miss_romancia

miss_romancia @miss_romancia

عضوة نشيطة

ساعدوني باختيار مكياج لـ لبس العيد

المكياج والعطور

صباحكم مطر .. وناسه مطر اليوم ..
شخباركم؟ ان شاءالله بخير ..

بنااات .. عندي لبس العيد ومحتارة بالمكياج ..
هو عبارة عن جينز .. والبودي اسود .. واللبس اللي فوق البودي لونه اسود وفيه وردي وعنابي واحمر واخضر وفيه بعد ذهبي .. بس اللون السائد الاسود ==> لا تقولون مهرجان خخخ هو اللبس راقي وحلو ..

ومحتارة بالمكياج .. ابي الوان حلوة وغريبه يعني محد شافها علي من قبل ==> اقصد مكياج العيون
بالعيد اللي طاف سويت السموكي .. هالمرة ابي اغير .. ابي ادمج اكثر من لون مع بعض .. لول ابي اللي يشوفني يشوف الكوكتيل اللي على عيوني .. بس شي مرتب وحلو ..

ووبعد ياريت لو تقولون لي عن لون البلاشر المناسب و لون الروج ..

وانا اتصفح المنتدى لقيت صورة عجبتني

من موضوع الاخت بنت بنووت .. سوري عالنقل :22:
بس عجبتني الحركه اللي تحت العين .. فـ اشرايكم بالحركه تنفع ولا لا؟
وعجبني اللون .. شو احسن الماركات؟ اممم ياريت لو تعددون لي اكثر من ماركه لانه يعتمد على ظروفي وين اطلع واي مكان اروح .. وانا باخذ اللي اشوفه :22:
و بعد لو حد يعلمني اسوي نفس الحركه لاني حاولت كذا مرة .. احس حد عاطني بوكس على ويهي خخخ او يكون خفيف ومو واضح

ووايد سولفت بس بانتظاركم
ومشكووورين مقدما :42: :26:
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss_romancia
miss_romancia
احم UP
سوري برفع الموضوع .. خخخ لاني وايد متحمسه
وخلال هالجم يوم بروح السوق .. فـ ابي رايكم قبل ما اطلع السوق
لطفيه بنت فريال
اتوقع تلقين في مكياجي كحل ملون

حلو واشتري عدسات جديدة تناسب لبسك
be artist
be artist
الســــــــلااام عليكم والرحمه ,, مســــــاااك ورد اختي الغاليه مس رومانسيه

مجرد اقتراااح يالغاليه للأفضل وليس إبداااء رآي ,,, اول شيء بما أن اللي تحت جينز ,, بتكلم لك شويه عن البودي ,,, وبما ان الألوان متعدده من عنابي ووردي واحمر واخضر وذهبي ,, يعني معناته ان البدي فيه شغل وااجد ورح يعكس على وجهك ,,
اول شيء خللي كريم أساسك طبيعي مائل الى الوسط ,, ويفضل تستخدمينه من ماركة كريولان لأن الماركه راااائعه بالفونديشن ,, وياليت يكون من الفونديشين اللي على شكل دائره 3 في 1 .
ثانيــــــــاً يفضل دمج لون الوردي مع الذهبي على الجفن بلمعة بسيطه ذهبيه تحت الحاجب ,, لان اللوك اللي سويتيه قبل كان سموكي هنا خليه مائل الى الكلاسيكي , ظيفي لمعة ذهبيه تحت الحاجب مع لمعة جداً بسيطه عند زاوية العين الأماميه , لون الوردي استخدميه المائي من ماركة كريولان والذهبي المائي أيضاً من ماركة كريولان ,, وأضيفي اللمعه الذهبيه من ماركة ميك أب فور إيفر على اللمعة اللون الذهبي قبل لاينشف . ولاتحاولي تجعلي لون الحاجب بالقلم غامق خليه محدد بس خفيف
ثالثـــــــاً : ضيفي اللون الأخضر مع الأسود تحت العين بشكل مدموج ,, لإبراز جمال العين وبزاوية غير حاده عند الزاوية الأخيره للعين مدموج بالوردي ,, واستخدمي القلم الإخضر من ماركة ميك اب فور ايفر تحت العين ودمج الأسود والأخضر بالشدو المضغوط من ماركة كريولان تغطية على القلم .
حاولي ان تستخدمي البلاشر الكريمي لأن الأساس اللي كتبتلك اياه كريمي ويعطي لمعة رااائعه عالبشره ويغطي تغطية جميله للبشره ويفضل لون البلاشر وردي مائل للزهر . فيه منه ماركة ماك
أما الرووج ,, حددي شفاهك باللون الزهري وضعي القليل من الروج الزهري القلوسي ,, وفوقه على خفيف الروج المائل للذهبي بس لاتكثرين عشان مايكون جداً ذهبي ,, خلي فقط لمعة ذهبيه على شفاهك
ولاتنسين الماسكراا استخدميها من ماركة اف سان لوران وحاولي ان تكثفي الماسكرا لتعطي العين إطلاله جداً رائعه وعين برموش مكثفه . على فكره مسكرة اف سان لوران تجعل الرموش كأنها رموش صناعيه .
وبكــــــــذا بيكون شكلك غير وستاايلك جداً غير وأنيق عاكس للشكل الأول
أتمنى انه يعجبك ,, واعذريني عالتقصيـــــــــــررررر
miss_romancia
miss_romancia
الســــــــلااام عليكم والرحمه ,, مســــــاااك ورد اختي الغاليه مس رومانسيه مجرد اقتراااح يالغاليه للأفضل وليس إبداااء رآي ,,, اول شيء بما أن اللي تحت جينز ,, بتكلم لك شويه عن البودي ,,, وبما ان الألوان متعدده من عنابي ووردي واحمر واخضر وذهبي ,, يعني معناته ان البدي فيه شغل وااجد ورح يعكس على وجهك ,, اول شيء خللي كريم أساسك طبيعي مائل الى الوسط ,, ويفضل تستخدمينه من ماركة كريولان لأن الماركه راااائعه بالفونديشن ,, وياليت يكون من الفونديشين اللي على شكل دائره 3 في 1 . ثانيــــــــاً يفضل دمج لون الوردي مع الذهبي على الجفن بلمعة بسيطه ذهبيه تحت الحاجب ,, لان اللوك اللي سويتيه قبل كان سموكي هنا خليه مائل الى الكلاسيكي , ظيفي لمعة ذهبيه تحت الحاجب مع لمعة جداً بسيطه عند زاوية العين الأماميه , لون الوردي استخدميه المائي من ماركة كريولان والذهبي المائي أيضاً من ماركة كريولان ,, وأضيفي اللمعه الذهبيه من ماركة ميك أب فور إيفر على اللمعة اللون الذهبي قبل لاينشف . ولاتحاولي تجعلي لون الحاجب بالقلم غامق خليه محدد بس خفيف ثالثـــــــاً : ضيفي اللون الأخضر مع الأسود تحت العين بشكل مدموج ,, لإبراز جمال العين وبزاوية غير حاده عند الزاوية الأخيره للعين مدموج بالوردي ,, واستخدمي القلم الإخضر من ماركة ميك اب فور ايفر تحت العين ودمج الأسود والأخضر بالشدو المضغوط من ماركة كريولان تغطية على القلم . حاولي ان تستخدمي البلاشر الكريمي لأن الأساس اللي كتبتلك اياه كريمي ويعطي لمعة رااائعه عالبشره ويغطي تغطية جميله للبشره ويفضل لون البلاشر وردي مائل للزهر . فيه منه ماركة ماك أما الرووج ,, حددي شفاهك باللون الزهري وضعي القليل من الروج الزهري القلوسي ,, وفوقه على خفيف الروج المائل للذهبي بس لاتكثرين عشان مايكون جداً ذهبي ,, خلي فقط لمعة ذهبيه على شفاهك ولاتنسين الماسكراا استخدميها من ماركة اف سان لوران وحاولي ان تكثفي الماسكرا لتعطي العين إطلاله جداً رائعه وعين برموش مكثفه . على فكره مسكرة اف سان لوران تجعل الرموش كأنها رموش صناعيه . وبكــــــــذا بيكون شكلك غير وستاايلك جداً غير وأنيق عاكس للشكل الأول أتمنى انه يعجبك ,, واعذريني عالتقصيـــــــــــررررر
الســــــــلااام عليكم والرحمه ,, مســــــاااك ورد اختي الغاليه مس رومانسيه مجرد اقتراااح...
لطفيه بنت فريال
اشكر مرورج وردج .. اي قلت بمر اخذ لي عدسات بعد :42:

be artist
مشكوووورة وما قصرتي والله .. عطيتيني شرح وافي وكافي
وحبيت طريقتج ..

اممم بس هذا ما فهمته عدل

ومشكوووورة ماقصرتي .. والله يعطيج الف عافيه .. :26: