وردية
وردية
الله يعافيك ايش الطرق وايش الي اسويه عشان يرجع الحليب

الحين لي اسبوع موقفه الرضاعه الطبيعه
والسبب اني انااااام وقت طويل وعندي من يشيل طفلي وقت نومي
واذا قمت يكون هو نام ورضع صناعي وشبع
وانا بصراحه ماقاوم النوم وهو النوم السبب الاول والاخير بالنسبة لي الي منعني اني ارضع

الحين اذا اعطيت ولدي صدري يطلع حليب ويرضعه بس انه شووووووووي مو مثل اول كان اقوم من النوم صدري متحجر وكان كل شوي تتبلل ملابسي

وانا اخذ حبوب منع حمل

عمر ولدي شهرين

فيه امل ارجع ارضعه طبيعي او لا

جزاك الله خير
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
الله يعافيك ايش الطرق وايش الي اسويه عشان يرجع الحليب الحين لي اسبوع موقفه الرضاعه الطبيعه والسبب اني انااااام وقت طويل وعندي من يشيل طفلي وقت نومي واذا قمت يكون هو نام ورضع صناعي وشبع وانا بصراحه ماقاوم النوم وهو النوم السبب الاول والاخير بالنسبة لي الي منعني اني ارضع الحين اذا اعطيت ولدي صدري يطلع حليب ويرضعه بس انه شووووووووي مو مثل اول كان اقوم من النوم صدري متحجر وكان كل شوي تتبلل ملابسي وانا اخذ حبوب منع حمل عمر ولدي شهرين فيه امل ارجع ارضعه طبيعي او لا جزاك الله خير
الله يعافيك ايش الطرق وايش الي اسويه عشان يرجع الحليب الحين لي اسبوع موقفه الرضاعه الطبيعه ...
اهلا
لماذا لا يحضروه لك لما يصحى
وترضعيه فى الوضع الجانبى وانتى نصف نايمة و

راجعى موسوعة الرضاعة انتى على جنبك وهو على جنبه
وانتى يدك تحت راسك علشان لا تنقلبى
ما نوع الحبوب التى تاخذيها
تحجر الثدى يكون فى البداية فقط
يعنى ممكن يكون حليبك كافى لكن لا يسيل على هدومك عادى
كم ساعة تنامين تقريبا ومن كام لكام
وردية
وردية
اهلا لماذا لا يحضروه لك لما يصحى وترضعيه فى الوضع الجانبى وانتى نصف نايمة و راجعى موسوعة الرضاعة انتى على جنبك وهو على جنبه وانتى يدك تحت راسك علشان لا تنقلبى ما نوع الحبوب التى تاخذيها تحجر الثدى يكون فى البداية فقط يعنى ممكن يكون حليبك كافى لكن لا يسيل على هدومك عادى كم ساعة تنامين تقريبا ومن كام لكام
اهلا لماذا لا يحضروه لك لما يصحى وترضعيه فى الوضع الجانبى وانتى نصف نايمة و راجعى موسوعة...
جزاك الله خير عالرد
اولا اذا رجع الحليب راح ارضعه حتى وانا نايمة بس اضمن يرجع يرضع طبيعي
والحبوب الي استخدمها اسمها ياسمين
انام تقريبا 6 ساعات متواصله من 2 الليل الى 9 الصباح
بس ماقلتي لي ايش الطريقه الي تخلي ولدي يرجع يرضع لانه الحين اعطية صدري يبكي ولا يمص زين واضطر اعطية الصناعي
والله اني احس بقهر من بعد اسبوعين من ولادتي كان الحليب يطلع كثير اذا رضع حتى اذا وخر فمه يطلع مثل النافورة
alknooz
alknooz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الهل خير يا دكتوره على التشجيع على الرضاعه الطبيعيه وانا من عشاقها
بصراحه دائماانصح الامهات بها لكن للاسف الاغلبيه لا يستمرون عليها
انا ولله الحمدله جربتها بطفلتي وكان الوضع مريح معها وماشاء الله لم اعاني معها من امراض الحساسيه والنزلات الممعويه وانا متاكده ان السبب بعد الله الرضاعه الطبيعيه
والأن ابنتي بالمدرسه لكن المشكله الان بحملي
انا الان حامل بالشهر الخامس
لكن ماشاء الله بثلاث توائم واتمنى ان استطيع رضاعتهم كلهم لكن لااعرف هل استطيع وخاصه ان التوائم دائما وزنهم اقل وقد يحتاجون لحاضنه وهذا الذي يجعلني اصر على الرضاعه لككن اخاف الا يكفيهم
اتمنى ان تنصحيني واكون لك شاكره
وردية
وردية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الهل خير يا دكتوره على التشجيع على الرضاعه الطبيعيه وانا من عشاقها بصراحه دائماانصح الامهات بها لكن للاسف الاغلبيه لا يستمرون عليها انا ولله الحمدله جربتها بطفلتي وكان الوضع مريح معها وماشاء الله لم اعاني معها من امراض الحساسيه والنزلات الممعويه وانا متاكده ان السبب بعد الله الرضاعه الطبيعيه والأن ابنتي بالمدرسه لكن المشكله الان بحملي انا الان حامل بالشهر الخامس لكن ماشاء الله بثلاث توائم واتمنى ان استطيع رضاعتهم كلهم لكن لااعرف هل استطيع وخاصه ان التوائم دائما وزنهم اقل وقد يحتاجون لحاضنه وهذا الذي يجعلني اصر على الرضاعه لككن اخاف الا يكفيهم اتمنى ان تنصحيني واكون لك شاكره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الهل خير يا دكتوره على التشجيع على الرضاعه الطبيعيه وانا من...
ماشاء الله تبارك الله
الله يبارك لك فيهم ويعينك عليهم ويقدرك على رضاعتهم

مع اني انا عندي واحد بس وواحس مو قادره بس هذا انا احاول