-F A T E N-
-F A T E N-
والله انه فيها خير وبركه لو بتستغفررييييين

قريبي واتبه ١٨٠٠ وعنده طفل وراتبهم فيه بركه مش طبيعيه ولا ابشرك ما ياخذ صدقه و يتبرعون كل شهر

كله من الاستغفااااااااااااار قبل يومين زعل مني زوجي و انا الغلطانه قعدت استغفر لين رجع البيت واعتذر لي لوول

حسيت اني ساحره لوول و ربي بيده كل شي و الذي امره بين الكاف و النون يبارك لك ربي بمصروفك و تعيشين عيشه السعدا الاغنيا

و في دعاء حلو دايم اقوله لكل شي لبيتي وزوجي

قولي دايم اللهم اني استودعك قلب زوجي و بصره وسمعه اللهم اجعلني قره عينه و لذه فؤاده وابعد عنه ضنك العيش وطمنينا عليك
العطاوية
العطاوية
أنا معاك أخت فاتن للإستغفار فوائد لاتعد ولاتحصى وأنا مثل ماقلتي تزاعلت مع زوجي وتوقعت الزعل يطول أقل شي يوم يومين طبعا كان في الليل وجلست أستغفر وأستغفر وكل ما صحيت من النوم أستغفرت وما قمت الصبح إلا وهو يعتذر وترى عمره معتذر وبالإستغفار ربي يبارك في المال بشكل ماتتصوري الله يجزاها خير الأخت فاتن إللي ذكرتنا
عاشقه بيراوي
عاشقه بيراوي
أتوقع أول شي تسوينه إنك * تعزلين المبلغ التقريبي لكل الفواتير على جنب من البداية.. *بعدين سوي قائمة بالأكل اللي تحتاجونه في البيت بشكل عام.. زيت, جبن... الخ.. و حاولي تقدرين كم تحتاجون بالضبط من كل صنف.. ( ممكن تحددين فترة.. مثلا كل اسبوعين كم تحتاجون من كل صنف؟.. و لو قدرتي تحسبينها بشكل شهري يكون أفضل بعد) إذا رحتي تشترين هذي الأغراض, اشتريها كاملة (بالكرتون) من محلات تموينات الجملة * سوي قائمة بالأشياء اللي تستهلك طازجة ( يعني بتضطرين تشترينها كل اسبوع) مثل الخضار والفاكهة.. بالنسبة لهذي القائمة ممكن تنوعين فيها كل اسبوع تخصصين أصناف معينة.. حسب العروض اللي في السوبرماركت.. * مستلزمات البنوتة الصغيرة الله يحفظها.. احسبيها بشكل شهري و اشتريها دفعة وحدة * أي مبلغ يتبقى بعد البنود السابقة اعزلي جزء منه على جنب.. بحيث يكون احتياط.. و الباقي وزعيه على مصاريفك و مصاريف بقية الأولاد بالتساوي.. بحيث إن أي أحد فيهم يحتاج شي معين تأخذين من مصروفه الخاص.. و لو زاد شي يحفظ للشهر التالي.. و طبعاً مثل ما قالوا الأخوات.. الله الله في الصدقة.. و حثي أولادك على الاقتصاد و أكدي عليهم إنها إن شاء الله فترة و تعدي.. بارك الله لك في مالك و أولادك
أتوقع أول شي تسوينه إنك * تعزلين المبلغ التقريبي لكل الفواتير على جنب من البداية.. *بعدين سوي...
الله يبارك لك فيه مصروف حلو طبقي حل الاخوات وان شاء الله تسعدين بمالك وعيالك ووقتك وشكرا
@طموحة @
@طموحة @
الامر سهل جدا ....ولكن يتطلب منك الصبر والموازنة وكثير من التقشف +كثر العمل في البيت
بعيد عن المطاعم .......والبذخ اللي ما له داعي
بنسبة للمستشفيات .....ما يحتاج الاهلي روحي للحكومي ..مثلك عارفة الاهلي بس حق صرف وبس ..وبتالي يهز المزانية
اشتري اغراض البيت حق اسبوع ....بطريقة اقتصادية
والهاتف اقتصدي فيه يعني الكلام الزايد ما له داعي
ومصاريف المدرسة حقت الاولاد اعطيهم نصف ما كان يخذوها سابقا ...+ساندويتش يعمل بالبيت ويوخذ للمدرسة (يحشى على الرغبة(
لا بد ان الجميع يشاركونك في الاقتصاد ....لان المكسب اكبر صحة الاب ........
تذكري انها لفتره من الزمن ثم تزول ......كما انها هذه بمثابة الدورة التي تحتاجينها والاولاد ...
لتعالج الكثر مما تعودتم عليه ......
كـــــــيآن
كـــــــيآن
دخليها بأسهم
او سوي جمعيه انتي وبنات عمك او صديقاتك
والله الجمعيه رح تسآآآآآآعدك كثير
واسألي أكيد ناس جربوهآآ

وقبل كل شي استخيري
موفقــــــــه ان شاء الله