assrar

assrar @assrar

عضوة جديدة

أزواجنا و ميولهم الرياضيـــه

الأسرة والمجتمع

بصراحه ما أعرف كيف أبدا ولكن راح ابدا واتوكل على الله

سي السيد :arb: حفظه الله ورعاه انسان رياضي من الدرجه الاولى (( عكسي تماما ))
طبعا هذا شيء قد يكون عادي

ولكن الشيء الغير العادي ان تؤثر هذه الهوايه على الحياة الزوجيه

تسألوني كيف ؟

انا راح اقولكم

طبعا لما يفوز الفريق اللي يشجعه يعم الفرح و السرووووووووووور أرجاء شقتنا المتواضعه ويكون لدي الفرصة ان أطلب ما أريد :icon28:

ولكن ان قدر الله وانهزم فريقه فتتحول الشقه المتواضعه الى ثكنه عسكريه فيتعكر المزاج وينقلب الجو الى سحب من الهم والغم و أمطار من النكد الذي لايطاق :angry:

والمصيبه الكبرى انه نصراااااااااااااااااااااوي متعصب :09:

وانتوا عارفين انه نادي النصر يمر بفترة كبوة جواد (( حسب تعبير :arb:)) يعني تمر علينا ايام وايام واحنا ما نشوف الفرح في بيتنا

اللي خلاني أكتب هالموضوع انه في رمضان راح يبدأ الدوري وللأسف راح تبدأ معه فترات عصيبه اتمنى من الله ان ينقلب حال النصر حتى ينقلب حال زوجي ويقلب حالي الى أفضل الاحوال .

عشان كذا حبيت ندردش سواء عن ميول الازواج الرياضيه وتأثيرها على اجواء البيت

وثانكيو فور اووول
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مصرقعة هانم
مصرقعة هانم

امممم .. بنظره واقعيه للحياة اللي تعيشينها اقولك " الحمدلله انك منت هلاليه كان اقلب بيتك لساحة معارك "<<..هلاليه وزوجها نصرواي خخخخخخخخ
@وحيدة امي@
@وحيدة امي@
ههههههههههههههههههههههههههههه الرياضه ولا غيرهاااا
انا زوجي رياضي مرررره ومايخلي مباراة الا ويشوفهاااااا
وعكس زوجك متعصب هلالي بس الحمد الله من حسن حظي وتعرفين عاد الهلال والفوز دائم لهم
واذا فاز الهلال عشاني بمطعم وانبسط انا وبناتي
والا يكوووون شيء بنفسي واستغل عاد انا الفرصه واطلبه
حتى انا هلاليه بس ميولي للرياضه مو مرره
بس من اذا انهزم او تعادل من النوع اللي يسكت
غريبه وسط اهلها
الله يعينك المفروض يعتبرها تسليه لاهل البيت وبصراحه المفروض يكون تعود لان كبوة جوادهم المساكين طولت هههه تصدقين اخواني يشجعون اي فريق ضد الهلال
زوجي**روحي
زوجي**روحي
ههههههه الحمدلله انا زوجي هلالي ومتعصصصصصصب للرياضه وزياده صحفي ابشرك بس متواسيه عندي اذا فاز فريقه والا انهزم مايبين عليه لا فرح ولا حزن ههههههههه والله يعينك على كبوة هالجواد شكلها بتطووول
ام آية
ام آية
انازوجي مثل زوج assrarلكنة اتحادي ماتصير جلسة الالازم يجيب سيرتهم صايرين لنا مثل العائلة