*ملاذ*

*ملاذ* @mlath_8

عضوة مميزة

وجبة التاكو ...؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله

انا اشتريت وجبة تاكو من جيان واتمنى احد يفيدني بالطريقة هي حوالي 10 خبزات ومعها مغلف تتبيله وعلبة صلصه او طماطم
لكن كيف طريقتها ومتى استخدم المغلف والعلبة لأن المعلومات كلها انجلش !!

وهذه صورها .

9
766

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ملاذ*
*ملاذ*
معقولة ولا وحده تعرف الطريقة هذا وانا منزلة الصورة طيب مين يشتريها من جيان والا مثلي تشترونها وانتم ماتعرفون لها ؟؟ طيب وش سويتوا بها يوم شريتوها ؟؟؟

بالله يابنات انا حابة اجربها بس مدري عن الخبز هو يابس ومجفف مره كيف اخليه لين بيلين من نفسه مع الحشوة او اكب العلبه الي معه عليه ؟؟؟ رجاء ارفعوا الموضوع الى ان ترد وحده تعرف له ....
كارتير2008
كارتير2008
معقولة ولا وحده تعرف الطريقة هذا وانا منزلة الصورة طيب مين يشتريها من جيان والا مثلي تشترونها وانتم ماتعرفون لها ؟؟ طيب وش سويتوا بها يوم شريتوها ؟؟؟ بالله يابنات انا حابة اجربها بس مدري عن الخبز هو يابس ومجفف مره كيف اخليه لين بيلين من نفسه مع الحشوة او اكب العلبه الي معه عليه ؟؟؟ رجاء ارفعوا الموضوع الى ان ترد وحده تعرف له ....
معقولة ولا وحده تعرف الطريقة هذا وانا منزلة الصورة طيب مين يشتريها من جيان والا مثلي تشترونها...
لا اله الا الله
ღMy Soulღ
ღMy Soulღ
الخبز هو كذا مايلين اذا تبي لين خذي خبز التورتيلا

اما الخلطه سوي اللي تحبي من حشوه يالحم يادجاج او ربيان مع خضار مثل ماحبي ومعها المغلف بهاراتها وممكن تحطي من بهاراتك،،

والصوص اللي معها اتوقع اذا مكتوب عليه شيلي فهوا حاااار يعني تحطيه مع الحشوه او نحطيه بصحن جانبي واللي يبي يحط

واحشي الخبز وحطي جبن كرافت او اي توع تحبي مبشور وبالعافيه:cook:

الخبز ممكن تحمريه شوي بالفرن عشان ياذ لون لانك ماراح يلين ،،
متون
متون
up
*ملاذ*
*ملاذ*
الف شكر لكن وراح اجرب طريقتك يا ميمي وياليت الاقي خبز التورتيلا تعبت ادوره ومالقيته ... الف شكر