حلاها مبتليها
يمكن انتي نزلتي بس على الميزان مو باين... يكون بنى عضل او شي... اهم شي قياساتك ما تحسينها تغيرت؟.. خلي الميزان مصيره بينزل هههههه.. وترى الاربعه كيلو ميب شينه.. حسيتك مثلي ابي الاربعه باسبوع لوووول ما فيني صبر على اسبوع واساابيع
يمكن انتي نزلتي بس على الميزان مو باين... يكون بنى عضل او شي... اهم شي قياساتك ما تحسينها...
هههههه ايه والله وانا اختك ودي اغمض وافتح وارجع زي زمان << انواع الرجه
والله حتى اهلي وزوجي رجيتهم ما غير اهرج عن الريجيم وها وش رايكم نحفت ها وش رايكم تغير جسمي!!!! اقسم بالله جبتلهم الصمرقع.. امي تقولي يا بنتي وش فيك تو الناس انتي دوبك خارجه من النفاس شوي شوي على عمرك وانا اختك في الله مفحطه عالاخر ما عندي وقت ودي اقطع من بطني وفخوذي واعطيها لحقين الشاورما ؟؟؟؟
مشكوره يا غاليه على الرد وانا ما علي بالميزان بس يوم اناظر بالمرايه وووو شكلي غلط × غلط الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
حلاها مبتليها
هدي وضعك ياستي يالغاليه في البدايه يمكن ينزل بطء وبعدين ينزل نزول مفاجئ وسريع طولي في مدة الرياضه شوي وتبعي لمدة يومين رجيم ينزل في اليوم كيلوا علشنا يتحرك الوزن
هدي وضعك ياستي يالغاليه في البدايه يمكن ينزل بطء وبعدين ينزل نزول مفاجئ وسريع طولي في مدة...
الف شكر لك والرياضه من بكره بزود ربع ساعه زياده واشوف .... الله ييسر
حلاها مبتليها
عادي لاتقلقي لازم يكون النزول بطئ لانه الجسم يحرق بشكل ابطء من قبل حاولي تزيدي لرياضة واستمري على رجيمك لاتغيريه ان شاء الله توصلي للي يرضيك حبيبتي
عادي لاتقلقي لازم يكون النزول بطئ لانه الجسم يحرق بشكل ابطء من قبل حاولي تزيدي لرياضة واستمري...
روحي يا شيخه الله ينولك الي ببالك كلامك بارد عالقلب ويريح تسلمين يا غاليه
حلاها مبتليها
افا عليكم ليش الباقيات ما يردون خمسين قراءه ولا احد رد؟؟؟؟ انا عارفه تبون تحذفوني ورا بالصفحات الاخيره لكن هين وراكم وراكم لين تردون يالله عشان تكسبون دعوه بظهر الغيب
كل وحده مرت بهالشي تفيدني وتفيد الي زيي
حلاها مبتليها
فوق النخل