hnoooo
hnoooo
eldoquin 4

diprosalic

bepenthen

الكريم الاول والثاني نخلطهم مع بعض ونضعهم على المنطقه
والكريم الاخير يوضع بعد ماتغسلين المنطقة من الخلطه للنعومة

للامانة انا ماجربتها لاني حامل وفي بنات كثير استخدموها ويمدحوووونها ...
وانشاء الله مامنها ضرر لانها طبية
oum adnan
oum adnan
اختي بنت ابوها علاش انتي متعبة راسك هده ليست بمشكلة عادي المنطقة ال ما تكون ببببببببببيضاء شوفي حبيبتي احب اطمنك الرجال ما يحققون في هادلمسائل اهم شيء النضافة و الريحة الحلوة والعناية الدائمة بالتنشيف ديري الحمام المغربي مع الحنة و الداد اسبوعيا لجسمك فقط اما هديك المنطقة لا تديري فيها والو يعني لا شيءءءءءءءءلانها حساسة جدا ولا تستحمل الخلطات اهتمي بجسمك و باناقتك وووووو و انا و الله اقول ليك هاد الشي عن تجربة و بالتوفيق.
محوووسه
محوووسه
انا رحت لدكتوره واعطتني
الدوكين وديرماسول
مرتين باليوم
بنت أبــوها
بنت أبــوها
تسلمون عزيزاتي انا الحمدلله ماعندي سواد او اسمرار ملفت في المنطقة بس اقصد من تحت غامقة شوي (الشفرين مع احترامي لكم)...
اما بقية المنطقة اعتني فيها واهتم بنظافتها واستخدم غسول خاص وكذا..
لكن ماجربت خلطات لها لاني خايفة ...

عزيزتي ام عدنان ريحني جوابك كثير هههه بس تعرفين مشكلة الشباب متفتحين وصايرين يخوفون يعني لو زمان اول تقولين الواحد ماعنده سالفة ومايعرف غير زوجته الحين التلفزيون ماقصر والانترنت وكل شي الله يستر علينا يارب..

مشكووورات
تعبت وأنا ادور
توني قارية هالخلطة من الاخت انا دريم استخدميها دام انك عرووووووووووس

خواتي الغاليات ...
انا اليوم بعلمكم عن خلطه (بودره السدر ) حتى توحدون لون بشره الجسم والوجه وتكون صااااافيه تماما من اى بقع ...
انا استخدمتها قبلكم قبل شهور بالتحديد في رمضان لما الجو كان بارد واستخدميتها اسبوعين بس كنت مداومه عليها تعرفون اختكم دريم بالها طويل في هالشغلات بس يشهد رب العالمين ان لون جسمي صار وااااااااااااااحد ولا بقعه رجعتلي لليوم الحمدلله ...
والله يا بنات ان كنت دايما بعد ما اطلع من الحمام اقول في خاطري سبحان الله كل هذا يطلع في السدر معقوله يسحب اللون الداكن للبقعه من داخل طبقات الجلد وتختفي تماما في فتره بسيطه فعلا سبحان الله ...
اعرف يا خواتي انكم ما بتذكرون كلامي الا يوم بتشفون ان اللون الداكن اللي بين الفخوذ الداخليه والمناطق الحساسه بالذات كيف صارت تتفتح عليكم من ثاني استخدام وفوق هذا كله جسمكم بيصير ملمسه ناااااااااااااااااااعم وكلنا نعرف ان اي طبقه على سطح البشره اذا تتجدد لازم يصيبها نوع من الجفاف لكن السدر مستحيل بيسببلج اي نوع من الجفاف اثنا تجدد الطبقات السطحيه لبشره الجسم او الوجه ... جربوا وانتوا احكموا.

مقادير الخلطه :-

3ملاعق كبيره من بودره السدر( بتحصلون بودره السدر عند العطار و المحلات الايرانيه).
2 ملاعق كبيره من بودره اي حليب مجفف مثل نيدو
كوب كبير من الماء متوسط الحراره (لازم يكون الماي دافي وحارشوي عشان المسامات تتفتح وتمتص الخليط )

اخلطواالمقادير مع بعضها لين ما يصير عندكم مزيج شبه سائل مب عجين انتبهوا(مزيج شبه سائل)

وزعوا الخليط السائل على كامل بشره الوجه والجسم لفتره نص ساعه ( تقدرون توقفون جدام المكيف عشان تجف الخلطه بسرعه ) ولما يمر الوقت وولاحظون الخلطه جفت مثل الحنه , ابتدوا فركوا الجسم والوجه بايدكم فقط بدون ماء عشان تتخلصون من الجلد الميت ولما تنتهون اطشطفوا عدل بماي باارد عشان تغلقون المسامات .

تستخدم يوميا لمدة أسبوعين ثم يوم ويوم لا .....
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

وهذه تجربة ( ام فيصل ) مفصله تذكر فوائد الخلطه
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
انا استخدمتها قبلكم قبل شهور بالتحديد في رمضان لما الجو كان بارد واستخدميتها اسبوعين بس كنت مداومه عليها تعرفون اختكم ام فيصل بالها طويل في هالشغلات بس يشهد رب العالمين ان لون جسمي صار وااااااااااااااحد ولا بقعه رجعتلي لليوم الحمدلله ...
والله يا بنات ان كنت دايما بعد ما اطلع من الحمام اقول في خاطري سبحان الله كل هذا يطلع في السدر معقوله يسحب اللون الداكن للبقعه من داخل طبقات الجلد وتختفي تماما في فتره بسيطه فعلا سبحان الله ...
اعرف يا خواتي انكم ما بتذكرون كلامي الا يوم بتشفون ان اللون الداكن اللي بين الفخوذ الداخليه والمناطق الحساسه بالذات كيف صارت تتفتح عليكم من ثاني استخدام وفوق هذا كله جسمكم بيصير ملمسه ناااااااااااااااااااعم وكلنا نعرف ان اي طبقه على سطح البشره اذا تتجدد لازم يصيبها نوع من الجفاف لكن السدر مستحيل بيسببلج اي نوع من الجفاف اثنا تجدد الطبقات السطحيه لبشره الجسم او الوجه ... جربوا وانتوا احكموا.