آآآآآآآآآآآآآآه بس....دعواتكم

المنزل والديكور

وربي وربي خانقتني العبره :44: ابي احس ان لي مملكه خاصه بيت محترم انا ساكنه ببيت ابو زوجي طبعا هو متوفي الله يرحمه وامه شرتلها بيت وطلعت من عندنا بالبيت مافي الا انا وزوجي وولدي الله يخليه حنا بالدور الاول واخوه اللي أكبر منه بالدور الثاني المشكله تخيلو البيت زفت من سكنت لا أثاث لا نظافه ولا شي أحاول أنظف أشيل أبدل مافيه فايده تعبت وربي تعبت وزوجي ماديته زفت زفت الحمدلله على كل حال بس وربي نفسي أحس بكياني نفسي أحس ان لي بيت خاص أسوي فيه واحط أنا أقدر بس وين الماديه آآآآه بس أدري بتقوولون وش دخلنا وشفيها هاذي أنا بس أبي دعواتكم بس أن الله يوسع رزقنا ويرزقنا بالبيت الحلال.....

الله يرحم الحااااال....نفسيتي تعبانه حيل نفسي إذا دخلت بيتي يكون حلو أثاث يفتح النفس ديكور حلو.......مااقول الا الله كريم...

تكفوون لا تحرموني من دعواتكم الحلوه....

على فكره أنا عندي ذهب عرسي وفكرت أبيعه عشاان أأثث البيت الزفت وأغير فيه بس قلت لا أزين بيت بالأساس مو ملك لنا....بس عسى الله تزين مادية زوجي ويزيلي البيت

وفكرت أبيع ذهبي وأسوي مشروع بس وين المشروع اللي ينفع ويكسب.....:icon33:

ماابي غير دعوه من قلب مخلص صادق وبس:)
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حقوق ضائعه
حقوق ضائعه
الله يفرجها عليك وعلى المسلمين اجمعين
شوشو~
شوشو~
ايييييييييييه الشكوى لله مير انتي بيت انا لي غرفتين ومنلعن خيري ياعمري

ومن انا عروس حاطين لي اثاث مستعمل وللحين موجود ماغير لي ولا الحمام الله يكرمكم استغفر الله بس

لاكن السعاده مو بالبيت ولا بالاثاث يالغاليه اهم شي السعاده مع زوج عاقل ومقدر وكل شي يتعوض فيما بعد لو بعد دهور

ولا يعني من ماوده فبيت ولو شقه صغيرونه بالدور االمليون

حبيبتي خشي ذهبك لك ماراح ينفعك البيت

والاثاث ممكن انك تغيرين شوي شوي

وشوفي اوقات التخفيضات والله يطيح السعر لتحت النص احيانا

ربي يرزقك البيت ويرزقني
لمار فهد
لمار فهد
الله يرزقك ويرزقنا
وعود حالمة
وعود حالمة
طيب ليه مو لكم ؟
مو تركة ابوهم الله يرحمه خلاص كأنكم زي ناس كثير عايشين في شقق تمليك...
انتي اشتركي بجمعيه لو 300 وبتتجمع لك
وكمان لا تبيعي ذهبك كله ... استخيري وبيعي شوي (بس هاه لا تندمين هم تنشبين لي :) )
يعني ما دام الله يعلم ان زوجك ماعنده شيء ما في مانع تتمتعي بفلوسك والبيت اكيد مارح احد يطلعكم منه الا اذا طلعتوا فعلى الاقل عيشي ببسط وحققي حلمك باللي تقدري عليه...
جيبي صبغه للبيت وجيبي من العمال اللي يدهنون يكونوا ارخص من المؤسسات وادهني البيت
ونجدي الكنبات وضبطي اللي تقدري عليه وانت ادرى ببيتك

والله يفرج همي وهمك على الاقل يا بنت الحلال انتوا بحلال ابوكم لكن احنا ساكنين اجار الله يوسع علينا ويرزقنا من اوسع ابوابه
طعم حلو
طعم حلو
الله يفرج لك وشوي شوي غيري فيه حتى لو انه مولك اذا تركتيه تقدرين تاخذين الاثاث واكثري من الاستغفار بنية ان الله يرزقكم