وطن روحي

وطن روحي @otn_rohy_1

عضوة نشيطة

يابنات مشكلتي بين أيديكم ساعدوني

التنظيف والتنظيم

:(:(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا ماكتبت موضوعي هنا الا فعلا ابيكم تسسساااعدوني
لني وصلت لمرحلله والله أعجز اوصفها لكم
طبعا موضوعي عن بيتي ونضافته وترتيبه أنا الحمدلله مو مدحا فنفسي لاوالله
احب النظااافه واهتم فيها وفتفاصيلها وكنت دائما مخليه بيتي جنه منظفته ومرتبته وابخره وككللل شي 000
اللحين ياأخواتي مررره نفسيتي والله سيئه ودي أهج من هالبيت وارتاح من الألم النفسي اللي عايشه فيه أنا بيتي شقه إيجار صغيييره مرره ثلاث غرف وحمامين وانتو بكرامه وصاله صغيييره ومطبخ ومو هنا المشكله لا عادي رغم صغره ادا ترتب وتنظف يسير جنه والله المشكله انو بعد تقريبا سنه من زواجي
جاء اخو زوجي بحجة انو يدور ع عمل وجا نفس المدينه اللي نحنا فيها طبعا لما جا اخو زوجي خلاص سار جالس بالمجلس على طوول وماحسيت بشيء
كنت اسرق الفرص واروح ارتب وانظف المجلس والحمام والمدخل وابخر المهم جلست ع هالحال فتره ومشى الحال مع انو ادمي مرره بيتوتي يعني انتهز فرص وانظف
مرت الايام الا اخو زوجي خلاص ساب مدينة اهله وجلس عندنا فالبيت انا والله ماكنت حاسه بشي خلاص انظف واصبر يااخواتي والله قلبلي مجلس الرجال عزبه ااخخخ لواحط صورته شي يقهر الملابس مرميه ع الكنب فكل مكان نظيف مع وسخان طبعا ينام ع الارض عنده فراشين مو واحد ومخده لكن حتى خداديات الكنب ينام عليها:( كنبي فخم وحلو والله سار مستهلك مره وسخ
طبعا الارض حول فراشه كاسات , مويه اكثر من قاروره ,ثلاجة مويه ساخن,اكياس شاي ,سكر بساكيت...... الخ غير التوصيلات
حاطلي بك زاويه عفش والله يابنات حااله عجزت وانا ارتب ولاكأنو تري لما تنظفي وتحسي تعبك يظيع بسرعه قمة الاحباط غير ريحه مي حلوه سكنت المجلس الحيين مهما ابخر مافي فايده شوي وترجع هالريحه وحاااله مايعلمها الا الله .....وحمام الرجال حدث و لا حرج أحس تعبت لو مو موجود كان أنظف المجلس والحمام وأقفلها ماأحديستخدمها الا الضيوووف عجزت عجزت خلاص وه والله عجبه الحال حتى إجازات مايروح لأهله الاشي بسيييط ويرجع وانا طقيت لوهي غرفة غير مجلس الرجال كان ماعليه لكن مجلس الرجال لوطب احد فجئه والله تتعب نفسيتي لان البيت بوجهي فالنظافه ولو احد قال بجي اتعب وانا انظف واكررف كرررف حاله غير انو يعصب اذا جانا احد :angry2:طيب هذي مي غرفتك ياخي هذا مجلس الرجال :( والله سرت خلاص مااستقبل أحد جاتني حاله
ولما شفت الوضع كذا قلت لاخوي هو دراسته تقريبا 50 كيلوا عن المنطقه اللي انا فيه قلت له اش رايك تجي عندي وتداوم من عندي قالي تعب وبنفس الوقت بيتك صغيير قلت له بكيفك سار يجيني كل ربوع خميس ويمشي الجمعه وبعد فتره قالي باجيك الاختبارات يسير اخد راحتي بالمذاكره قلت حياك المهم سار لما يجيني يجلس بغرفة الحريم وتسير عندي حالة استنفار ممنوع استقبال الضيوف المهم عدت الايام وبعد فتره جا اخوي عندي وسار يداوم من عندي وهو طبعا فغرفة الحريم طبعا كل واحد ماسك غرفه وعفسة الشباب الكل عارفها وبتي ضيق والله موعلشان اخوي امدحه لاوالله لما احد بيجيني يرتتتب الغرفه ويساعدني ولما يكون مسافر ينظففها يمكن لاني اشكي عليه بس حتى غرفة الحريم انعفست :(:( حاااله والله سار بيتي مكركب اول المجالس مقفله ونظيفه الحين البيت كلله عفسه غير انه سار غرف نوم يعني عزبة شباب
والله يااخواتي اكتب لكم وانا فحاله مايعلمها الا الله ومن فتره ابطرح موضوعي علي الاقي عندكم حل
نفسيتي سيئه والله غير إني انعزلة عن الناس لاروح لاحد ولا احد يجيني فشله احد يجيك وبيتك بهالحاله اخوي ماشي نهاية هالشهر لكن اخو زوجي لايممممممكن انو يمشي خلاص استحلى القعده وانا والله لي حق مثل كل أنثى أنعم ببيت ومملكه خاصه فيني كم مرره قررت اترك الشقه وارووح لاهلي الين الله يفرجها لاني نفسيتي مرررره عدم :( اخواتي هادا موضوعي بين ايديكم الله يخليكم ساعدوني تعببببببببببببت
الحين حاولت انظف المدخل والجلس والحمام لكن شكله موجود ماخرج سرت ماني عارفه متى يخرج ومتى يكون موجود لانو بيتوتي درجه اولى
والي ماعندها حل تدعيلي ان الله يفرج همي وييسر امري ويسعد قلبي ويعينني:26:
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وطن روحي
وطن روحي
انتظركم
دفآآي آنفآسكـ
بصراحه غريب هذا الرجال

حبيبتي شوفي انتي نظفي وكنسي وبخري
وعادي قولي لزوجك خل يروح اخوك اي محل لين انظف المجلس بيجوني ضيووف
ونظفيه وعدليه وقولي له بعد يشتري له دولاب صغير هذا الي حديد الي يترب ويتقفل بسهوله مو حديد هو بلاستيك يارب اكون فهمتك وراح ادور له واعطيك صورته
وحطي فيها قرابعه وقوليله اغراضك هنا احسن ماهي متناثره في كل مكان << يعني دقه بس بذكاء
بنسبه للكسات والصحون اذا طلب شي قوليله اذا ماعليك امر ابغى اكواس الي عندك عشان جالسه ارتب في مطبخي مثلا
وبالنسبه للضيوف اقلطيهم في صاله واخوك قلتي متعاون معك لانه يشوف حالتك كيف حاله كثر الله خيره سوي نفس الي قلت لك عليه
وبالنسبه للبخور حطي الجمر وبخري المجلس وقفلي الباب واكتميه
وكذالك المجلس الحريم
وحمام كمان حطي بخور ومستكه وقفلي الباب وحطي فواحه في مجلسين وافتحيهم
ويارب اكون افدتك
والله يرفع عنك

دفآآي آنفآسكـ
هذا هو الدولاب ويتحرك معك كل محل
ومدري بكم او من وين ينباع
واكتبي بقوقل الدولاب البلاستيك
وان شاءالله تحصلي معلووومه

هيفوف..}
هيفوف..}
الله يعينك مشكله البيت الصغير
عيوووني تميز
عيوووني تميز
اختي تكلمي مع زوجك يخليه ياخذ غرف عزاب مايصير يجلس في البيت وزوجك اثناء العمل يكون موجود

معليش اختي انتي وين ساكنه