أخت سلطان
أخت سلطان
ماادري بس الله ييسر ولادتك وييسر علينا بعد
بس لا زم تراجعين تتطمنين على البيبي
الأمل الأخير
الأمل الأخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي في عضوة الدكتورة نصحتها تشرب عصير الأناناس عشان يفتح الرحم جربيه بس طبعا بعد زيارة الدكتورة تطمني منها على الجنيين ووضعها وتشيريها في موضوع الأناناس
غريبة في ويلز
غريبة في ويلز
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياختي ماعليه الأملاء عندها شوي ضعيف...
أهم شي نساعدها ومانحرجها...

حبيبتي الله يقومك بالسلامه..
ويوم بعد يوم سوي تخطيط...وأمشي واجد...وأشربي قرفه...
وتقومين بالسلامه أن شاء الله...
Guesss
Guesss
انتي قررتي .. احنا وش تبينا نقول ؟ نقول انك اللي تسوينه غلط .؟ و مو شرط امك تفهم اكثر من الدكتورة ؟؟ و ان الجنين ببطنك ممكن يتضرر من طول جلسته ؟ لان فيه ناس كثير ماتجيهم طلق ابداً ...!!! لازم توليد عن طريق القيصري او تحفيز الرحم عشان يطلق ؟؟

انتي اخبر بعمرك :) مع اني اشوف ان اراء الناس حتى لو امك .. ماتنفع كثير ....
لان الدكتورة ما تعتمد بس على حساب الدورة بتحديد الشهر ... يدخل فيها السونار ...!! انتم عندكم سونار بالبيت عشان تعرفون اذا الدكتورة مخربطة ولا لا ؟
أم عــبــدالإله
Guesss Guesss :
انتي قررتي .. احنا وش تبينا نقول ؟ نقول انك اللي تسوينه غلط .؟ و مو شرط امك تفهم اكثر من الدكتورة ؟؟ و ان الجنين ببطنك ممكن يتضرر من طول جلسته ؟ لان فيه ناس كثير ماتجيهم طلق ابداً ...!!! لازم توليد عن طريق القيصري او تحفيز الرحم عشان يطلق ؟؟ انتي اخبر بعمرك :) مع اني اشوف ان اراء الناس حتى لو امك .. ماتنفع كثير .... لان الدكتورة ما تعتمد بس على حساب الدورة بتحديد الشهر ... يدخل فيها السونار ...!! انتم عندكم سونار بالبيت عشان تعرفون اذا الدكتورة مخربطة ولا لا ؟
انتي قررتي .. احنا وش تبينا نقول ؟ نقول انك اللي تسوينه غلط .؟ و مو شرط امك تفهم اكثر من الدكتورة...
اهم شي تطمني على وضع الجنين مو تجسي بالبيت وفعلا في ناس ماتجيها طلق؟؟

انا اليوم خلصت الشهر التاسع وبكرا راح ابدا بالعاشر حسب حساب الدكتوره وقالت لي مو زين تطولين بالعاشر لان المويه الي حولين الطفل تقل مع الوقت وتتعبين اكثر بالولاده ويتعب البيبي وتزيد نسبه انو نسوي عمليه قيصريه ؟؟

فقالت لي بعطيك مهله يومين اذا ماجا طلق طبيعي لازح تجين المستشفى نعمل تحفيز للطلق الطبيعي عن طريق تحاميل وليس طلق صناعي لان الطلق الصناعي اذا يعطى والرحم مسكر مره مو كويس بس هذي تحاميل ترسل اشارات للدماغ ان الطلق الطبيعي يبدا وعلى فكره بأشعه الالترا يقول لسى باقي اسبوعين واخص التاسع وحسب حسبتي انا والدكتوره خلصت التاسع؟؟

اهم شي لاتهملي نفسك ولاتقرري تجلسي بالبيت لانه فعلا وحده اعرفها كذا تاخرت ماولدت وقررت تجلس بالبيت تستنى الطلق وتاخرت والبيبي جلس اكثر من يوم مايتحرك ولما راحت المستشفى على طول قيصريه لان النبض كان ضعيف عند البيبي وماكتب الله ومات بعد الولاده وهي مسكينه ماسلمت من العمليه فانتبهي ربي يسهل عليك وعلى الجميع.......