اه صايرة باااردة مع زوجي معد اقدر احبة والبسببـ(_)

الأسرة والمجتمع

سلام شخباركم والله ترددت اكتم الموضوع من البرررررررود اللي جالسة اعيشة بس قلت يمكن فية وحدة منكم بعد الله سبحانة تحيي بكلامها قلبي انا ياطويلات العمر بنت عمري 20 سنة وزوجي 30سنة وساكنة بشقة صغيرة عند اهلة بس الطبخ لازم اطبخ لهم تحت طبيعتي مرحة احب الضحك محبوبة من الجميع ولله الحمد طويلة بيضا متوسطة الجمال الغالبية يشبهوني بليلى علوي احب المفاجئات والرومانسية وحننننونة حيل بس عصبية مرة لما اعصب زوجي النقيض من شخصيتي شخص هادئ ناقد يحب يتحكم فيني في كل شي مانعني الدراسة وماسفرني شهر عسل ويعلي صوتة علي بالاماكن العامة لما يزعل مني اللقائات الزجية بيننا قليلة طلبا منة في الشهرين مرة ولما البس واكشخ يدخل لاسلام ولا كلام يغير وينام ولما المح لة يقول وراي دوام وخري عني شخص غريب مع مرور الوقت اكتشفت ان عندة برود وياخذ منشطات سكت انا وكاني مادريت عن شي خذت الحياة من محور ثاني المشاركة والحب والالفة ان سولفت مااحس فية تحمس من ناحيتة ساكت وفجاءة يدق على احد او يفتح اللابتوب وقليييييييييييييييل يجي يسولف من نفسة ومرة حبيت اتغلى علية قلت لة بطبخ ولا راح اذوقك من طبخي زعل مني مااحس فية انسجام هو يشبة عبادي الجوهر مرررة ونفس نظراتة واخر مشكلة بيننا كلم ابوي وعصبت علية وصارخت علية ليش يسوي كذا لاعيشة لااسلوب لاعلاقة زوجية زي المسلمين اذا بغا عيال كل منشطات مااحسني متزوجة احس انة متزوج وحدة عشان تخدمة وتخدم اهلة انا من النوع اللي يكشخ مررة بالاخير صارت كشختي مو لة صارت زي يوم كنت بنت صرت باردة معة معد اقدر احبة يروح والايجي كل واحد حاليا افكر بالانفصال بس افكر ببنتي ابي واحد احبة ويحبني اشكي لو ويشكي لي المشاعر تكون حارة بينا والله يابنات الكل حاسدة علي بس هو موحاس فيني وانا صايرة اهتم في نفسي وبنتي ومن ناحيتة اقول بحقوقة الزوجية لااكثر وش رايكم وش اسوي
76
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رِيَاش
رِيَاش
الله يفرج همك
روح مغليها33
روح مغليها33
الله يفرج همك غلااتي

ويسخره لك ويسعدكم ي رب
الريتاج2010
الريتاج2010
الله يفرج همك
مشاعر كذابة