أدعو لي لتيسير أموري اخوي ناوي يوظفني بس تعالو شوفو زوحي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
وصباح الورد لأحلى عضوات اللي طالما استفدت منهم
يارب يسر أموري وينكم علي بعد 11 سنه من التخرج وقدمت ع الخدمه مافي ما نزل اسمي
والحمد لله بكل حال
اخوي الله يجزاه خير مشفق عليه لأنه يعرف خالتي
المهم اخوي من كم يوم كلمني وقال لي على الوظيفه واليوم بعد كلمني ويقول الرجال اللي كلمه اخوي يقول ان شاء الله مهي مطوله يجي الدور لها
الوظيفه دوام من الصبح لحد أتوقع 2 او 3 العصر دوام واحد وراتب 4 آلاف ريال
الحمد لله طيب جدا بالنسبه لي لكن زوجي حطو تحت ألف خط
رح ما يجيب لي أغراض البيت ويصير كل شي هاتي وهاتي تقول خليك قوية ولا تعطيمه
ما أعطيه صح بس هو يصير مايجيب شي للبيت
يرفع يده اعرفه زين
وهو وربي مايستاهل هل له وحده ما راح أقول ريال ريال كثير عليه
وخير دليل على كلامي حافز الأول عرف انا علمته وندمت صار كل 5 من الشهر يقعد لي ومره عطيته 300 ريال ومره 500 ريال يجلس ما عندي فلوس وهو كذاب
أما حافز الثاني طبعا أخذت عظة وغيره ولا قلت له مع أنه مات موت ليش ماتاخذين وابي اسجلك وانا أعتذر وأقول لا تعب نفسك خخخخخ ترا أهلي واعديني يسجولني واعتذر بالنت مافي بينما كان ينزل لي تهنئة فيه شريت ذهب وانبسطت حيل ومره جمعت 3 شهور
المهم انا ناويه بهالوظيفه اقول له ترا مافي راتب تدريب لمده 6 شهور وأخاف يروح لمكان العمل يكشفني بنفس الوقت اخاف اذا ماكشفني تروح ال6 شهور ونرجع الراتب
بنات انا زوجي من النوع اللي يعرف يدبر نفسه يعني يطلع فلوس يطلع من غير ديون ويسلف ناس كثير يقولو زوجك يطلبوا فلوس سلفنا ما قصر
هذ من غير اخوه اخو راتبه 4 آلاف ومن زوج وعندهم طفل يساعده بالمعروف
وراتب زوحي 11 ألف ريال وانا ساكنه بشقة صغيرة فوق أهله ملك ولا شغاله ولا هم يحزنون
وهو اعرف نوعيته زين زين من الرجال ع قولة ناعمة الهاشمي اللي مايصلح عنده زوجتة موظفيه يروح يوفر فلوسه ويتزوج لأنه ميت على الزواج الثاني وهمه الأول والأخير كلام الناس علشان يقولون الناس ماشاء الله فلان ذيب عنده زوجتين
وكل اصدقائه متزوجين اثنين وثلاث واحد منهم 4 زوجات
وأنا الحين ضاغطة عليه بس أطلبه طلبات بيت بحيث انه أكثر في الطلبات وحس انه ما يقدر يتزوج الثانيه لأن عندي 4 اطفال وكصاريفهم من غير الأكل والشرب
وشي مهم ادعي ربي انه مايتزوج عليه
لأنه صبري عليه ما بيه يضيع ويروح كذا
بنفس الوقت ما بي اتبعه بريال واحد لأنه عمره ماعزني ورزني قدام الناس لا بلبس مستمع وإذا بغيت شي جلس شهور أجمع
ولا عنره سغرنب ولا ونسني وعايسه معه عيشه عاديه
أبي اذ توظفت ان شاء الله أنفع نفسي اجيب شغاله لو مره بالأسبوع تعبت من شغل البيت
او اشري فسأله ملابس اتوماتيك غساله صحون
اطلع مع خواتي مولات وانبسط مع عيالي
اشري شوكولاته خخخخخح انا اموت الكاكاو الخام الغالي الأسود
وقلت لأمي أننا نسافر انا وهي واحتي وأختي نعتمر ونتمشى بجده
ادعو لي يا بنات الله ببعده عن راتبي يارب
28
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زنجبيلة ...
زنجبيلة ...
  • شوفي ياعيوني اذا الوظيفه حكوميه لاتترددين لانها تسوى انك تتعبين لانها امان لك بعد الله
  • الدنيا ماتدرين وش تخبي الله يكفينا شر الدنيا ويحفظنا ولايحوجنا لحد لكن الواحد يعمل بالسبب ووظيفتك سلاحك بهذي الدنيا وزوجك من البدايه خليك قويه معاه وبعدين يتعود مافي اشكال تشيلين مصروف نفسك لكن بيتك وعيالك عليه انا مو ضد ان المرأه تعطي زوجها لكن دام شخصية زوجك كذا ماينفع ابد وبالنسبه لزواجه اذا بغى الرجال يتزوج ماردته الفلوس فلو لاقدر الله تزوج الافضل تكونين موظفه صح والا لا يعني وضعه المادي ماراح يمنعه وعلى مايبدو انه من النوع البخيل فمااتوقع انه بيفتح بيت ثاني ويصرف غير كذا اقترح عليك تقولين ليه تنقلون بيت عشان يدفع اجار ويحس او يوفر فلوس لبيت العمر
  • والله يوفقك ويسهل امرك ويرزقك ويسخر لك زوجك ويصلح عيالك
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
أنا من النوع اللي يسامح بس ما ينسى
في نفاسي بطفل الثالث اللي هي بنيتي طلبته شغاله بس في فترة النفاس بس وماوفرها لي مع أنه يقدر
أما الطفل الرابع من حللت حمل قلت له وبكل وسيله وشرحت له الضروف قلت أبي خدامه بس لو على عشرين يوم وقال أشوف حتى ما قال أجيبها ولما ولدت ماجاب لي شغاله بالعكس هو وأمه سمو ولدي على اسم شايب وجانب اكتئاب والله مات من التعب تخيلو نفاس وطفل مولود يصيح وثلاث غيره يبون آكل وشرب استحمام هذا من غير الحريم الضيوف
بس الحمد لله الحين ما معه الحمل
يعني لما أحتاجه ما ألقاه جنبي
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
شوفي ياعيوني اذا الوظيفه حكوميه لاتترددين لانها تسوى انك تتعبين لانها امان لك بعد الله الدنيا ماتدرين وش تخبي الله يكفينا شر الدنيا ويحفظنا ولايحوجنا لحد لكن الواحد يعمل بالسبب ووظيفتك سلاحك بهذي الدنيا وزوجك من البدايه خليك قويه معاه وبعدين يتعود مافي اشكال تشيلين مصروف نفسك لكن بيتك وعيالك عليه انا مو ضد ان المرأه تعطي زوجها لكن دام شخصية زوجك كذا ماينفع ابد وبالنسبه لزواجه اذا بغى الرجال يتزوج ماردته الفلوس فلو لاقدر الله تزوج الافضل تكونين موظفه صح والا لا يعني وضعه المادي ماراح يمنعه وعلى مايبدو انه من النوع البخيل فمااتوقع انه بيفتح بيت ثاني ويصرف غير كذا اقترح عليك تقولين ليه تنقلون بيت عشان يدفع اجار ويحس او يوفر فلوس لبيت العمر والله يوفقك ويسهل امرك ويرزقك ويسخر لك زوجك ويصلح عيالك
شوفي ياعيوني اذا الوظيفه حكوميه لاتترددين لانها تسوى انك تتعبين لانها امان لك بعد الله الدنيا...
أمين الله يجزاك خير
هي الوظيفه حكومية بالأحوال المدنيه
بالبداية راتب 4 آلاف بعدين اذ الله سبحانه أعطاني عمر رح يزيد
بالنسبه للبيت انا ادعي رب العرش العظيم انه أطلع منه لانه صغير شقة صغيره جدا
ومن له
هو الح صوتي وما في طريقة ما قلت له عليها ولا أسلوب ما استخدمته علشان نطلع من الشقة بس مافي
الأمل بالله
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
شوفي ياعيوني اذا الوظيفه حكوميه لاتترددين لانها تسوى انك تتعبين لانها امان لك بعد الله الدنيا ماتدرين وش تخبي الله يكفينا شر الدنيا ويحفظنا ولايحوجنا لحد لكن الواحد يعمل بالسبب ووظيفتك سلاحك بهذي الدنيا وزوجك من البدايه خليك قويه معاه وبعدين يتعود مافي اشكال تشيلين مصروف نفسك لكن بيتك وعيالك عليه انا مو ضد ان المرأه تعطي زوجها لكن دام شخصية زوجك كذا ماينفع ابد وبالنسبه لزواجه اذا بغى الرجال يتزوج ماردته الفلوس فلو لاقدر الله تزوج الافضل تكونين موظفه صح والا لا يعني وضعه المادي ماراح يمنعه وعلى مايبدو انه من النوع البخيل فمااتوقع انه بيفتح بيت ثاني ويصرف غير كذا اقترح عليك تقولين ليه تنقلون بيت عشان يدفع اجار ويحس او يوفر فلوس لبيت العمر والله يوفقك ويسهل امرك ويرزقك ويسخر لك زوجك ويصلح عيالك
شوفي ياعيوني اذا الوظيفه حكوميه لاتترددين لانها تسوى انك تتعبين لانها امان لك بعد الله الدنيا...
أمين الله يجزاك خير
هي الوظيفه حكومية بالأحوال المدنيه
بالبداية راتب 4 آلاف بعدين اذ الله سبحانه أعطاني عمر رح يزيد
بالنسبه للبيت انا ادعي رب العرش العظيم انه أطلع منه لانه صغير شقة صغيره جدا
ومن له
هو الح صوتي وما في طريقة ما قلت له عليها ولا أسلوب ما استخدمته علشان نطلع من الشقة بس مافي
الأمل بالله
meoem
meoem
لا تبدين وظيفتك بـ كذب معه بالعكس مثل ما هو قوي خليك أقوى منه ..
راتبك 4 حطي 2000 بحساب ادخار . و 1000 لك من ملابس ومقاضي " لنفسك" , ومثلا 500 لـ امك يبقى عاد 500 شاركي فيها بالبيت , ي مقاضي البيت ي اجمعي شهرين او 3 او مع مصروفك واشتري غسالة ..
واشتري الاشياء الي تحتاجينها ...
لو مسك وماجاب شيء للبيت لا تروحين تجيبين له اذا جاء يبي طبخ او اكل او شيء قولي ما فيه ما جبت انت الاغراض ..
ونزلي عيالك لـ اهلهم ياكلون عندهم وقولي لخالتك معليه البيت فاضي ما لقيت اوكلهم شيء .. خليه ينحرج ويضطر غصب يروح يشتري الاغراض ..
تحملي شوي بس اذا شاف مافي منك امل انك تطلعين ولا ريال بيستسلم ..