اجمل الزهور
اجمل الزهور
إذا في الرياض عندك مشغل دار الترتر يجون للبيت ممتازين اطلبي رايز او لوسي او رشا ورخيصين رقم المديره((0505248851))
اميره الملاين
السلام عليكم بالنسبة لمشغل لمسه العنود أوشمعه العنود أهني صاحبة المشغل علي هذا الإنجاز واتمني لها التوفيق يارب بسً ملاحظات يارب يوصل صوتي لهم انا بيتي جنب المشغل وانا وزبونه دوما عندهم من ايام لمسات ملونه واول مأادخل من فتره لفتره المشغل كوفيراتي يسلمون علي ويقولو من زمان الصراحه من الزحمه وعدم التنسيق والترتيب ومافيه حجز زي باقي المشاغل انا موظفه ولازم اذتبين خدمه لازم الصبح الساعه ١٠ من يوديني واذا قصيت فاتوره مااطلع الي انا دايخه من الهذله وقلت الذوق ويروح دوري علي هذي صديقه صاحبه المشغل والوسطات وحركات الي مالها داعي وثاني شي من كثر الزحمة المكياج لإزالو يقصو فواتير للمكياج المفروض يوقفوه وثالث شي الاستقبال البنات الله يهديهم أخلاقهم زف وتعاملهم سئ للغايه وعكازك من طرف خشمها تقل دافعه من حلالها شي واذاعندي زواج في وقت العطل لازم اجلس عند باب المشغل الصبح زي الشحاده وغير كذا المنظر الغير لائق للمشغل وامسك دور لما تجي العامله توزع الأرقام وانا رقم واحد تجي حرمه ثانيه تقول لا انا اول وشوفي المشاكل علي الصبح أتمني يكون في حجز بزياده ٢٠ ريال علي كل خدمه ارتب وأحسن زي نظام لبني حلو والاموعاجبه يجي الصبح ويبهذل أريح للزبون للموظفات والله أني تراك المشغل الحين وأروح ادفع في مشاغل ثانيه زياده ولا اتبهضل وكل صديقاتي نفس للمشكله يقولون نشتري راحتنا والوقت اتمنى تاخذون النصيحة من باب عدم خسران اي زبون أتمني يوم ارجع للمشغل وألقى في تغير للحسن وشكرا لكم وسحموني علي الاطاله هذا من وجهت نظري