نات الله يسعدها ويوفقها ويرزقها بنعمه لاتزول ولاتحول ويسخر لها ماتريد الي تدخل

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتم بخير وصحه ورمضان كريم علا الجميع
بنات الله يوفقها ويسعدها ويرزقها من حيث لا تحتسب ويحقق مناها ويسخر لها ماتريد ويكتب لها التوفيق وين ماراحت ويحفظ لها كل غالي وعزيز الي تكتب اسمي عندها في ورقه وتدعيلي في ليل ونهار رمضان ولاتنساني من الدعاء عند الافطار وفي التراويح والقيام بان يحقق الله امنيتي قبل نهايه هذه السنه ويصلح حالي انا واهلي ويسخر لنا مانريد ويشفينا ويوفقنا وكل غالي علينا وان يفرج كربتنا ويفرج همنا وجميع المسلمين
والله والله والله ياخواتي انها ضاقت بي الارض بما رحبت واشوف الدنيا ناااااااااااااااااااااااااار برمادها وانا صاااااااااااااااابره:06:
ويشهد الله علي اني سوف ادعيلكم وانوي العمره اذا كتبها الله لي راح ادعيلكم في الحرم تكففففففففففففففففون يابنات لا تنسوني الدعاء بظهر الغيب مستجاب:44::44::44:
اسفه جدا للاطاله ربي يسعدكم ويوفقكم اجمعين امين:06:

14
927

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هدوئي رمز حكمتي
حبيبتي .. أكثري من الاستغفار
وقول "ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث"
وأكثري من الدعاء في الثلث الأخير من الليل وبإذن الله كل همومك بتتفرج
وادعي المولى عز وجل بأسمائه الحسنى
أتمنى تسمعي ذا الشريط
http://audio.islamweb.net/audio/index.php?page=audioinfo&audioid=7098
كشرى من بلدى مصر
يا رب يفرج همك وييسر امرك
الف ليلة
الف ليلة
ان شاء الله امررررررررري
بدعيلك وان شاء الله يحقق ما تتمنيه
بس تدكري ان الله اذا احب مؤمن ابتلاه
ولاتقولي عندي هم لا قولي ياهم عندي رب وان شاء الله ربنا يفرجها
الدنيا لحظات
الدنيا لحظات
/أنا بدعيلكم الله يسعدكم دنيا وآخره
أخت الـــــذيب
ان شاء الله امررررررررري بدعيلك وان شاء الله يحقق ما تتمنيه بس تدكري ان الله اذا احب مؤمن ابتلاه ولاتقولي عندي هم لا قولي ياهم عندي رب وان شاء الله ربنا يفرجها
ان شاء الله امررررررررري بدعيلك وان شاء الله يحقق ما تتمنيه بس تدكري ان الله اذا احب مؤمن...
غاليتي الجوهره ابشري بالدعاء لك كل ماتذكرتك...لكن صـــــــــدقيني مافي مثل دعاء الشخص لنفسه...وخصوصا دعاء الثلث الاخير من الليل وبألحاااح وذكر اسماء الله وصفاته وياحيي ياكريم يامن تستحي ان ترد يدي عبدك خائبتين صفرا وياقائل(واذا سألك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعان)
ألحـــــــــــــي فالله يحب العبد اللحــــــــــوح

استغفري كماقال الرسول صلى الله عليه وسلم(من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب)
انا متـــــــــــأكده انكـ مااالزمتي الاستغفار وفيه فرق كبير بين استغفري والزمي...تلزمين يعني اغلب وقتك استغفااار...ع الاقل باليوم4000_5000

وأخيرا ...حطي ببالكـ انه لو علمتي الغيب لاخترتي ماقدر الله لك...فالله ارحم الراحمين ارحم بنا من امهاتنا ومن انفسنا...
وفي الاخره يتمنون اهل العافيه لو ان جلودهم قرضت بالمقاريض لما لاهل البلاء من نعيم
وتأكدي ان مايصيب المسلم تكفييييييييير لذنوبه حتى الشوكه يشاك بها..والهم...وكل مايصيبنا...وقد خلق الانسان في كبد...ومشقه...

نصيــــــــــــــحتي لك...
الزمي الاستغفاار
حاولي تقومين الثلث الاخير من الليل بسورة البقره لو رمضان فقط...او اي سوره طويله...تقربا لله
اكثري الدعاء بثلث الاخير ومو في صلاتك وبس اذا خلصتي الصلاه ارفعي يديك وادعي مع حسن ظنك بالله لانه قال بحديث قدسي سبحانه وتعالى(انا عند ظن عبدي بي فليظن بي ماشاء...

مهما دعوا لك ...ماراح تكون مثل دعوتك لنفسك والحاحك...مع اني لاانكر ان دعوة المسلم لاخيه المسلم في ظهر الغيب مستجابه...:26:
فــــــــــــــرج الله همكـ وشرح صدركـ...وحقق لك فوووووق ماتتمنين...واصلح الله حالكم...:)