للبدينات والدبيات لايفوتكم

علاج السمنة والنحافة

السلااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم >>>>>ياويل اللي ترد علي بدون ما تسلم نيااهااهااااااااااا..

بالله عليكم ... ما تستحون وانتوا تناظرون انفسكم بالمراية كروش وسلوليت وتشققات وترهلات وعععععععععععععععععععععع لا ونزعل اذا احد تطنز علينا .. >>>>بتنضرب ..

لا ولا طرت علينا قلنا ياويلي انا من النفسية اكل والا انا فيني والا مدري وش عندي والا جاتني الدورة لازم اكل حلا...
سدي حلقك عساك العافية ان شاء الله ...
لا يجي يوم المتزوجة زوجها يتزوج عليها او ينحرف والانسة تصير عانسة..>>>>حلووووه هذي ..

تدرون ان فيه دكتور قال ان اغلب المشاكل الزوجية تصير من السمنة بس بطريقة غير مباشرة يصير احد الطرفين حاس بالنقص والطرف الثاني مو طايق الطرف الاول ..

انا ما تطير عيني الا اذا شفت هالعارضات والممثلات اللي من تولد الوحدة راحت تسوي رياضة وريجيم لا وما يمر شهر بعد الولادة الا جسمها زاين عن اول...آآآآآآآآآآه يالقهر ...هييييين انا اوريكم ..

تعالوا هنا ياقليلات الارادة...ما اعجبكم الحكي هاااااااااااااااااااا
يا عله ما اعجبكم اهم شي تنحفون وكل وحدة تقضب زوجها وعريس المستقبل..

شوفوا والله ماهي صعبة بس شوية ارادة ...

يعني بس تخفيف اكل مع رياضة
امشي كل يوم وش وراك اطلعي وحطي اي شي بإذنك يضيع وقتك وامشي ..

يا بنات يالله كل وحدة تكتب عمرها و وزنها ولاتستحون زييييييين ..هذا اللي ناقص تستحون ...انا توي الشهر اللي الجاي ادخل 18 و وزني موحلو مره لي فخوذ بس عندي خصر ..الله اكبر.. وووووووووو يالسمينه ..خلااااااص انا تعقدت من هالرقم لازم انحف لازم انحف ..
بنات خلااااص لازم ننحف ..ونصير رشيقين ..لا تخلون العصاقيل يضحكون عليكم >>>>علمي نفسك ..
المهم لازم نسوي تمارين .. كل يوووووم .. كلللل يووووووووووووم ....>>>>البنت عصبت ههههههه..

ولا تبين تصيريييين لاسمح الله ...اقول لاسمح الله لاتفهموني غلط لاسمح الله >>> انا قايله ان البنت بتنضرب اليوم ..
لااااااااااااااااااااازم أنحف كل يوم أبدأ برجيم وأخربط بعدين واقول عاااادي ..
نفسي تكون عندي إراده.. <<قصة حياتهااااااا ههههههههههه

بنات خلونا نحلم شوي .... بس نحلم ..
بنات تخيلي تجلسين من النوم وتشوفين جسمك نحيف ومشدود ومتناسق لابعد الحدود ..

المهم يا بنات كل وحدة تجي تقول وش مشكلتها ونسولف مع بعض الين ننحف غصب يعني غصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصب
والا اقعدوا دبب وديناصورات يا دبب .. :

يالله اكتبوا اللي تبون نتناقش ونقول الاشياء اللي جربناها ونسولف

اختكم عاشقة التويكس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بنات ما ابغي منكم الا الدعاء ان الله يعطيني الاراده والعزيمه القويه عشان انزل من وزني
6
826

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ajmal66
ajmal66
اسلوبك حلو
الله يعطيك الاراده والعزيمه وتنحفي وتصيرين من احلى الرشيقات قولي امين
انا مشكلتي الارداف وبديت امشي يوميا ودي تروح
على فكره انا متزوجه وام لااربع اطفال
ادعولي انحف
ساراوبس
ساراوبس
هلا اختي انا اول وحده عمري 29 كان وزني 100 والحين 88 وطولي 166 ابغى اصير 70 وبس وناويه ابدا اول الاسبوع الجاي والله المستعان
توتو018
توتو018
26سنة

148سم

60كيلو

أتمنى أوصل لـ50 وأنزل عشرة كيلو ..
فيلة رشيقة
فيلة رشيقة
26سنة 148سم 60كيلو أتمنى أوصل لـ50 وأنزل عشرة كيلو ..
26سنة 148سم 60كيلو أتمنى أوصل لـ50 وأنزل عشرة كيلو ..
أي والله انك صادقة<<<علمي نفسك
انا عمري24ووزني 70 واتمنى يصير55
ادعولي أنحف ويارب تنحف كل الي يبون ينحفون بصحة وعافية عاجلا غير اجلا يـــــــــــــــــــــارب
مشكورة حبيبتي على الموضوع العسل زيك..
شيخه الكويت
شيخه الكويت
يا رب ننحف كلنا