الشـــامخـــه
ماشاء الله رووعهـ

يعطيك العافيه اختي
قلم الصبر
قلم الصبر
بالعاااااااااااافيه
عبايه فوق الراس
ماشاء الله رووعهـ
غيوم الجنوب
غيوم الجنوب
صيتية الرز بالخضار
203357
المقادير:2ونص كائس رز يسلف في ملعفة اجي ةملحزقليل من الزيت
بطاطس جزر كوسه تقطع مكعبات وتسلق في ماء و ماجي وكمون
دجاج او صدور مسلوقه في اجي وملح ويفتت
بصل مقطع صغار
فلفل رومي مكعبات صغير
علبة قشطه+3ملاعق جبنه سايله
الطريقه:نحمس البصل في زيت بعد ان يحمر شوي نضيف الفلفل الرومي الى ان يذبل ثم الجاج ونقوم بالتحريك ثم الملح والبهارات واخيرا الخضار المسلوق
نقسم الز بعد ان ينضج الى قسمين قسم نتركه ابيض والأخر نخلط معاه صفار الزعفران
نحضر صينيه بايركس ونحط الرز الملون بعدين الحشوه بعدين الرز الأبيض واخر شي نخلط القشطه مع الجبنه ونصبها على الوجه وتدخل الفرن الى ان يحمر الوجه وبألف هنى وعافيه

اما سلطة الكشري ولفائف الدجاج اختها من اخت في المنتدى وماني فاكره اسمها لاكن اذا دخلتالموضوع يليت تذكرني باسمها وانا راح انز الي كتبته لأني مسجلته عندي في الجهاز
سلطة الكشري
ا203358
لمقادير (أ(
معكرونه صغيرة الحجم
بصل جوانح ممحموس اللين صار بني ولازم تكثيرين منها لان نصه راح تحطينها مع السلطة ونصها راح تزينين فية السلطة
جزر مقطع صغير
خير مقطع صغير
عدس اسمر مسلوق
خبز مقطع مكعبات ومقلي
حمص معلب
رشة ملح
رشة فلفل اسود
تخليط جميع مقادير أ
مقادير صلصة المعكرونة
شطه كرستال ابو ريال
ملح
فلفل اسود

ماء
خل يخلط الجميع جيدا ويصب على خلطة المعكرونه ويترك قليل الى وقت التقديم
عند التقديم يخلط 2 زبادي مع 2 ملاعق طحينيه سائله وشويت ثوم مهروس وملاعقتين خل وملح فلفل اسود ويقلب ويوضع على الوجه ويرش البصل المتبقي للزينه والخبز المحمص بالعافية على قلوبكم

لفائف الدجاج
203359
المقادير
2 كاس طحين ابيض
واحد كاس طحين اسمر
3 ملاعق حليب مجفف
ملح
بيضه
الطريقة
توضع جميع المقادير في الخلاط ويصب علية ماء الى ان يصبح مثل الكريب او المرصيع واظن انها مثل المرصيع بس مالح
المهم يصب علية كاس زيت اي على الخليط
تحمي التاوها ويدهن بقليل من الزيت يصب مقدار ملعقه كبير من الخليط يعني زي طريقة المرصيع وتحفظ في حافظه للحين الحشو
اللحين نحضر الحشوها وهي
دجاج منتف يعني مسلوق ومنتف
بصل
ثوم
جزر مبشور
ملح فلفل اسود وكاري وحلبه
الطريقه
يحمس البصل والثوم الى ان يذبل بعدين يضاف الدجاج ويتبل بلمح والفلفل والكاري والحلبة ويقلب اخر شي يضف الجزر المبشور ويلقب الى ان يذبل الجزر طفي النا ابدي بلحشو يعني احشي كل خبز ولفيها لف خفيف ورصيها اللين تخلص الكمية ونجي لسر الطعم دهن اللفف بالكاتشب دهن خفيف وتدخل الفرن وتقدم اما حارها
والفين صحه وهنا
ام ريم المكية
ام ريم المكية
رررووعه