موقف مر عليك وفتح عيوونك للدنيا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل منا صار له مواقف في حياته وتركت اثر في نفسه
قد مر عليك موقف وصحاك من غفلتك او فتح عيونك :42:لامور ماكنتي تعرفينها يعني كنتي طيبه وعلى نياتك وصار لك موقف او مريتي بظرف وعيييتي من بعده انا ياكثر ماصارت لي ولا صرت ذكيه ونبيهه الا بعد مانجرحت وتعبت وتالمت بس ابشركم اختكم الحين صارت ذيبه ولا كل شي يمر علي بسهوله
ادخلي وقولي لنا موقفك وابغى كل وحده طيبه وعلى نياتها تصير:angry2::30:
45
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ولودي وعنوده
يوووووه ياراحتي رجعتيني لورا وفتحتيلي جروح كل مااتذكرها اتحسب على الي كان السبب المهم انا ابوي بعد ماتوفت امي اتزوج وعمي الي دله عليها <<<<الله يسامحك بس ياعمي كنت احسبها انسانه خلوقه وطيبه واثاريها من جوا تغلي غلي مني وتغاااار مني لانها كبيره ومطلقه واخذت رجال كبير وعنده عيال وانا صغيره وزوجي طيب وحنون معايا حتى ابوي طيب معاها لاكن مايبان بعينها قليلة الخاتمه

ماره اخت زوجي وبنت اخته راحو السوق قلت ابنزل معاكم وهم الثنتين مع بعض ويشاورون بعض وانا على الهامش ماياخذون رايي حتى هم حركتهم ترفع الظغط :mad:وانا شلت عليهم وحقدت وكنت دايم اشتكي عندهم من زوجة ابويا وماره رحت لبيت ابوي وجلست معاي زوجته وتتكلم وتسحب بالاكلام وش يقولو عني اهل زوجك واش سوو واش حطو وانا قلت ليش مافظحهن انهن يتكلمن عليها واقولها قصدي على اخت زوجي وبنت اخته وقلتلها كذا وكذا وكنت غبييييييييييييييييييييه احسبها ماراح تطلع الكلام وتفتن يعني حتى انا غلطانه ببس انا من قهري من حركتهن وكنت مغفله :icon33::icon33::icon33::44: وقالتلي حطي بطنك بطيخ ماراح يطلع شي والين جى ذاك اليوم وتتصل علي بنت اخت زوجي وتقولي اش الكلام دا الي سمعته والمهم صارت مشكله كبيره وطلعت اني انا اسب ام زوجي الي هي عمتي وان عمتي تتكلم بزوجة ابويا ياربي حسبي الله عليها وللان يابناااااات تحمل حقد بقلبها علي وغيره مو طبيعيه وبعدها اعتذرت لاخوات زوجي وبنت اخته والحمدالله اقبلو اعتذاري وقالولي مواي احد يضحكلك وكلامه ينقط عسل تقوليه اسرارك والي بخاطرك والله من بعد هذا الكلام صرت اتجنبها ومااقولها شي حتى لواني متضايقه خلاص تلعمت من الدرس هذا:44:

دعواتكم لي بالشفاء العاجل تعبانه ماره:icon33:
عدوة الرافضة
عدوة الرافضة
على عجاله انا في ابتلاء صار لي قريب صارت لي 3 صدمات العام الماضي وكله مع بعض مابينهم الايوم او يومين صحيت بعده من سباتي وماعرفت الدنيا بس الا عرفت الاخره بعد وبقوه وصرت الحمدلله لله اقرب يعني بلوه اتى بعده ايمان عمييييييق بالله
فأهلا بما يذكرني بالله ولا اريد نعمه تنسيني الله
nonemone
nonemone
بعد خيانه انتبهت لنفسي وعرفت انو مااقدم احد على روحي ولاافكر بشي ثاني
عبـ الشوق يـر
عبـ الشوق يـر
اشياء كثير بس مستحيل اتعض
ام المصرقعين
ام المصرقعين
والله ياحبيببتى مافي وحدة منا على ما اعتقد انه مامر عليها موقف فتح عيونها وتنصدم فيه بالذات المتزوجات
والي متزوجه ناس مو من العيله يعني ماتعرف عنهم زين الا الظاهر . وهم من الناس الي من برا هلا هلا ومن جوا يعلم الله .
وهذا الي صار معي بالضبط من خمس سنوات اكتشفت ان ام زوجي الي جت سكنت عندي بعد وفاة عمي زوجها . انها تسب فيني وتشوه صورتي امام الناس وخاصة زميلاتى ومن قدامي ياعمري ياحياتى وانا والله شايلتها على كفوف الراحة . الين ماجت وحدة منهن ونصحتنى لانها على كلام الحرمه الي علمتنى انفقعت مرارتها منى انا امشي وامدح فيها هي وناتها قصدي عمتى
وهن يسبن . ومع ذالك كتمتها صدري وعاتبت عمتى عتا ب مو صراخ وهوشه كبيرة مع اني عصببية بس نزل علي هداية من الله علشان ما طلع علي غلط . وبكيت بغرفتى لين ما انفجر راسي ,من هول الصدمة بها ونتها الي كانت عندي كانت تخطب لزوجي وانا مادرى . والحمدلله الي نصرني عليها بشهادة الحريم الي انعكسو عليها وقالو حنا دايم نسمعها هي الي تحش ومرت ولدها الي هي انا ما عمرها جاببت طاريها بالشينه . والحين لايمكن اثق بها لو اش ماصار من خوات الزوج الابخواتى وامي وبس

طولت عليكم خخخخ بالقرقره ,