ابني ومشكلته المستعصيه

الأمومة والطفل

السلام عليكم اخواتي الحوائيات انا عندي مشكله ماقدرت احلها رغم اني اتبعت كل الطرق مشكلتي مع ابني عمره 8 سنوات ونص مازال يتبول ع ملابسه وهو صاحي او نايم والطامه الكبرى اللي ماني قادره اتحملها انه ماينضف نفسه بعد الحمام ياليت المشكله تبول وبس لا تجاوزها وصار حتى الشي الثاني مايغسل بعده اقسم بالله اكتب لكم وانا محروقه لاني اتبعت معه كل الطرق النصح الارشاد الثواب العقاب رسمة الوجه المبتسم اليوم اللي مايتبول فيه اعطيه مبلغ او اشتري له شي نفسه فيه وناديه بالييت الامير ونشجعه لكن مانفع هالشي القى ملابسه قذره رغم اني جلست فتره ادخل معه الحمام واعلمه النظافه لحد ماتقنها وهو صغير كان عمره 4 سنوات بس بعد مازاد وزنه لاحضت انه تغير للااسوا لان بدانته مفرطه الله يشفيه والله يابنات صرت انحرج ماروح للعزايم والسبب هو لاني مااابي الصغار يعلقون عليه وعلى ريحته رغم اني اخذ له غيارات بس لازم يتبول واقوله دايم شف اختك الصغيره تصحى من النوم علشان تروح الحمام انت اكبر منها المفروض تكون احسن منها رغم اني ادري المقارنه خطا بس مالقيت حل تعببببببت حتى ابوه صار ماياخذه عند الرجال يقول يفشلني بريحته يااااارب القى عندكم الحل
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماكو نيم
ماكو نيم
نسيت اني اقولكم اذكره كل شوي بيني وبينه يروح للحمام ويرفض يقول مافيني شي دقايق إلا اشوفه عاملها ع ملابسه
salamaaaaa
salamaaaaa
الله يعافيه ويخليه الكم
بس أحسن اعرضي حالته ع دكتور متخصص أطفال
ماكو نيم
ماكو نيم
رافض ابوه الدكتور رافض قااااطع يقول سليم مافيه إلا العافيه وعدم المباله والكسل لو مو سليم مايتحكم بنفسه اذ وعدناه بشي او هاوشناه
ماكو نيم
ماكو نيم
وينكم
عفوية صريحة
عفوية صريحة
الله يشفيه و ينحفو من غير شر, لازم تقنعي ابوه يوديه للدكتور
قوليلو لازم نوديه عشان نطمن عليه , يمكن الولد تعرض لموقف اثر على نفسيتو
و يمكن بسبب بدانتو تعرض لتعليقات سخيفة من اصحابو او من الناس اثرت عليه
خصوصا انو عمرو 8 سنوات يعني مو صغير