أذكار
أذكار
عزيزتي.............قرأت مرة و في ناس جربوها الوصفة( مرة+محلب+ ملح خشن+عسل) وتعمل تحاميل
والنتائج طيبة ............ويعطيكم العافية:40:
التوت الزاكي
التوت الزاكي
اختي..الاخوات جزاهن الله خيرا ما قصرن..

لكن ما احب ان اركز عليه هو:

1- يجب ان تجري فحصا لنسبة السكر في دمك..ضروري جدا..

2-..العلاج يجب ان يكون مشتركا بينك وبين زوجك..يعني علاج زوجك له نفس الدرجة من الاهمية..

3- النظافة الشخصية ..واعني بذلك جفاف المنطقة الخاصة داااائما..والملابس القطنية والتي يفضل غسلها في ماء حار..او غليها..

وسلامات..:26:
باتونيا
باتونيا
شوفي اختي
لو تتعالجين بترد لان العلة بالرحم نفسه خربان
والحل هو تطبيق نظام فيافي بالكامل لان هذا دليل خراب بالرحم
وفعلا لازم الزوج ياخذ العلاج معاج والنظافه اليوميه
انتي جربي اول طريقة العسل وبعدين اذا مافاد جربي نظام فيافي
والحلبه لاتكثرين منها لانها ترخي الرحم وتخرب زياده
واذا غسلتي الشرج خلي الغسيل من قدام لورا مو العكس عشان ماينتقل شي يسبب التهابات
ونشفي المنطقه دايما بقطع من القطن افضل لان الكلينكس يسبب التهابات .. وعلى فكره فوط الوايز تسبب التهابات
الله يشفيج اختي :26:

=========
اخت اذكار
هذي التحاميل مو للالتهابات لكنها للخراب يعني ماتفيد في الالتهابات .. واهم شي تروح الوحده الطبيب وتحافظ على النظافه ووتتعالج من الخراب
خيوط الليل
خيوط الليل
شكــــــــــــــــرا جزيلا يا اختي هتاف الحب
ان شاء الله بجرب العسل والله يعطيكي العافية.

:27:
خيوط الليل
خيوط الليل
شكرا اختي مريووووم على اهتمامك بالموضوع

شكرا اختيshiokh ان شاء راح اقول للدكتورة لما اروح لها ان تعطيني علاج لي ولزوجي عشان تروح الالتهابات

شكرا اختي الأمل الخالد على الرد بصراحه ما جربت المر وقشر الرمان بس خلني اول شي اجرب العسل وبعدين بجرب طريقتك وان شاء الله تنفعني .,........

شكرا اختي جميرا266 على الرد بس الصراحة انا ما احب اشرب الحلبة اول شي هي تمتن اصدقين اني يوم كنت والدة ما شربت الحلبة مع انها زينه حق النفاس وحق البيبي في نفس الوقت

شكرا اذكار جزالك الله خيرا على هذي الوصفة

شكرا التوت الذاكي على الرد على الموضوع .... بس ما سبب تعلق الالتهابات بفحص السكري ...

شكرا لا تنسو اسرانا ولكن ما هو نظام فيافي .... نوع من العلاج وشكرا على النصايح ... صحيح فوط الوايز هي تسبب الالتهابات انا عني من زمان ما استخدمت هذي نوع من الفوط الصحيحة

وشكرا جزيلا يا اخواتي منتدى حواء .,,,,,,,,,,,,, ومنكم نستفيد :13: