همسات الصباح 22

الله يجزاكم خير على نصايحكم ...حبيت اوضح لكم اني الفتره الاخيره صرت ارقي نفسي واشغل سوره البقره باستمرار وحسيت ان الاشياء زادت
واهلي قد جابو شيخ في البيت يقرا وظل بالشهور وفي الاخير قال بيتكم مره ملغم ما اقدر لانهم صارو يؤذوني
وان شاء اصير امسح البيت بماء مقري وملح
وان شاء الله ربي يفرجها ونخرج من البيت
بالنسبه للي يقولون اخلي اهلي يرفعون الايجاراو يطلعوننا من البيت مستحيل امي او اخواني يصلحونها لانهم يستحون من زوجي لان امي معتبرته ولدها الكبير من كثر بره فيها وله افضال كثيره على اهلي واخواني
احس زوجي بدا يقتنع بس مايظهر لي وكل شوي يسالني عاد شفتو شي
حبيبه دوده
حبيبه دوده
انا احساسي و بدون زعل انك تتوهمين ونقلتي هالوهم لبنتك الصغيره...
واكبر دليل ان زوجك ماشاف ولاسمع اللس تقولين عنه ولا مرة اخوك....

هذا راي واتمنى ماتزعلين
احاسيس سرمديه
الله يعينك والله لو مكانك اروح لاهلي حتى لو اتعذب عندهم ولا اعيش بنتي بعذاب وخوف وممكن تتأذى
هدووءالليل
هدووءالليل
الله يجزاكم خير على نصايحكم ...حبيت اوضح لكم اني الفتره الاخيره صرت ارقي نفسي واشغل سوره البقره باستمرار وحسيت ان الاشياء زادت واهلي قد جابو شيخ في البيت يقرا وظل بالشهور وفي الاخير قال بيتكم مره ملغم ما اقدر لانهم صارو يؤذوني وان شاء اصير امسح البيت بماء مقري وملح وان شاء الله ربي يفرجها ونخرج من البيت بالنسبه للي يقولون اخلي اهلي يرفعون الايجاراو يطلعوننا من البيت مستحيل امي او اخواني يصلحونها لانهم يستحون من زوجي لان امي معتبرته ولدها الكبير من كثر بره فيها وله افضال كثيره على اهلي واخواني احس زوجي بدا يقتنع بس مايظهر لي وكل شوي يسالني عاد شفتو شي
الله يجزاكم خير على نصايحكم ...حبيت اوضح لكم اني الفتره الاخيره صرت ارقي نفسي واشغل سوره البقره...
الله يكفينا وإياكم الشر يااااااااارب
ولايهمونك أستمري هو بيزيد أكيد بس في النهاية بينصركم ربي بس طبقي اللي قلت لك عليه
وبإذن واحد أحد ربي بينصركم ويرد كيدهم وكيد من أراد بكم شر في نحورهم

أنا زيك يوم أقرأ أو أرش البيت على طول يبقع جسمي وتصير اشيا غريبة
وركزي على القسط الهندي وربي أنه فظيع مايطيقونه لا مسلمهم ولا كافرهم