الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
بسألك سوال أيش الي مصبرك عليه
لو كنتي انتي الي خنتيه كان رماك في بيت أبوك
ترى دايم هذا جوابي لكل وحده زوجها خاين
ليش لسه تعاشرونهم الله قال في القران الزاني ﻷينكح الأ زانيه وهم والله العظيم لو شافو وحده مننا تخون على طول بيت أبوه طبعا بعد الضرب الي راح يجيلها.
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
الله المستعان كل شئ ينصبر عليه إلا الخيانه لكن شوفي دامك كشفتية ومشيتي معاه باسلوب الكيد والدلع ولا فاد اعطية العين الحمراء اول شئ صوري كل محادثاته واحفظيها بدون علمة و اوقفي ف وجه وطلعي كل اللي بقلبك وبعدها اعطية شروطك مقابل تدفني كل خياناته و تتناسيها و قولي من ضمن شروطك اولا سفر عزابي احلم وثمنه طلاقي لو عاندت وثانيا اي مكان لعمل فقط رجلي ع رجلك غيرة مافي و تحذف رقم هالبلوى وتعمل لها حظر بكل وسائل التواصل و خليه يسويها تحت نظرك .. وقولي عجبك اهلا وسهلا ومستعدة انا اتنازل هالمرة بهالشروط واحاول اتناسى هالخيانه ما عجبك روح ف ستين داهية ماعلي عندي اللي يفكني منك بسهولة ادلت خيانتك عندي واهلي مستحيل يرضون لي خبيث وعمر الطيبات ما كانوا للخبيثين .. نفع بتفاهم كان بيها عاند روحي لاهلك واطلعيهم ع كل شئ لان اللي مثل كذا يتمادوا إذا ما لقيوا ردع من البداية ..
الله المستعان كل شئ ينصبر عليه إلا الخيانه لكن شوفي دامك كشفتية ومشيتي معاه باسلوب الكيد والدلع...
بنات تقولولي سافري معه مستحيل لانها دورة ضباطط نششفت دموعي وانا اترجاه مايخليني بس ماش
الى تقولي وش مصبرك والله انا مدري حاولت اصلح حياتي معه واعطيه فرص واسامحه بسس الرجال عقله ملحوس بالمغربيات وعنده صاحبه الله ياخذ عمره ويشتته مشجعه هوللامانه مازناا انا متأكده بس شرب ورقم هالحقيره عندده ياربي ارجع لاهلي امي رافضضضه الطلاق وتعتبره عيب جداا وين ارووح اكلم امه وشش اسسوي
* أبعاد سعيده *
* أبعاد سعيده *
الله المستعان كل شئ ينصبر عليه إلا الخيانه لكن شوفي دامك كشفتية ومشيتي معاه باسلوب الكيد والدلع ولا فاد اعطية العين الحمراء اول شئ صوري كل محادثاته واحفظيها بدون علمة و اوقفي ف وجه وطلعي كل اللي بقلبك وبعدها اعطية شروطك مقابل تدفني كل خياناته و تتناسيها و قولي من ضمن شروطك اولا سفر عزابي احلم وثمنه طلاقي لو عاندت وثانيا اي مكان لعمل فقط رجلي ع رجلك غيرة مافي و تحذف رقم هالبلوى وتعمل لها حظر بكل وسائل التواصل و خليه يسويها تحت نظرك .. وقولي عجبك اهلا وسهلا ومستعدة انا اتنازل هالمرة بهالشروط واحاول اتناسى هالخيانه ما عجبك روح ف ستين داهية ماعلي عندي اللي يفكني منك بسهولة ادلت خيانتك عندي واهلي مستحيل يرضون لي خبيث وعمر الطيبات ما كانوا للخبيثين .. نفع بتفاهم كان بيها عاند روحي لاهلك واطلعيهم ع كل شئ لان اللي مثل كذا يتمادوا إذا ما لقيوا ردع من البداية ..
الله المستعان كل شئ ينصبر عليه إلا الخيانه لكن شوفي دامك كشفتية ومشيتي معاه باسلوب الكيد والدلع...
👍👍👍هذا الرأي حلو
واجهيه واخسفي به الارض
هذا يرتكب محرمات مايبغى له مداراه
واهله راح يوقفون معه وراح تتذكرين كلامي
الام لا يمكن تغلط ولدها

استغفر الله العظيم
رعشة الموت
رعشة الموت
شدراك انه مازنى وهو له علاقة سنين فيها يعني بس مزح ولعب سنين وكبريهات انتي تغالطين نفسك..ياانك تزعلين عند اهلك ولايحتاج ادله ولاشي دامك انتي متاكده من الخيانه...ثانيا واذا دورة ضباط وش يمنع تروحين معه وترى اعرف وحده ايضا طلع دورة سنه لامريكا شهر 1او 2هجري مدة سنه وماخذها معه وساكنين في سكن تبع القاعده وزوجي ضابط وافهم في امور الدورات بس الاخ يبي يفلها براحته
رعشة الموت
رعشة الموت
لو هو اللي شامم منك ريحة خيانه والله مايغفرلك انا مااقول لاتغفرينله انااقول اتخذي موقف