نفسي تردون بمصداقيه وببساطه ..

الأسرة والمجتمع

ادري بتقولون مايجوز وحرام وانا اعرف هالشي ومقدر انكره .بس غصب عني وش اسوي

موضوعي اذا اتزعالت مع زوجي نترك بعض بلاسابيع ونوصل شهر مقدر اروح له.اتخيلو

بعد هالمده اروحله مستحيل وخاصتن اني احس مجروحه منه . مو مهم مين الغلطان المهم انا اتزعلانا

ومقدر اروح له يسلام اصبر اصبر وبلاخر اروح له صعبببببببببببببببب كثيييير في حقي وهو ماعودني انه يجي بدري

ويعتذر عشان اصير زيه واجي اراضيه ماخذ العناد وكل شي انا الزوبده تعبت نفسيا من طول الانتظار عشان اطفالي

ننحرم من الخروج وكلشي ..هو مو رافض بالعكس بس جربت كثير اطلع واشوف اسلوبه ومعاملته تحبطني

لحد بلاخير لم تصير مشكله نجلس لحد مينتهي الخلاف ..

انا ماعندي غيره اتعودت اطلع واجي معاه وماعرف احد غيره لابرا البيت ولاحتى جوا البيت ..نفسي اتغير لني مو صغيره

بس مقدرت وماعرفت ياليت تسولفو معاي ببساطه ومن دون عتاب والاهم بمصداقيه اتمنى فهمتو علي مابغى كلمه وتمشو ابغى تسولفو معاي ونتناقش اذا حابين تساعدوني
37
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميرة جولي
الأميرة جولي
بلنسبة لي ماقدر اطول لو زعل زوجي ماينام الا هو راضي عشان اخاف ربي يغضب على وحتى ان هو غلط على ارضيه واطلب الاجر من الله

حاولى تحلو مشاكلكم بهدوء وتشوفو شنو سبب الخلاف

اذا طولتو ليس بصالحكم يسبب بعد بينكم

يارب يصلح الحال
استغفر الله

" اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ".

سبحان الله

الحمدلله
لا اله الا الله
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

لاحول ولاقوة الابالله
استغفرالله العظيم
ان اردتي تحقيق الى تتمنيه بإذن الله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2334581
’’ناردين’’
’’ناردين’’
بلنسبة لي ماقدر اطول لو زعل زوجي ماينام الا هو راضي عشان اخاف ربي يغضب على وحتى ان هو غلط على ارضيه واطلب الاجر من الله حاولى تحلو مشاكلكم بهدوء وتشوفو شنو سبب الخلاف اذا طولتو ليس بصالحكم يسبب بعد بينكم يارب يصلح الحال استغفر الله " اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ". سبحان الله الحمدلله لا اله الا الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لاحول ولاقوة الابالله استغفرالله العظيم ان اردتي تحقيق الى تتمنيه بإذن الله http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2334581
بلنسبة لي ماقدر اطول لو زعل زوجي ماينام الا هو راضي عشان اخاف ربي يغضب على وحتى ان هو غلط...
فعلا البعد يسبب جفا وقسى واعرف انو حرام بس حاولت حاولت مقدرت .ممكن لو حسيت انه عادي يجي واجيه بدون عناد ممكن مافكرت بهالطريقه واروح لمه حتى لو غلطان لكن العكس .تسلمي ع مرورك ربي يسعدك
الأميرة جولي
الأميرة جولي
حاولي تتقربو من بعض وتتسامحو ترا الدنيا زايلة عزيزتي لابد احد الطرفين يتنازل للثاني عشان تستمر الحياة

ام الشقى
ام الشقى
نصيحه عن تجربه اللي تتضايق من زوجها وتطول الزعل هي الي بتتعب 00خاصه اذا كان الخلاف على اشياء بسيطه 0ياخيتي وسعي صدرك وترا الرجال اللي زوجته زعوله ومطنشه يمل حتى لو الغلط منه لايمكن يعتذر00 وانتي بعد لاتعتذرين 00بس اذا رجع ابتسمي وسوي واجباتك ولاتقاطعينه سواء في الجلوس معه او النوم00وشوي شوي تمشي الامور وخصوصا ان فيه اولاد مالهم ذنب بهالمشاكل
اتمنى اكون افدتك 00والله يسخر لك ويصلح حالك
’’ناردين’’
’’ناردين’’
تسلمون اخواتي بس لما نتزاعل كل واحد منا بغرفه طبعا مني انا مو منه هو ..لني ماعرف ازعل من احد واجلس معه و بقلبي شي

ماعرف اجامل وانا اكذب معرف اضحك ونا اكذب
ما عرف اتكلم معه ونا زعلانه ..مره دار بينا كلام قالي تعالي اذكري عيوبي قلت عيوب ؟ اووو حدث ولاحرج قال اذكريها والله حسيت كن احد صحاني جلست افكر بعمق لقيت اشياء تافهه متذكر اتعلثمت قال اسهر برا قلت لا قال خنتك مره قلت مدري قال بخيل معاك مقصر مع اطفالي قلت لا قال امد يدي قلت لا قال راعي مكالمت او نت قلت لا قال اجل ؟ قلت مدري وبس بعدين سالته قلت بامانه ايش عيوبي قال مثلي اوووووووو كثيره بس متحملك؟

قلت قولها سكت شوي ثمن قال راسك ناشف وتقطين كلام متثمنينه وسكت قلت غيره قال بس ؟؟ وبعد ين سكتنا شوي ثمن قلتله

انت عيوبك الي قلتها تافهه وقال انتي نفسي الشي مكنو متستاهل الزعل كله الي يجلسنا اشهر ؟؟ قال فعلا وبس ونتهى الموضوع بدون فائده