الله يخليكن ادخلن وابي رآيكن ولكن دعوه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
ابي استشيركم في موضوع صرآحه مسبب لي قلق ومحتاره مره فيه
الي هو
ان شاءالله انا ابروح لمكه ونجلس فيها من15 رمضان إلى5شوال
والي محيرني اخذ اولادي معي او لا ؟!؟ولد عمره 3سنوات وبنتي عمرها سنه ونص وكلهم اشقياء الله يصلحهم وعندي شغاله لها شهرين عندي ولسى ماتفهم شي ومدري اخذهم معي لمكه مع الشغاله؟!؟
اخاف ماتعرف تمسكهم بالحرم والزحمه وماتهنى لا بالصلاه ولا بالعباده ولا آخذ راحتي واخاف اخليهم بالشقه مع الشغاله وأنزل للحرم محتاره مدري ايش أسوي؟؟؟؟
او أخليهم هم والشغاله عند أهلي بالرياض بس احس إنها صعبه مايقوى قلبي يتركهم وثانيآ اخاف عليهم لاقدر الله يصير لهم شي موسوسه
وأمي وخواتي يقولون خليهم عندنا وروحي احسن لك واريح لك وحنا نهتم فيهم ولاحنا مقصرين معهم
ومدري محتآآره مرررررره ايش اسوي اخذهم معي او أخليهم عند أهلي إلى خامس العيد تكفون ايش رايك اخذهم معي او أخليهم عن أهلي
الله يخليكم ارشدوني دلوني ايش اسوي
وادعو ان الله يصلح زوجي وآولادي
الي ترد راح ادعي لها
تكفون الي تدخل وتقرآ تعطيني رآيها بكل آمانه وصدق
42
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة سعودتي
حبيبة سعودتي
الله يعينك بس لو منك مستحيل اخليهم كلهم معي لاني مابرتاح وهم مو معي وكمان أعيد وهم مو معي
عنقود تفاؤل
عنقود تفاؤل
لالالالالالالالالالالالالالالا حبيبتي حححححححححححححححرام عللييييييييك لا تأخذذييينهم مككككه لالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالا هم لسسسى صغار وانتِ قلتي انهم اشقياء وهنناك والله خطططططف بششكل مو صصصصصصاحي
وحده كانت تطوف ورابطه ولدها بسلسله من حديد من يده ويدها ورببي قطععوا السلسه وخذذوا ولدها
ولا ذيك اللي انخططف ولدها بالحرم ومررت عليها سننننننين وهي تدعي ومتعذذبه ويوم جت الحرم مره ثانيه
لقت واحد يشششبه ولدها يده ورجوله مقططعه ويشححذ مع نناس سود وقالت ان ذا ولدددي والقضية راحت للمحاكم وطلع ولدها بس بعد ايش بعد سنين من العذاب وايدينه ورجوله مقططعه والله اعلم كيف كانوا يعذذبونه

حبيبني خليييهم عند اهلك بالرياض صح بتشتاقين بس هناك امن لهم والله الخخخطف ههننناك ككككثير كثثثير مررر ه
حرررررررررام عليييييك اتقي الله بهم هم امممانه وببعدين اصلا ماراح تتهنين بالعباده وبتشيلين همهم على طوول

يختي مافيها شيء هم اهلك اللي رربوك ايش المشكله اذا حطيتي عياك عندهم

لا تاااااااااخذيييينهم تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
وحتى لو خذتيييييييهم لا تودينهم معك الحححححرمم لالالا

الحمدلله واستغفرالله ولا اله الا الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم والله اكبر وحسبي الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

.
ادعوا لي بـ ان اصبح جميلة وان اتزوج سريعا وان ارزق الصديقات الذين اتمناهم الله يجزاكم خير
والملك يقولكم ولكم بالمثل =)
سما باريس
سما باريس
خليهم اامن عند اهلك
ماراح تعرفين تصلين وتدعين ولا تخافين عليهم البيت مليان وداخل وخارج انتي بس استودعيهم الله كل فجر ومغرب وحرصي خواتك عليهم وامك
تكفين ادعي لي بالفرج والتيسير واستجابه دعواتي
arab_rose
arab_rose
الله يكتب لك الخير وييسر امرك
اذا امك واخواتك من نفسهم بيحكول لك خليهم فخليهم افضل الك والهم ... لا تنسي الزحمة في الحرم والتعب والحر على الاطفال
اكيد رح تتاثري بالاول بس رح تتعودي وقبل كل شي استخيري
انا العام الماضي تركت اطفالي الاربعة في البيت وامي جلست عندهم ورحت من فلسطين عمرة للسعودية ... ما بكذب عليك اني بالول كنت اوسوس وصرت ما انام الليل قبل السفر بايام بس بعدين ربنا صبرني وربط على قلبي وحمدت الله انهم مش معنا لانه السفر متعب علينا احنا الكبار فكيف الاطفال وبس رجعت لقيتهم مكيفين مع امي ونفسهم تظل معهم ... الصغير كان اكثر واحد قلبي ماكلني عليه ... كان عمر سنة و10 شهور ... لكن الحمد لله ربنا عان ... طبعا احنا رحنا قبل رمضان واكيد الازمة اشد برمضان
الله يوفقك ويكتب لك كل خير
فلسطين انا
فلسطين انا
لالالالالالالالالالالالالالالا حبيبتي حححححححححححححححرام عللييييييييك لا تأخذذييينهم مككككه لالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالا هم لسسسى صغار وانتِ قلتي انهم اشقياء وهنناك والله خطططططف بششكل مو صصصصصصاحي وحده كانت تطوف ورابطه ولدها بسلسله من حديد من يده ويدها ورببي قطععوا السلسه وخذذوا ولدها ولا ذيك اللي انخططف ولدها بالحرم ومررت عليها سننننننين وهي تدعي ومتعذذبه ويوم جت الحرم مره ثانيه لقت واحد يشششبه ولدها يده ورجوله مقططعه ويشححذ مع نناس سود وقالت ان ذا ولدددي والقضية راحت للمحاكم وطلع ولدها بس بعد ايش بعد سنين من العذاب وايدينه ورجوله مقططعه والله اعلم كيف كانوا يعذذبونه حبيبني خليييهم عند اهلك بالرياض صح بتشتاقين بس هناك امن لهم والله الخخخطف ههننناك ككككثير كثثثير مررر ه حرررررررررام عليييييك اتقي الله بهم هم امممانه وببعدين اصلا ماراح تتهنين بالعباده وبتشيلين همهم على طوول يختي مافيها شيء هم اهلك اللي رربوك ايش المشكله اذا حطيتي عياك عندهم لا تاااااااااخذيييينهم تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وحتى لو خذتيييييييهم لا تودينهم معك الحححححرمم لالالا الحمدلله واستغفرالله ولا اله الا الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم والله اكبر وحسبي الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات . ادعوا لي بـ ان اصبح جميلة وان اتزوج سريعا وان ارزق الصديقات الذين اتمناهم الله يجزاكم خير والملك يقولكم ولكم بالمثل =)
لالالالالالالالالالالالالالالا حبيبتي حححححححححححححححرام عللييييييييك لا تأخذذييينهم مككككه...
معقول كلامك ..خوفتيني ....