شربة عسل
شربة عسل
الله يعينااااا يا بنت الحلال
زوززززززززززززززي
البنات كفو ووفو

استغفرالله العظيم
إصبروا
إصبروا
صدقتي هي تعب تعب لكن الاخوات ماقصروا بالتسهيل وجزاكن الله خير استفدت ....صلح زوجي افطار رمضان وقال بعزم كل اللي بالمسجد وكانو كثيييييييييييير حول المئه نفر وكنت حامل بالتاسع والله من الليل اشتغل وبديت الطبخ بعد صلاه الفجر وجت جارتي ساعدتني ماخلصنا الا نص العصر والا الحريم جايات وجزاهن الله خير رتبن السفره وانا اخذت دششششششش .......قصه حياتي بس نسيت اتحصن وهذي النتيجه اللي ادفع ثمنها من صحتى لليوم..
رمينيا22
رمينيا22
أنا اسويها برمضان

وباصناف اكثر من 15ولوحدي

بسم الله علي ههههه

اما غير رمضان ماسويت

لكن تعب بشكل مايوصف

ترتيب البيت قبل العزيمه بيوم كامل ا....اليوم اللي قبل العزيمه الصبح ارتب البيت وبالليل اسوي اصناف الحلا كلها والعصاير واحطها بالثلاجه واجهز الفناجين والككاسات واحطها بالمجلس قبل بيوم

ومن صلاة الفجر بيوم العزيمه ابدأ الطبخ والله من الفجر ....وابدأ اسوي الاصناف حقات الفرن مثل المكرونات والازانيا وووووو

ومايبقى غير ادخلها الفرن العصر

والضحى اسوي عجينه واعجن وابدأ اسوي انواع الفطاير لين الساعه 2 او 3 وبعدها اسوي الشربات والحاجات اللي تخلص بسرعه والسلطه بعد صلاة العصر

بصراحه اموت من التعب اول مره سويتها كنت مني مرتبه وقتي وتعبت لكن المرات اللي بعدها رتبت وش ابدأ فيه وش اللي المفروض اخره والحمد الله ...كانت سفرات رائعه

ومستحيل اسويها مره ثانيه الا بشغاله ههههههههه

والمواعين قصه اصلا الطبخ ماتعبني كثر المواعين ....لكني كنت اغسلها اول باول الا من بعد العصر ما الحقها واخليها للمغرب
مس منو
مس منو
ماقصرو البنات وفعلا اهم شي التجهيز المسبق ودايم دوري اطباق تقدرين تصلحينها قبل ماتنامين مثل الشيش طاووق البروست صواني التوست شوفي منال العالم دايم اطباقها تفرزن والحلى معروف قبل بيوم بس ترى لابد من التعب وانا صراحه اذا ماعندي شغاله اصلح شي بسيط والباقي من المطعم صحيح مافيه احسن من اكل البيت بس لايكلف الله نفسا الا وسعها ليش اتعب نفسي وربي تعب غير طبيعي واذا فيه شغاله ايه ازين الي ابي على الاقل تكون معي وحده تساعدني وحتى المواعين اخلصها انا وياها بسرعه