@بريق الماس @
@بريق الماس @
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلااا بنات انا دخلت لموقع السيدة هند وطبعا هالموقع عبارة عن دعاية وترويج لخلطات وزيوت تقول انها طبيعية المهم هي عندها خلطة لتصغير وشد الصدر وعندها خلطة لتكبير وشد الصدر وهذي الخلطة غالية حبتين ب 400 ريال المهم طبعا حنا لازلنا حديثي عهد بنكبتنا لموقع الدكتورة رنا وماجد وماودي تتكرر هالنكبة ترى مو معنا كلامي ان هالسيدة نصابة حاشا لله والله لاقد جربتها ولا سمعت عنها الا كل خير لكن الي يلدغ من الحية يخاف من الحبل وياليت اي وحدة جربت او تعرف احد جرب الخلطات هذي يفيدنا اذا كان ايجابي او سلبي وسلامتكم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلااا بنات انا دخلت لموقع السيدة هند وطبعا هالموقع عبارة عن...
انا استخدمت كريم الصدر حق السيدة هند ولى الحين 3اسابيع وما شفت اى تحسن وارسلتلها ايميل علشان اعرف ايش مكونات الكريم وما ردت على واظن انة من حقي اعرف ايش المكونات يعنى ما ابغي اعرف المقادير بس المكونات ليطمئن قلبي لكن ولا ردت على ايش معناة انها ماردت على مع العلم انى اول ما اشتريتة ارسلتلها عن كيفية استخدامة وثانى يوم ردت على والحين ما اظنها حتى بترد....
موزه الشمري
موزه الشمري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلااا بنات انا دخلت لموقع السيدة هند وطبعا هالموقع عبارة عن دعاية وترويج لخلطات وزيوت تقول انها طبيعية المهم هي عندها خلطة لتصغير وشد الصدر وعندها خلطة لتكبير وشد الصدر وهذي الخلطة غالية حبتين ب 400 ريال المهم طبعا حنا لازلنا حديثي عهد بنكبتنا لموقع الدكتورة رنا وماجد وماودي تتكرر هالنكبة ترى مو معنا كلامي ان هالسيدة نصابة حاشا لله والله لاقد جربتها ولا سمعت عنها الا كل خير لكن الي يلدغ من الحية يخاف من الحبل وياليت اي وحدة جربت او تعرف احد جرب الخلطات هذي يفيدنا اذا كان ايجابي او سلبي وسلامتكم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلااا بنات انا دخلت لموقع السيدة هند وطبعا هالموقع عبارة عن...
صادقه بريق الماس وانا لعملك شفت النتيجه بعد شهر .. لكن باقولك شي .. انا وقريبتي شريناه والله العظيم فنفس اليوم واستخدمناه فنفس اليوم .. هي شافت النتيجه فاسبوع وانا بعد شهر .

واكتبي لها اسفتسار فالمنتدى وصدقيني بترد عليك بس طولي بالك :)
ام رنو
ام رنو
up
بنوتـــة
بنوتـــة
بنات حابة اسأل اللي جربو كريم تكبير الصدر من الاخت هند هل يرجع الصدر يصغر بعدين ولا لا ؟
لاني سمعت ان الكريم حق زين الأتات يكبر بس مؤقت.....وخايفه يكون هذا نفس الشي....
موزه الشمري
موزه الشمري
لاحبيبتي انا تاركته من فتره والحمد لله صدري مثل ماهو

والله يوفق الجميع :)