*الحمام الزاجل*
هلا مياسن الله يرفع عنك ويكتب اجرك يارب

ويرزقك الولادة السهله اليسرة ياكريم

حبيت اادعي لك لاني ماعندي خلفيه عن المدينه

الطبيه وربي يدبر لك الصالح

وانصحك بالاستخارة تراها زينه
مياسين الحب
مياسين الحب
الله يجزاك خير الحمام الزاجل
اكيد الاستخاره قبل كل شي
الله يكتب لنا مافيه الخير

ام غلاتي وسعودي
مشكوره وعمليتك كيف كانت تجميلي او كبس
ام غلاتي وسعودي
ايه والعمليه تجميلي كبس زينه

ويعطونك مسكنات بعد العمليه حبوب ومرا ابره بس تجيب النووم والنعااس

اطلبي تحاميل مسكنه مره زينه بصراحه ريحتني

وعندهم الغرف الخاصه 650 اليوم وفيها ثلاجه وتلفزيون واسيفر وكنبات للزوار عجبتني خذيتها يوم بس ..ومسموح فيها المرافق

واما الغرف العاديه يكون معك اربع اشخاص وحمام واحد وممنوع المرافق احيانا اطفش ودي اشغل التلفزيون لان عندهم كل القنوات حاطين اسيفر والله اني رايقه اتفرج ههههههههههه بس اخاف ازعج الى معاي بس تتسلين مع الحريم الي معك باالغرفه
بس لا جات وقت الزيااره اوف ام الازعااج هههههه وزياراتهم طويله والظاهر في يوم مفتووح

وهتمام الكادر الطبي كويس

ممنوع عندهم الرضاعه الصناعيه نهائي لازم ترضعين طبيعي حتى لو كنتي تعبانه
اول يوم يخلونك ترتاحين نوم وياخذون البيبي عنك 2 يوم يشلون القصدره منك يجيبون البيبي يرضع صدرك ويساعدونك تمشين وبعدها خلاص البيبي يظل عندك الين تطلعين ولازم انتي تقومين تسعدين نفسك تمشين وترضعين البيبي
وبس اذ حسيتي الم مايطاق رني الجرس يجيبو لك مسكن ولازم تكثرين مشي عشان تتحسنين بسرعه

ولا تجهدين نفسك او تشلين اشياء ثقيله انا غلطتي اني اجهدت نفسي اول ماطلعت من المشفى قمت انظف البيت وقايمه قاعده كل شوي لان ماعندى خدامه وشلت ثقيل من اول اسبوع كنت ماني حاسه باالام من المسكن وبعده للحين عمليتي تنغزني وتحرقني وانجرحت شوي بس تروح مع المرهم

وانتبهي لا تربطين بطنك انا ربطت بطني من اول اسبووع والله للحين ارحامي تعورني لان من عقب ماربطت

والله ييسهل عليك ويقومك باالسلامه انتى والنوونو
نعـومة ورد
نعـومة ورد
هالمستشفى خالتي تمدحه بالمره لكن هالكلام زمان
انا ماعندي خلفيه لكن حبيت ادعي لك
الله يقومك بالسلامه وبطمن قلبك ويهونها عليك وتشوفين جنينك بكامل صحته يارب
لاتنسينا من دعواتك
فراشة مودي
فراشة مودي
هلا مياسن الله يرفع عنك ويكتب اجرك يارب ويرزقك الولادة السهله اليسرة ياكريم حبيت اادعي لك لاني ماعندي خلفيه عن المدينه الطبيه وربي يدبر لك الصالح وانصحك بالاستخارة تراها زينه
هلا مياسن الله يرفع عنك ويكتب اجرك يارب ويرزقك الولادة السهله اليسرة ياكريم حبيت اادعي لك...