ساعدوني واساعدكم؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

حبيباتي الحوائيات بغيت مساعدتكم وانتم كمان تستفيدون من الموضوع ....
الموضوع ومافيه اني انا صار لي متزوجه سنه وخمس شهور وحمولتي يسوون دوريات كل خميس واللي عندها تجهز الصحون والكماليات والشاي والقهوه وهم كل وحده تجيب طبختها معاها واللي عندها تصلح الطاولات ع شكل بوفيه وتحط الصحون والملاعق وتصلح الحلى والفاكهه بعد العشاء
فابما انه راح يجيني الدور قريبآ وانا ماقد عزمتهم وماقد شافوا ضيافتي وطبعآ راح اعزمهم بأستراحه لأن البيت صغير وهم ماشاء الله حول ثلاثين حرمه..
طبعآ انا متلخبطه وابغى مساعدتكم وش احط و وايش اشتري وش احتاج حق طاولات البوفيه عجزت ارتب افكاري تكفون ساعدوني انا عليميه بالعزومات ولما كنت عند اهلي نادر مايسوون عزايم ابغى الاخوات القرمات واللي متعودات للعزايم كم ترمس شاي احتاج وكم ترمس قهوه وكيف ارتب السفره والحلى السفره وايش احتاج ع السفره وكيف ارتب الحلى وادواته ادري ازعجتكم بالأسئله بس شسوي انتم خواتي وابغى افضفض لكم لأنه حمولتي يحبون الكشه فأبغى اعجبهم لانه مثلكم عارف لما اعجبهم بعجب زوجي اكثر....:27:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر ام عبدالرحمن
لي عوده باذن الله
ماعندكم أسم
ماعندكم أسم
الله يعينك وتبضين الوجه
designer_a
designer_a
ياعمري جيبي ورقه وقلم عشان تكتبين الاشياء اللي تحتاجين وماتنسين شي واهم الاشياء

طاوله عشان البوفيه - صحون بلاستك مستطيله - زبادي بلاستك للسلطات او الشوربه - ملاعق وشوك بلاستك - اكواب ورق للعصيرات - فناجيل البنيه الصغار للقهوه - يبيلك مفرش للطاوله اذا تبين تكشخين يعني - صحون بلاستيك دائريه مقسمه لضيافة القهوه والشاهي ( تحطين فيها نوع تمر ونوعين حلا هذا وقت القهوه ووقت الشاهي حطي معجنات مشكله ومكسرات ) خليك مجهزه هالضيافه بالصحون ومغلفتهم بقصدير ووقتها بس وزعي الصحون بينهم ) - جيبي معك المغارف حقت الاكل اللي بيجيبونه وافضل انه تسالين كل وحده وش بتجيب عشان محد يجيب مثل الثاني وتصيرين انتي عارفه وش المغارف اللي تحتاجينها - سوي ثلاجتين قهوه وثلاجتين شاهي جاهزات من البيت ولازم تجيبين معك اغراض القهوه والشاهي عشان تسوين لو خلصوا - بالنسبه للحلا حق العشا سوي حلا مايكون فيه شي يسيح عليك يعني سوي حلا بس يحتاج ثلاجه عشان ماتبتلشين فيه

ان شاء الله يكون كل شي قلته كامل
designer_a
designer_a
up
قلب اولادي
قلب اولادي
اولا ياقلبي التجهيزات جدا بتكون بسيطة والاهم ليس بالتكثير الاهم بالي راح ياكلونه

اولا جيبي ورقة وقلم واكتب الاصناف الي بتسوينها وبعدها تتوجهين الى السوبر ماركت

تجيبين الناقص وترتبين عاد الحلى يتجهز قبلها بيوم طبعا وينحط بالثلاجة

وتكونين مجهزة السنبوسه والشغلات الي تبي تنقلي من بلليل او الاحسن سوي مثلي

اشتري المجمدات مثل بطاطس مبهره مثل بطاطس بيتزا هوت+حلقات البصل

+سنبوسه+سبرنق رول+كبب بانواعها هذا ترى يسهل عليج العزيمه

تجين عاد للاساسيات مثل مكرونه بشاميل تكوني مجهزة الحشوة بس

وتحطينها بالثلاجة وثاني يوم تسلقين المعكرونه والبشاميل

ومثلا سوي كبسة احسن يعني شغلها منها وفيها

وبما اننا في الشتى سوي لهم مرقوق وشوربه

ونجي للمقبلات فيه حمص مطحون اخلطي معاه روب

يصير حمص زي المطاعم وتزينيه بحمص حب وزيت زيتون

وسلطة الجزر والبطاطس بالميونيز+سلطة الملفوف