بنات انا في حيرة من امري والله ادعي لي ولكم جميع بنات حواء

الأسرة والمجتمع

انا ياطويلات العمر امس تهاوشت انا وزوجي:arb:امس بسبب ريموت التلفزيون لاني امس استفزني من المغرب قلت له ماتسوى شي قلت وانا معصبه قالي والله ما نطلع اليوم وكنا ناوين نطلع وبعدين اخذ ريموت واخذ يحذف القنوات اللي احبه قلت لها لا تحذفها ماحسيت بنفسي اخذيت ريموت ورىميت على الجدار وكسرته جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء وهو معصب عطاني كف وضربني على راسي خلاص انا افجرت وقمت اصررررررررررررررخ والله اني من كثر ما صرخت قمت وصوتي مبحوح بعد كذا اخذيت عبايتي ورحت اقعد في المجلس على اني ابغى ادق على اخوي يجي ياخذني لانه اووووووووووووول مره
بعدين جاء يقولي لحظة الشيطان وقام يحلف اني اروح معاه الغرفه وقام يتاسف بس انا لسه زعلانه وهو الحين مستلم بس دلوني كيف اتعامل معاة دلوني **** يخليكم لجات الى **** ثم انتم راح ادعي لكم تراي صايمة**********
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روزال99
روزال99
شووووووووفي ما دااام هو اعتذر واتاسف مع..ناته هو حاسس بغلطه ....لهييييييك ما تحكي معاه بسهوووولة عشان ما يرد يضربك
عمري 40
عمري 40
ياربي

اسمحيلي كانها حركات مبزرة

هاذا وانتم كبار وفاتحين بيوت زوجية وي تصرفاتكم

لا تزعلي من ردي بس احسه تصرفات صبيانية
دلـــوعه ~
دلـــوعه ~
عزيزتي أنتي غلطتي بتصرفك معآأه !
يوم آخذتي الريموت ورميتيه !
حركتك جد مستفزه الله يهديك :) !
كآأن طنشتي ولآعليك منه ,’

وداآامه خلآص آعتذر لك وتآسف طآح الحطب ان شاءالله
وحآأولي تحكمي آعصآبك عند آلغضب ’

والله يوفقك ويسخر لك زوجك
:26:
tutah
tutah
بعدين جاء يقولي لحظة الشيطان وقام يحلف اني اروح معاه الغرفه وقام يتاسف بس انا لسه زعلانه وهو الحين مستلم بس دلوني كيف اتعامل معاة دلوني **** يخليكم لجات الى **** ثم انتم راح ادعي لكم تراي صايمة**********
شكلك مثلي عصبيه حبيبتي خخخخ لكن خلاص اللي كتبتيه بالازرق هو الجواب على موضوعك زوجك ما شاء الله تبارك الله ما قصر حبيبتي رغم اني ضد الضرب وبقوه الحادثه علمتك إنه زوجك لا يحب الاستفزاز وحتى إذا رحتي لاهلك راح تكبري القصة خصوصا انك انتي الغلطانه والغلط لابسك فستان وكيلون هههه هههه هههه
أعطيك نصيحة امحي الحادثه من راسك وشيليها من قلبك نهائيا نهائيا

إذا قرب الفطور اجعليه فطور رومانسي من دون أن يحس زوجك وحلى........وفهمك كفايه
ولا تكلمينه عن الطلعة الآن خليه هو يجي يقولك يا الله أنا عازمك ..........

لا تنسين تدعيلي الله يتمملي حملي ويقومني بالسلامة يا عسل
*الزمردة*
*الزمردة*
tutah tutah :
بعدين جاء يقولي لحظة الشيطان وقام يحلف اني اروح معاه الغرفه وقام يتاسف بس انا لسه زعلانه وهو الحين مستلم بس دلوني كيف اتعامل معاة دلوني **** يخليكم لجات الى **** ثم انتم راح ادعي لكم تراي صايمة********** شكلك مثلي عصبيه حبيبتي خخخخ لكن خلاص اللي كتبتيه بالازرق هو الجواب على موضوعك زوجك ما شاء الله تبارك الله ما قصر حبيبتي رغم اني ضد الضرب وبقوه الحادثه علمتك إنه زوجك لا يحب الاستفزاز وحتى إذا رحتي لاهلك راح تكبري القصة خصوصا انك انتي الغلطانه والغلط لابسك فستان وكيلون هههه هههه هههه أعطيك نصيحة امحي الحادثه من راسك وشيليها من قلبك نهائيا نهائيا إذا قرب الفطور اجعليه فطور رومانسي من دون أن يحس زوجك وحلى........وفهمك كفايه ولا تكلمينه عن الطلعة الآن خليه هو يجي يقولك يا الله أنا عازمك .......... لا تنسين تدعيلي الله يتمملي حملي ويقومني بالسلامة يا عسل
بعدين جاء يقولي لحظة الشيطان وقام يحلف اني اروح معاه الغرفه وقام يتاسف بس انا لسه زعلانه وهو...
شكلك مثلي عصبيه حبيبتي خخخخ لكن خلاص اللي كتبتيه بالازرق هو الجواب على موضوعك زوجك ما شاء الله تبارك الله ما قصر حبيبتي رغم اني ضد الضرب وبقوه الحادثه علمتك إنه زوجك لا يحب الاستفزاز وحتى إذا رحتي لاهلك راح تكبري القصة خصوصا انك انتي الغلطانه والغلط لابسك فستان وكيلون هههه هههه هههه
أعطيك نصيحة امحي الحادثه من راسك وشيليها من قلبك نهائيا نهائيا

إذا قرب الفطور اجعليه فطور رومانسي من دون أن يحس زوجك وحلى........وفهمك كفايه
ولا تكلمينه عن الطلعة الآن خليه هو يجي يقولك يا الله أنا عازمك ..........

لا تنسين تدعيلي الله يتمملي حملي ويقومني بالسلامة يا عسل
تشكرات الله يسعدك ويوفقك ويقومك بالسلامه ويفرح عينك بسلامتك وسلامة النونو بصحة وعافية:04: