الرجاء المسعده بال...................

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم
مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير يالاخوات :

انا طايحه بمشكله عويصه وقلت انتم فيكم الخير والبركه تساعدوني انشاء الله وتكسبون فيني اجر .... قبل كم يوم اشترى زوجي من سوق السمك أم الربيان (لابستر) وقال لي يبيني اطبخها له وانا الحقيقه ما اعرف اطبخها :29::06:
الله يخليكم ساعدوني لاني متورطه ولما قلت له ما اعرف قال لي اسالكم اذا كنتوا تقدرون تساعدوني ما عليكم امر
اختكم فطوووووووووووومه
من الكويت:44:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Cafe _Latte
Cafe _Latte
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ الله يعييينك

كان ودي والله اساعدك بس للاسف مالي بالاسماك حدي القمبري ويخب علي
فطوووووووومه
فطوووووووومه
مشكوين يالخوات لانكم رديتوا علي وبالنسبه لسؤالك اختي دردشه مطابخ عن النوع اللي عندي فهي ام الربيان تدرين هذا موسمها في الكويت بس ماعليج امر انا ابي طريقه حلوه ومضبوطه وبالتفصيل الممل لو سمحتي لاني اخاف تطلع مو حلوه وبعدين زوجي يفتح النار علي لانه من النوع الشمات :21::42: وانا انتظر ردج علي ومشكوره ما قصرتي ومبارك عليج الشهر حبيبتي .
اختج من الكويت
فطووووووووومه
:13:
فطوووووووومه
فطوووووووومه
حبيبتي دردشه مطابخ مشكوره على المساعده بس انا ودي في بعض الطرق الخليجيه لو سمحتي لاني عملها بطريقتج السابقه وما ضبطت معاي للاسف وانا بانتظار ردج
اختج فطوووومه
طنش تعش تنتعش
طنش تعش تنتعش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي فطومه بالنسبه لام الربيان طبخيها بس بماء والملح واليمون لمده قصيره

بس الصلصات تارسه الجمعيات او مايونيز مع الثوم الجاهز المطحون الان الرياييل يحبون الثوم
اسهل من جذي ماكو

بالعافيه
فطوووووووومه
فطوووووووومه
:27:حبيبتي طنش تعش تنتعش مشكورة على ردج الحلو وعلى نصيحتج بس انا زوجي يبي طريقه معينه فيها كزبره وشويه بصل محموس وانا ما اعرفها فاذا كنتي تعرفينها فقولي لي عنها بلييييييييييييز
اختج من الكويت
فطومه وكل عام وانتي بخير