ممكن تساعدون صديقتي 000000فييييي000000000

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يخليكم اخواتي محتاجه مساعدتكم 000 وان شاء الله ماتخيبون املي فيكم

صديقتي بتتزوج في بداية الصيف وتفكر انها تهدي زوجها درع و يكون فيها تاريخ زواجهم
وصراحه ماحصلت كلام حلو يناسب الوضع :06:

وقالت ما لنا الا الله ثم بنات حواء

تكفوووووووووووان الي تقدر تساعدها بكلام حلوا ومناسب فالله يرزقها الجنه

لان سبق وصارلي نفس الموقف لما كنت بهدي لزوجي درع وصراحه لما كتبلي الخطاط العبارات طلعت ماهي ذيك الزود رغم انها طلعت روحي على الدرع وشكله روعه بس الكلام ماهو قد تعبي :06:
وعبارات النساء في هذي المواقف افضل واحلى وارق
:27::27::27:

والله يعافيكم الي عندها افكار لهدايا للزوج تسعفني بها لاني دائما احتار في الهدايا لزوجي

وجزاكم االه خير

والمعذره اذا تاخرت في الرد لنشغالي
9
717

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفاني المدينه
للرفع
طاير السلام
طاير السلام
البنات ميقصرون يفيدون ويستفيدون
اثير الدنياا
اثير الدنياا
للرفع
النوري عيوني
النوري عيوني
سلمي على صديقتك وباركي لها ..:icon28::icon28::icon28:

انا من رايي تكتب بالدرع أبيات شعريه أو تكتب فيه وثيقة تمليك

انا مره شريت بطاقه جاهزه كلامها حلوووو وكان في فراغات تكتبين اسمك واسم زوجك فيها هي عبارة عن

** وثيقة تمليك **

بعت حياتي أنا .............. << وتكتب اسمها ( طرف أول )

قلبي الذي يسع الدنيا بحالها ل ............<< اسم زوجها ( طرف ثاني )

وقد قام الطرف الثاني بالمعاينة وتبين له أن القلب المذكور يضم كل دفء وحنان الدنيا

وقسما خاصا بالعشق وقد استلمت كامل الثمن وقدره كل رصيد الاخلاص المتوفر في بنوك القلوب الوفية

وتم تسليم القلب المذكور بتاريخ أول نظرة

واذا أخل أحد الطرفين بشروط هذا العقد عليه بتعويض هائل من الحنان والأسف الرقيق كشرط جزائي تخضع له هذة

الوثيقة لدار التسامح العالمي

هذا اللي يحضرني حاليا من كلام

وان شاء الله تعجبها.........دعــــــــــــــــواتـــك :26:
قلب محطم
قلب محطم
سلمي على صديقتك وباركي لها ..:icon28::icon28::icon28: انا من رايي تكتب بالدرع أبيات شعريه أو تكتب فيه وثيقة تمليك انا مره شريت بطاقه جاهزه كلامها حلوووو وكان في فراغات تكتبين اسمك واسم زوجك فيها هي عبارة عن ** وثيقة تمليك ** بعت حياتي أنا .............. &lt;&lt; وتكتب اسمها ( طرف أول ) قلبي الذي يسع الدنيا بحالها ل ............&lt;&lt; اسم زوجها ( طرف ثاني ) وقد قام الطرف الثاني بالمعاينة وتبين له أن القلب المذكور يضم كل دفء وحنان الدنيا وقسما خاصا بالعشق وقد استلمت كامل الثمن وقدره كل رصيد الاخلاص المتوفر في بنوك القلوب الوفية وتم تسليم القلب المذكور بتاريخ أول نظرة واذا أخل أحد الطرفين بشروط هذا العقد عليه بتعويض هائل من الحنان والأسف الرقيق كشرط جزائي تخضع له هذة الوثيقة لدار التسامح العالمي هذا اللي يحضرني حاليا من كلام وان شاء الله تعجبها.........دعــــــــــــــــواتـــك :26:
سلمي على صديقتك وباركي لها ..:icon28::icon28::icon28: انا من رايي تكتب بالدرع أبيات شعريه أو...
ماشاء الله
رووووووووووووووووووووعه:42: