اه يابنات انتبهوا احد يطلب الطلاق

الأسرة والمجتمع

بالرغم من انني كنت اتمنى اليوم الذي افارق فيه زوجي

وبالرغم من ان زةجي مريض نفسي ومدمن كبتاجون

وبالرغم بانني لم احس يوم بدفء الحياه الزوجيه

وبالرغم من انني قد عاشرت رحل قد حرني للهيئه بسبب شكوكه المستمره

وبالرغم من انني اعيش الان حياه خاليه من اي تشويش مع امي وابنائي

الا ان مرارة الطلاق عظيمه

المجتمع لايرحم
المرأه دائما اللوم عليها

الخوف على ابنائي من الذهاب مع والدهم

ليس هناك خروج ولاطلعات ولاسفرات

هدووووووء يقتل

شعور انثى بداخلي بحاجه الى رجل

وعند ابتفكير بتجربه اخاف ان افترق مع اولادي

نصيحه
لا تطلبوا الطلاق فانا حزينه جدا وادعي لزوجي بالشفاء وان يتعالج من هذا الادمان ورجوعه الينا والى اولاده
69
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

گل الغلا لگ
گل الغلا لگ
اميين الله يسهل امورك واموري ويرجعون لنا ازواجنا
وكل المسلمات والمطلقات والارامل ربي يعوضهم ويرزقهم بازواج خيرا من ازواجهم
سمو العزيزه
سمو العزيزه
ياحبيبتي الهدوووووووووووء القاتل اللي تعيشينه ارحم يمليون مره من العيش مع رجل مدمن شكاك لايتحمل المسؤووليه يعني وش الافضل انك تعيشين هدوووووء قاتل وماتسافرين او تعيشين بحرب وصراخ وشك وتهديد مع زوجك ؟؟ احمدي ربك ان عيالك الحين عايشين بعيد عن جو المشاكل وصدقيني الايام الجايه افضل بس يبيلها شوية صبر لا تياسين وتفكرين بالرجعه لمجرد انك طفشتي من المجتمع ومن الهدوء ترى عيشتك فبيت زوجك ماهي احسن من عيشتك الحاليه فليش تفكرين هالتفكير
خوخة المنفوخة
خوخة المنفوخة
صادقه سمو العزيزه ابي اعرف ايش الفايده من العيشه مع اشباه الرجال
ارحمي نفسك يعني قبل وانتي عنده كان في سفريات ارحمنا من هل الافكار العقيمه الي ما تجلب الا الحسره على واحد ما يستاهل ظفرك
خليه يولي ترى الحياه جميله ولا تقعدين تبعين كلام الناس انت مقتنعه من البدايه الحياه مستحيله اذا فهي مستحيله لو قعدت معه بتخسرين نفسك بس عشان الناس اذا شافوك قالوا هذي متزوجه اسمحي لي ناس ماعاشوا الظلم الي انتي عايشته
على فكره انا بعد طالبه الطلاق وكل يوم اتاكد ان قراري صائب لان زوجي ماقدم لي اي شى عشان اتحسف عليه ابد اتذكر الايام السودا واقول حمدالله ربي نجاني منه

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
//بلوره شفافه//
//بلوره شفافه//
الله يفرج همك
ام ليان وريان
ام ليان وريان
الله يهدي زوجك ويشفيه ويجمعك انتي وزوجك واولادك في بيت واحد تملاه السعاده ربي قادر على كل شيء