فجر4000

فجر4000 @fgr4000

عضوة نشيطة

يابنات جاوبوني ورب البيت لاتصدق عنكم اذا ربي وفقني

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

اول مرة انزل موضوع في هذا القسم وما اعرف للمقدمات
سؤالي انا لي اكثر من ست سنوات متخرجة بكالوريوس تربوي وتخصصي اقتصاد منزلي
بمعدل ممتاز مع مرتبة الشرف ودايم ارفض اقدم ع وظيفة معلمة لاني لا اجد نفسي في التدريس
واصلن التخصص كان اجباري فابغى منكم اللي عارفة في نظام الخدمة المدنية تقولي هل اقدر
اقدم ع وظيفة غير تعليمي يعني ادراية وتخصصي تربوي وليس عندي اي شهادة للحاسب بس عندي خبرة في استخدامه وهل اذا تعينت ع مسمى ادارية هل يحق لي الرفض لو اجبرت ع التدريس في مدرسة عندها احتياج معلمة اقتصاد ابغى اعرف يابنات اسال الله في ليلة الجمعة
اللي تجاوبني او ترفع الموضوع ان يحقق لها ماتتمنى ياااارب اتمنى فهمتوا قصدي
لاني من سنوات وانا حتى ماقدمت ع ديوان الخدمة وزميلاتي ماشاء الله اللي معلمة واللي مديرة الله يوفقهم يارب
9
851

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاة الأزهار2
فتاة الأزهار2
ياعسل تقدري تقدمي على جداره وتختاري غير تعليمي (اداري)

ولمن تتوظفي محد يقدر يجبرك تدرسي لان وظيفتك الرسمين إداريه ..

الله يوفقك ويرزقناا بالوظائف الاداريه يارب انا نفسك بكالوريوس تربوي ومو حابه التدريس ..
فجر4000
فجر4000
ياعسل تقدري تقدمي على جداره وتختاري غير تعليمي (اداري) ولمن تتوظفي محد يقدر يجبرك تدرسي لان وظيفتك الرسمين إداريه .. الله يوفقك ويرزقناا بالوظائف الاداريه يارب انا نفسك بكالوريوس تربوي ومو حابه التدريس ..
ياعسل تقدري تقدمي على جداره وتختاري غير تعليمي (اداري) ولمن تتوظفي محد يقدر يجبرك تدرسي لان...
جد والله اقدر
اسأل الله ياعسل ان يبشرك في ليلة الجمعة او يومها بمايسرك وان يزيح عنك ما اهمك ياااارب ويرزقك بالوظيفة اللي تتمنيها
توفي االاموره
توفي االاموره
الله ييسر لك امورك ويرزقك باللي تتمنيه
فجر4000
فجر4000
امييين يارب
ويرزقك من حيث لاتحتسبين ياعسل
فجر4000
فجر4000
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين