Eng.I

Eng.I @engi_2

محررة ذهبية

معلش بنات لاا تضحكو علي .... ممكن اعرف الي فالصورة كيف نطبخها ؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد السلام والتحيه ابغاكم تساعدوني بالله عليكم :eek:
انا ماعرف اعمل اكلات فيها تفنن وجديد
يعني اكلي كله رز وباميه
رز و فاصولياء
رز مع باذنجان يعني اطباق رئيسيه وابو الشباب يقول:( لي صرت فيل من اكلك كل يوم رز رز رز مافي شي جديد صرت اتفنن واسوي البيشاميل بالمعكرونه عن جد لذيذه بس زوجي ما يحبها اف وش اسويله يعني هذا الموجود :42: ولكن ابتكر اطباق جديده ماعرف ابتكر وهو متعود على اكل امه ماشاءالله اكل امه لذيذ لذيذ بمعنى الكلمة وفنانه بس بعيده عني 0000 لهذا السبب انا اشكر عالم حواء الي بيحط اكلات جديده ويتفننوو فيها ماشاءالله تبارك الله وانا ايش اسوي اطبــــــــق الاكلات :icon28:
طبعا احيانا الاكلات الي اطبقها بصل واحيانا تطلع عسل
يعني مش كل الاكلات بصراحه وبدون زعل لذيذ ولا عنوان الموضوع يكون حتاكلي صوابعك وراها :22:
ارجع واقول الناس اذواق لااا حد يزعل الناس ا ذ و ا ق
بس الشهاده لله في بعض الاكلاات جوووونااااااااااااااااااان :32: و اكررها اكثر من مره بسبب لذتها

المهم مالكم بالطويله وانا طولت عليكم و خرجت عن صلب الموضوع
هذا سلمكم الله يا بنات كلما اشتري لحم تطلع وحده بالنص وتحشر نفسها بين الشوبنك تجي غصب كل مره ماعرف ايش اسوي فيها وتجي لحالها وكلما اشتري لحم تطلع لي واجمعها واجمعها اقول على اساس اني بطبخها وبعدين ارميها لاني ماعرف ايش اسوي فيها

هاذي صورتها
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0

المحروسه وصلت
0
0
0
0
0

ها يا بنات ايش هاذي :p وكيف تنطبخ؟؟؟؟؟؟

يا بنات حيرتوني كل وحده راي اكرم النعمة الي تقول كلها بول والي تقول لذيذه
انا اسفه اعرف انها كلاوي بس اقصد كيف اطبخها الزبده بالموضوع كيف اطبخها كل مره ارميها لاني بكل بساطه ماعرف كيف اطبخها بس مدري ليش انا استهبلت وكتبت ايش هاذي
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر سينما*
عطر سينما*
هذي ماتنطبخ هذي الكلى كل الوسخ متجمع فيها لآن الكليه وظيفتها تجميع الأوساخ من الدم واللي يطلع ف النهايه >>البول<<وانتو بكرامه
يعني ارميها وانتي مغمضه
صدىالحرمانs
صدىالحرمانs
هاذي كلية الخروف عادي سويها زي الكبده يعني قلقليها مع
بصل وثوم وفلفل رومي واذا تحبين حطي عليها طماطم وبالعافيه-*
طبيبه عامه
طبيبه عامه
هذى كلاوى وتطبخ زى الكبده با الزبط يعنى بصل وبندوره وفلفل رومى
ابتسامة العمر
كلاوي قلقيها مع الكبدة
^..ام الغيداوات..^
هههههههههههههههههه

ياقلبي هذي الكليه قطعيها مع الكبده وقلقليه ببصل وطماااااااااااطم طعمهااااااااا يجننننن

وبالعافيه عليكم