jejeeid
jejeeid
رفع
شدن الشهري
شدن الشهري
حبيبتي والله ما انصحك فيهاااا ابدا تمنيت ان احد نصحني قبل لا اشتريها وربي انها مرميه وصرت انام بوضع مخده رفيعه جزء منها تحت بطني والأخرى بين رجولي وطبعا انام على جمبي

عيب هذي المخده انك تحسي نفسك مقيده طول الليل مو قادره حتى تنقلبي ع ظهرك او حتى تغيري وضعيتك للجنب الآخر وربي شعور مزعج لدرجه اضطر اقوم بصعوبه وارفع نفسي وادخل نفسي فيها من جديد ع الجنب الثاني يعني النوم كله معاااناه وخصوصا مع الم الحوض إللي يصيب اغلب الحوامل وخصوصا عند الحركه ع السرير

باإضافه ان الجزء إللي ينحط تحت الراس مرررره قاسي وشديد اصحى ورقبتي منكسررره يازين مخدتي بس

شريتها من مذركير وسعرها 250والله بعد تجربتي لها لو القاها برياااال وربي ما اشيلها حبيت انصحك والخيار في الأخير لك
jejeeid
jejeeid
حبيبتي والله ما انصحك فيهاااا ابدا تمنيت ان احد نصحني قبل لا اشتريها وربي انها مرميه وصرت انام بوضع مخده رفيعه جزء منها تحت بطني والأخرى بين رجولي وطبعا انام على جمبي عيب هذي المخده انك تحسي نفسك مقيده طول الليل مو قادره حتى تنقلبي ع ظهرك او حتى تغيري وضعيتك للجنب الآخر وربي شعور مزعج لدرجه اضطر اقوم بصعوبه وارفع نفسي وادخل نفسي فيها من جديد ع الجنب الثاني يعني النوم كله معاااناه وخصوصا مع الم الحوض إللي يصيب اغلب الحوامل وخصوصا عند الحركه ع السرير باإضافه ان الجزء إللي ينحط تحت الراس مرررره قاسي وشديد اصحى ورقبتي منكسررره يازين مخدتي بس شريتها من مذركير وسعرها 250والله بعد تجربتي لها لو القاها برياااال وربي ما اشيلها حبيت انصحك والخيار في الأخير لك
حبيبتي والله ما انصحك فيهاااا ابدا تمنيت ان احد نصحني قبل لا اشتريها وربي انها مرميه وصرت انام...
يمكن غيرك يرتاح بيها

انا اشتريت دي من امازن بس احطها بين رجولي ما فيها الجزء اللي احط عليه راسي بنام على مخدتي عادي و احطها بين رجولي

مره مريحه اخدها ب 244 ريال مع الشحن
عرريب
عرريب
انا اخذتها من تويز ار اند اص

ب 160 ريال قبل 3 اشهر طبعا الي على شكل هلال

جزء تحت الراس وجزء بين الرجول

هي بالفعل فيها عيوب زي ماقالت شدن

بس مو مره شينه يعني فيها مميزات وعيوب
jejeeid
jejeeid
انا اخذتها من تويز ار اند اص ب 160 ريال قبل 3 اشهر طبعا الي على شكل هلال جزء تحت الراس وجزء بين الرجول هي بالفعل فيها عيوب زي ماقالت شدن بس مو مره شينه يعني فيها مميزات وعيوب
انا اخذتها من تويز ار اند اص ب 160 ريال قبل 3 اشهر طبعا الي على شكل هلال جزء تحت الراس وجزء...
صح كلامك داك النوع يخليكي تتقيدي انك تنامي نومه معينه

لكن اللي انا جبتها لا بس تنحط تحط البطن و بين الفخوذ