دشووووووووووووووو ياحريم صحيح هالمعلومه عن نوعيه هذا الرز

اطباق عالم حواء

السلام عليكم بدخل الموضوع انا من فتره احن على زوجي يجيب ارز ابوبنت وسبحان الله ماجابه ولما اصريت عليه يجيبه جابه لي اليوم باليل ودخلت على النت ابي اعرف كيف طريقته ولمابحثت وبحثت طلع لي انهم ييحذرون من استخدامه بلييييييييز بنات صحيح هذا لشي ردوعلي قبل مااطبخه بكره ولله خايفه وموناقصين خوف وشرينا الكيس اللي ب50ولو لاقدر الله طلع هالكلام صحيح وش اسوي بالرز المشكله ان فكيته وحطيته بالحافظه حقه الرز بليز بنات قولولي ايش اسوي وارفعو الموضوع اليييين القى الرد الشافي
60
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلمي أكون أم
حلمي أكون أم
اب 10دخلوولارفعو الموضوع
بتلااات وردية
اول مره اسمع عن هالمعلومه

ان شاءالله البنات يفيدونك
احزااان السنين
حبيبتي بالنسبة لي ماقد شريت رز ابوبنت من تزوجت ولا اعرف كيف اطبخه ان شاءالله البنات يفيدونك
لكن شدني توقيعك
اسال الله في هذي الساعة ان يرزقك الذرية الصالحة ويعطيك لين يرضيك وتقرعين زوجك وامك بشوفتهم
اللهم استجب يارب امين
طوق النجاه
طوق النجاه
حبيبتي بالنسبة لي ماقد شريت رز ابوبنت من تزوجت ولا اعرف كيف اطبخه ان شاءالله البنات يفيدونك لكن شدني توقيعك اسال الله في هذي الساعة ان يرزقك الذرية الصالحة ويعطيك لين يرضيك وتقرعين زوجك وامك بشوفتهم اللهم استجب يارب امين
حبيبتي بالنسبة لي ماقد شريت رز ابوبنت من تزوجت ولا اعرف كيف اطبخه ان شاءالله البنات يفيدونك لكن...
محبة زوجها واطفاله
حبيبتي بالنسبة لي ماقد شريت رز ابوبنت من تزوجت ولا اعرف كيف اطبخه ان شاءالله البنات يفيدونك لكن شدني توقيعك اسال الله في هذي الساعة ان يرزقك الذرية الصالحة ويعطيك لين يرضيك وتقرعين زوجك وامك بشوفتهم اللهم استجب يارب امين
حبيبتي بالنسبة لي ماقد شريت رز ابوبنت من تزوجت ولا اعرف كيف اطبخه ان شاءالله البنات يفيدونك لكن...
هلا حبيبتي اتوقع المعلومه هذي خاطئه والله اعلم لكن من يوم اعرف واغلب الاهل والاقارب يستخدمونه والحمد لله مافيهم الا العافيه
وفي بعض الزواجات عندنا بيصلحوه عشاء بصراحه لذيذ

اسأل الله ان يرزقك بالذريه الصالحه