ضحى أحمد
ضحى أحمد
انا جربت الشاي الاخضر بالليمون فترة وكان وزني ينزل لكن كنت في نفس الفترة اقوم بعمل حمية تخفيف .. ربما ساعدني الشاي وربما لم يساعد الله اعلم لكن الاكيد ان الشاي الاخضر مدر ممتاز للبول..

بالنسبة للاخوات الاتي سألن عن اللبن الرائب فهو نفسه الذي تسمونه لبن في الخليج .. عندنا نسمي الحليب لبن واللبن نسميه لبن رائب ..

يمكن اعداد اللبن الرائب منزليا بخلط كوب من الزبادي مع ماء في الخلاط .. يطلع لك لبن رائب ..

وبالمناسبة فاللبن الرائب ممتاز في السحور لانه يحتاج وقت طويل حتى يهضم من المعده وبالتالي يسبب الشعور بالشبع لمده طويلة ..

ساحاول اليوم باذن الله ان اجرب خلطة اللبن الرائب بالليمون شكلها مفيد وعلى كل حال لو لم تنفع فإنها لن تضر .. شكرا لك اختي ندى المغربية..
داافوره غبيه
داافوره غبيه
ام عتريسه مشكوره على المعلومه انتي وندي بس كيف تسوونه يعني احط بالخلاط كوب زبادي كم كوب ماء طيب ؟؟
CryinG_Blue_EyEs
CryinG_Blue_EyEs
يمكن المغربيه تقصد الزبادي ؟ ياليت اختي توضحي ايش اللبن الرائب
يمكن المغربيه تقصد الزبادي ؟ ياليت اختي توضحي ايش اللبن الرائب
ندى المغربيــة

حبيبتي انتي كنتي بس تشربي لبن رايب + ليمون فقط ؟؟
يعني طول اليوم كدة بس مفيش شيء تاني من الاكل و الشرب ؟؟؟؟

ياريت توضحيلي الله يكرمك
انشودة المطر...
السلام عليكم اختي ندى المغربية واش تقصدي اللبن بالمغربية ولا اشنو ؟؟ ارجوك واشنو كتاكلي معاه يعني نظامك طول اليوم ربي يخليك و يحقق اللي فبالك راني قهراتني الشحمة
oum nasser
oum nasser
حتى بغيت نعرف اكثر عن نظام الرايب مع الليمون..واش كان نظامك طيلة اليوم او تاكلين عادي ؟

ارجو منك الافادة وبارك الله فيك و نولم اللي في بالك