيلون ماصرت احبها استغفر الله وش الحل متى تعقل
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون الإنتظار
الله يعينك لازم كذا خصوصا الاشهر الاولى
والله بنتي ماتعدلت الاعلى الشهر السادس
والاطفال يختلفون بعضهم على قولك يعقلون على الشهر الرابع
وبعضهم الى سنه.. اتذكر بالشهور الاولى لبنتي وقلقها بالنوم وحوستي معها
كنت اقول لو كل امين (مثنى أم:) ) يتقاطون بطفل علشان يتناوبون عليه :(
الله يعينك ويصبرك عليها ويصبرها هي عليك ..
O M ~ R A K A N
O M ~ R A K A N
انا ولدي كان مثل بنتك

وكان يتعبني مرررررره لدرجه اني اصيح لاني مرررررره اتعب

ولكن مع الوقت الحمدلله تعدل نومه طبعا تدريجيا

والله يعينك..ويخليلك ماعطاك
*,أميرة بمملكتي,*
ياحياتي عادي كل الاطفال كذا لازم تتعبين اجل تبغين كتكوت بسهوله والله الي خفف عليه اني نفست عند امي الله يخليها وكانت تاخذه عني وانام تدرين انا الشي الوحيد الي تحسرة عليه بعد الولاده هو النوم قلت في نفسي والله لو ادري الوضع كذا كان نمت طوال 9 اشهر بس والله بعدين تتعودين انتي حاولي الوقت الي تكون فيه نايمه الله يحفظها تنامي الين ماينتظم نومها وياحياتي هي اسم الله عليها لو فيها مغص الله يسترها تكون صرقعت راسك بس هما كذا احس والدي الله يحفظه بس كان يتامل وانا ميته نوم الله يصلح قلوبهم ويبلغنا فيهم امالنا يارب
سلطانة الخير
سلطانة الخير
حتى انا ام راكان كل يوم اصيح منها الله يصلحها طيب ولدكم الله يحفظه متى تعدل
يعني طبيعي الي قاعد يحصل والله اني اكتب الرد وانا اهزها في الجلاسه مو راضيه تنااااااااام او تنام ربع ساعه وتقوم ياربيه
*,أميرة بمملكتي,*
يامالك من الخير والله عادي دامها ماتبكي عادي ترها ضغيرونه شوي ويجيها نوم بس عاد انتي اصبري عليه شوي خلاص لاتهزينها اهي متى ماجاها النوم وداخت بتنام لانها شوي وتقوم من الدوخه حياتي هي خليها واذا لاحظتي عليها بوادر نوم هزيها بتنام من كيفها وباذن الله تطول من غير شر ولفيها كويس عشان بعد عمري تحس بامانايه وتذكرت اذا تبغيها تطول سبحيه بمويه دافيه اعطيها ننت حليب صناعي ولفيها زين تنام صح احس نفسي شريره بس عاد لاتمسخينها بالحليب لانه يطول ماينهظم موزي حليب الام