فرحه أمل
فرحه أمل
هلا بنات ودي اشترك معكم ....... وزني 120 كليوووووو وطولي 160 .. مقاس بنطلون لا يوجد مقاس مافي بنطلون يجي عليا .. اكبر منطقه فيني الارداف .. نوعيه الرجيم والرياضه باقي ما قررت محتاره وما اعرف كيف ابدا ما قد سويت رجيم ....... ودي بنصائكم ومشورتكم هذا اذا ما مانع .. والله ودي انحف بس خايفه من الترهل .......
أم عريـــب
أم عريـــب
هلا بنات ودي اشترك معكم ....... وزني 120 كليوووووو وطولي 160 .. مقاس بنطلون لا يوجد مقاس مافي بنطلون يجي عليا .. اكبر منطقه فيني الارداف .. نوعيه الرجيم والرياضه باقي ما قررت محتاره وما اعرف كيف ابدا ما قد سويت رجيم ....... ودي بنصائكم ومشورتكم هذا اذا ما مانع .. والله ودي انحف بس خايفه من الترهل .......
هلا بنات ودي اشترك معكم ....... وزني 120 كليوووووو وطولي 160 .. مقاس بنطلون لا يوجد مقاس مافي...
هلا ومرحبا فيك اختي الوردة الذابلة

انصحك اول شي تكتبين للدكتورة هنادي او ريهام وهم ان شاء الله راح يقومون بالواجب ويكتبون لك الريجيم المناسب

وبالنسبة للترهل لا تخافين
اذا راح تمارسين الرياضة لا تخافين

انا انصحك بالمشي نص ساعة يوميا كبداية

وان شاء الله راح يجيب نتيجة حلوة
مريـــم
مريـــم
مرحبااا صبايااا

انا معاكم في التحدي

معقدتني اردافي وزنودي :(

انا رقم (7)

وزني : لي وزنين .. الأول 61 وهو على حسب ميزاني الخاص و63 في ميزان الدوام :(
طولي: 156
قياس البنطلون: احم احم .. البس بنطلون مقاس 12 والتنورة مقاس 8 :(:( شفتوا الارداف من كبرها شمسوية ؟ !! :(
البداية: من اليوم
هدفي: الهدف الأول الوصول لوزن 58
الخطة: صيام والفطور فواكه وعصيرات طبيعية بدون سكر والعشا مشويات او بقوليات مسلوقة
صمت السنين*
صمت السنين*
كثير قريت عن الفجل ممتاز لتنحيف الأرداف والمنطقه السفليه بوجه العموم

قطعي الفجل الى اربع اجزاء وحطيها في مقدار كأس ماء وخليها تغلي واشربي المويه تبعها

يقولوا مررره ممتازه ومجربه بس انا ما جربتها

اذا نفعت معاكم ادعولي بالوظيفه والزواج :icon28:

.
بنفسجيه
بنفسجيه
انا سمع عن الفجل ..

جربته مره حاااااااار .. وماعجبني :(

مالى سوى المشي والرياضه ..