الله يوسع لها في رزقها اللي تفزع لي 0000

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته000

اخواتي وحبيباتي بناااااااات حواء 000 وسيدات الاعمال
اتمنى انكم تساعدوني ولو بالقليل لانني محتاجه جدااااااااااااا جداااااا للفزعه واكيد حب الفزعه تمشي في دم اللي يحب الخير والاجر

اواتي انا اطلب اي اي اي وظيفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة في القصيم 000 في بنك والا شركه والا مشغل اي شي والله ما اتشرط حتى الراتب راضيه فيه ولو كان قليل :(

بس تكفون افزعولي 00000000 لان ابوي رجل كبير ولا عنده وظيفه ويعول عائله كبيره جدااااااااااا
بالاضافه الى انه تعبان ويعاني من الضغط والاالام ما يعلمها الا الله0

ارجوكم ما تخيبون ضني فيكم 00 ارجوكم 000 ارجوكم000 ارجوكم

شهادتي دبلوم معهد معلمات0000 لكن الى الان ما الله كتب لي التعيين00000 احس ان قلبي محروق على ابوي ودي اساعده واقف بجنبه 00مليت من الانتظار لكن مستحيل ايأس من رحمة ربي :42:

اللي تحب تساعدني جزاها الله خير واقسم بالله اني راح اكون عند حسن ظنها اهم شي الكسب الحلال
وراحت البال 0

انا في انتظاركم اسالكم بالله واستحلفكم بالله لاطنشوني ابداااااااااااااااااااااااااااا
لاني تعبت من التطنيش 000 ولا اقدر اشوف ابوي في هذه الحال وانا حاطه ايدي على خدي000
وكل وحده تحط نفسها بمكاني وتحس بمعاناتي 000 لان ابوي ماله احد بعد الله 00 واكبر اخواني لسه طالب بالجامعه لاو ظيفه ولا يحزنون 000 وانتم عارفين ظروف الحياة وطلباتها0
فاتمنى انكم تقفون معي بمحنتي وتساعدوني اقسم بالله صرت ما انام بالليل من كثر ماني بحاسه بمعاناة ابوي 000 وطلبات اخواني اللي ماتخلص 0000000 :(
اعذرووووووووني على كثرة القرقه بس ودي افضفض والله العظيم تعبت00 صارت تطلع في اعراض غريبه من كثر ما افكروصرت من كثر التفكير صرت انسى بعض اغراضي 00 واخربط في الكلام 000
والله المستعان0
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام محماس
ام محماس
الله يووفقك ويكتب لك الوظيفه السنعه

الاسبوع الماضي كان تقديم بند محو الايه في القصيم

تحديدا محافظه الرس بالاداره العامه

والتقديم مستمر الى الاربعاء القادم

جربي حظك معاهم يمكن الله يكتب لك فيها رززق

التقديم فيه لمعاهد المعلمات

تحياتي لك

ودعواتي
نورسة البحر
نورسة البحر
كان ودي اخدمك لكن الحال من بعضه
الله يوفقك
سر الليل
سر الليل
الله يعينك ياأخيتي ويعطيك على قد نيتك

حاولي تقدمين على مدارس أهلية يمكن يقبلون شهادتك

ممكن كمان تشوفين بودي شوب ونعومي أو حتى تشتغلين في الاستقبال في أحد المشاغل النسائية

ولا تنسين أخوك اللي يدرس في الجامعة ممكن يشتغل في الإجازة الصيفية ويحاول يساعدكم شوي في المصاريف
عيون_الورد
عيون_الورد
اختي شو رايج تشتغلين بالتجاره ؟؟؟
وممكن اعطيج افكار وايب لج الاغراض بدون مااخذ ربح يعني اشتري براس المال نفسه اللي بتعطيني
اياه وتبيعين ؟؟؟
لجيـن
لجيـن
الله يرزقك ان شاءالله