مكاوية مووووت
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

كيفك يابنت الريف وترى مرة فرحانة لاني مالحقت اشارك بموضوعك الاول وفرحت لما شفت الموضوع هذه ومشاركة معاكي وبقوة

ابغى يجي رمضان وانا جسمي سمباتيك الله يجعل كل مشاركاتك في الجنة من غير حساب يارب ... ادري طولت اليكي التفاصيل ياعسل

الطول --- 162

الوزن الحالي ---78

الوزن المستهدف ---68

الريجيم المتبع ---متنوع ليا 6 شهور مشتركة بنادي وخلصت بديت بالسعرات ثم الكربوهيدرات واخيرا التخفيف

خسرت في 6 شهور 10 كيلو بسسسسسسسسسسسسسسسسس ومدري ليه والان ليا 3 شهور وزني ثااااابت

كانت التمارين ساعة ايروبيك ونص ساعة مشي على السير

ومن ناحية الشاهي الاخضر فعلا حسيت انه ثبت وزني والحلويات مااكلها كثير ومشروبات غازية مااشربها

ويلا الهمة الهمة سيروا ونحن من وراءكم ههههههه
asrar forever
asrar forever
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته كيفك يابنت الريف وترى مرة فرحانة لاني مالحقت اشارك بموضوعك الاول وفرحت لما شفت الموضوع هذه ومشاركة معاكي وبقوة ابغى يجي رمضان وانا جسمي سمباتيك الله يجعل كل مشاركاتك في الجنة من غير حساب يارب ... ادري طولت اليكي التفاصيل ياعسل الطول --- 162 الوزن الحالي ---78 الوزن المستهدف ---68 الريجيم المتبع ---متنوع ليا 6 شهور مشتركة بنادي وخلصت بديت بالسعرات ثم الكربوهيدرات واخيرا التخفيف خسرت في 6 شهور 10 كيلو بسسسسسسسسسسسسسسسسس ومدري ليه والان ليا 3 شهور وزني ثااااابت كانت التمارين ساعة ايروبيك ونص ساعة مشي على السير ومن ناحية الشاهي الاخضر فعلا حسيت انه ثبت وزني والحلويات مااكلها كثير ومشروبات غازية مااشربها ويلا الهمة الهمة سيروا ونحن من وراءكم ههههههه
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته كيفك يابنت الريف وترى مرة فرحانة لاني مالحقت اشارك بموضوعك...
مرحباااا
انا بدي اشترك معااكم لو أمكن

وزني الحالي 73 و طولي 167

الهدف 55أو50
((بدي في هاي الاجازة انزل 15 أو 20 كيلوو))

نظامي ((رجيم القوات المسلحة))

حأبدأ بإذن الله بعد نهاية الاختبارات مباشرة

ثااانكس
ام ماسه
ام ماسه
انا معكم وبحماااس ان شاء الله ..
اللي فهمته إن شاء الله شهر 7 و8 ؟ صح ؟

هذي بيآناتي ~

الوزن : 74 كيلو غرام
الطول : 160 سم
نوع الرجيم : دشتي
مدة الرجيم : لما اوصل للوزن الهدف واحيان اذا لاحظت ثبات الوزن اكسره يوم يومين طبعاً بالفواكه فقط وارجع من جديد ..
الرياضه : مشي احياناً وراح احاول انتظم عليه وتمارين الصدر واليدين وحركه مثل شغل البيت او الرقص احيانا
أم دحموني666
أم دحموني666
السلام عليكم اهلين حبيبتي بنت الريف ياليت تساعديني ببرنامج لاني ودي انزل
اقل شي 12 كيلو

المطلوب>>>
كتابة الوزن والطول؟؟
الوزن 82 الطول 160
اذا اتبعتي رجيم؟؟
تخفيف ولي يومين برجيم التمر واللبن
كم مدته؟؟
تخفيف من اسبوعين
ومن متى؟؟