رولا2007
رولا2007
ياليتني اقدر اساعدك بس ما اعرف احد بس نصيحتي انك توديه لطبيب نفسي وتنتبهي لولدك من هوه صغير خصوصا انه هوه طلب منك انك توديه يعني بحاجه للمساعده
ياليتني اقدر اساعدك بس ما اعرف احد بس نصيحتي انك توديه لطبيب نفسي وتنتبهي لولدك من هوه صغير...
fo0of0
fo0of0
لأخت لينا والله ماقصرتي والله كلامك عين العقل

بس انا مشكلتي اني عصبيه الصراحه مع اني عارفه حالته ‏

الا ان تصرفاته تحر قلبي دايما يطنش ولا كأني أقوله شي

ومايرد علي لسألته عن شي دايما ساكت واذا رد يرد بزعل ‏

وهالشي ينرفزني منه ويخليني اعصب عليه واهاوشه ‏

كل ماحاولت أهدي نفسي لما أتكلم معاه أرجع واعصب ووينتهي بالصراخ ‏

انا بعد مشكلتي اني مابين حبي لعيالي كثير ‏

أحبهم وأحن عليهم بس ما أظهر لهم هالشي بالكلام الحلو والتشجيع ‏

عارفه ان هذا غلط بس هذا طبعي جبت عيالي لين ماكبرت والعيال كبروا على هالطريقه

الأأخت رولا يعطيك الف عافيه على تواجدك ‏
أم(ريما**ودانه)
اسأل الله ان يشفي ولدك ويشرح صدره وييسر امره
انا من وجهة نظري انك قبل الطبيب نفسي استشيري اهل الاختصاص عن طريق النت ابحثي في جوجل عن الاستشارات النفسيه ثم اعرضي حالت ولدك واسألي مثلما سألتي هنا هل هو يحتاج لزيارة عياده نفسيه ام انها حالة طبيعيه بسبب اضطرابات الهرمونات في سن المراهقه أو ابحثي عن ارقام استشاريين اتصلي واسألي واهتمي بالموضوع اكبر اهتمام لكن لاتبينين لولدك خوفك عليه من حالته اللي يمر فيها بل العكس طمئنيه وخلك انتي وابوه بجنبه ويمكن يكون محتاجكم اكثر من الطبيب النفسي ,, اتمنى لولدك الصحه والعافيه متعك الله ببره وصلاحه ..
fo0of0
fo0of0
ام دانه وريما الله يخليك يارب

والله يجزاك الف خير عالنصيحه وبسوي زي ماقلتي

وهو كل ماشتكى لي من راسه او من حالته اقوله ترى انت مافيك شي اترك عنك التفكير بس وبتصير زين

دايما ‏
عنده ‏
احساس ‏
انه ‏
اقل ‏
من مغيره أحسه يتحسن شوي وفجأه يجيني يقول ‏

انا فيني وفيني وراسي يعورني وانا دايما أفكر بشياء تافهه ‏

ودايما أقوله روح لربعك روخ لعيال خالتك غير جو

واحسه يصير أحسن لما يطلع بس بعد فتره يرجع على ماهو عليه

لدرجة انه يروح للامتحان ويجي يقول انا جاتني الحاله جاني شي يقول انت ماتعرف ولاتقدر تحل ويطلع من الامتحان

وهو مو حال شي هو بأول ثنوي الحين بمرحله كثير صعبه وتحتاج مجهود ‏

درجاته تدنت هالسنه ‏
عطري أنفاسه
عطري أنفاسه

حبيبتي فوووفو

ياقلبي دام ولدك صارحك معناته يثق فيك ويعرف إنك مصدر الأمان والحنان وتطوير شخصيته

ترى أساس تطوير شخصيته يبدأ منك

عززي مواطن القووة فيه والإيجابيات وإرفعي من معنوووياته حتى لو شيء بسيط أوقفي عنده إثني عليه قوولي له كفوو والله ياأبو فلان ( ناديه بإسم أبو فلان زي مايحب لأن هالشيء يحسسه بالمسئولية وكبر قدره ووجوده مرغوب فيه ومهم بالدنيا وعليه مسئوليات وله كمان واجبات )

ترى يتأثر الولد أكثر بأمه وماعنده أحد يأثر فيه ويغليه كثر امه وكلامك له قيمة ومعنى واهمية عنده وتعتبرين أكبر دااافع له للعطاء والإبداع

فالمطلوب منك تحتوينه وتزرعين ثقتك بنفسه وتقووينه وتستشيرينه بامور عائلية إجتماعية سياسية إقتصادية عامليه زي صديقك عشان يشغل مخه ويفكر ويصير يتعود على إتخاذ القرارات بكل صغيرة وكبيرة خذي رأيه وإمشي فيه لو على صواااب ولو على خطأ لاتعطينه على طول الحل الصحيح لا أبد بس أعطيه خيووط تساعده على الوصول للحل بحيث يفرح ويعتبر نفسه عنده قدرة على إتخاذ قراراته دائماً

وشيء ثااني كمان لازززززززززم تطوري عنده سرعة البديهة وإتخاذ القرار بالوقت المناسب وردة الفعل الفورية لأي حدث ( الريئاكشن )عشان يساعده في إخراج نفسه من المآزق والمواقف اللي ممكن تضره وهذي تكون بتخطيط منك مسبق وتعملي إختبارات بإنك تنسقي موقف تختبري فيها سرعة ردة الفعل والبديهة عنده طبعاً تكون بعد ماقويتي فيه شخصيته وتفكيره وقدرته على إتخاذ القرارات تصير مثل الإختبار له وتعتبر تطبيقات عملية للكورسات اللي قاعدة تعطينها إياه

آسفة عالإطالة لكن هاللي حبيت أوضحه

وعسسى الله يصلح أحواله ويبدلها ويسر قلبك وقلبه ياااااااااااااااارب