مشــاكل الطـــول والقصر..ضرووري تدخلون

الاستفسارات الجماليه

بسم الله الرحمن الحيم
صبــآح //مســآء الخير ع الجميـــع
شوفــوا يــاستـات <<ستات وإلا سبعــاات هاهاها باايخه
المووهــم نجي للجد ماأحب المقدمات..فيه موضوع يؤرقني ليلاً ونهــاراً ..بس افكر ,,أفكر,,أفكـر,, أفكر :icon32:..الخ لين دخت وصدع راسي
اللي هـو موضوع(( الطــوول)) وبالتحديد أبغى أستفسر عن المدعــو >>كيمــي<<
فقلت ليش ماأسأل البنــاات يمكن سبحان الله أحد جربه أو قريب له جربه أو أي أحد يعرفه فيفيدنا في هالموضوع..
طبعــاً أعرف إن هذا إرادة الله سبحاانه والحمدلله ع كل حــاال واللهم لا إعتــرااض
لكــن ناخذ بالأسبــاب ونبحث والطب يتطــور ويتقدم ..
طبعــاً انا بحثت عن كيمي لقيت الاغلب يخوفون منــه ويقولون ((سمعنا إنه.....(أو) يقولون إنه.....)) وهــاتك ياتخويفات..
طبعاً انا هالكلام كله ماأبغاه اللي ماجربه بنفسه يحط في فمه موزه وينكتــم >>عصبت تــرا:angry2:
لأنه يمكن يكون هالجهاز زين وله نتايج زينه وهالعالم يخوفون فينا ع الفاضي والعمر يمشي...وبعدين يوم نتقدم في العمر ويصير ماعاد ينفع يقولون والله هالجهاز عجيب ونتائجه فعااله وكثير ناس جربوه ونفع معاهم وماله أي أضرار "إلا قد نحنا خلاص راحت علينا"وبعدين بالعكس انا قرأت انه فيه ناس استخدموه وجاب نتايج معاهم من ضمنهم هذيك الحرمه اللي اسمها بريتني سبيرز استخدمته ونفع معاها
طبعاً انا ماعلي منها في حريقه لكن الشاهد في الموضوع انه اذا كان جد استخدمته شوفوها تترنح ماعليها خلاف ولا صار لها شي ولا تضخمات ولا افراط في الطول ولاشي من اللي خوفونا منه
فــ يابنات ياحبوبات اللي عندها أي معلومه تفيد في هالموضوع تسدحها هنا
لأنه عادت لي فكرة اني اشتريه وأستخدمه.. الله يكتب لنا الخير وين ماكان
وسلامتكم (( معــاً من أجل طـول أفضــل))
طبعا أتقبل كل الردود إلا شي واحد اللي هو ((التحطيم))يعني تجيني وحده تقول انسي ان فيه شي يطول..هذي مشكووره لاترد:mad:
واللي ماعندها شي تفيدنا فيه ترفع الموضوع الله يرفع قدركم دنيا وآخره
26
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت بتوووت
بنت بتوووت
ياعمري اول مره اسمع فيه منك << هههه بتنجلد

لكن ان شاءالله يفيدونك البنات
جزيرة العلم
جزيرة العلم
اختي مشكلتك في الطول!!!قدايش طوولكّ؟؟
وتراعادي القصر...بالعكس ّهالعالمّ سبحان الله ماعادفيه ذاكّ الطوولّ
احس العالمّ والاجيالّ يقصرّونّ....
ندى الووورد2
ندى الووورد2
ياعمري اول مره اسمع فيه منك &lt;&lt; هههه بتنجلد لكن ان شاءالله يفيدونك البنات
ياعمري اول مره اسمع فيه منك &lt;&lt; هههه بتنجلد لكن ان شاءالله يفيدونك البنات
لو يقولوا لي اجلديها وتطولين والله لأمردغكي مردغه بحياتك ماشفتيها<<هههه يسلموا ياعسل
ندى الووورد2
ندى الووورد2
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يا قلبى اذا طولتى علمينى علشان ارتاح من الكعب العالى وربى نفسى البس زنوبه ههههههههههه[/quote
ندى الووورد2
ندى الووورد2
اختي مشكلتك في الطول!!!قدايش طوولكّ؟؟ وتراعادي القصر...بالعكس ّهالعالمّ سبحان الله ماعادفيه ذاكّ الطوولّ احس العالمّ والاجيالّ يقصرّونّ....
اختي مشكلتك في الطول!!!قدايش طوولكّ؟؟ وتراعادي القصر...بالعكس ّهالعالمّ سبحان الله ماعادفيه ذاكّ...
والله ياستي يمكن 150..
عاد وانا أختك ودنا شويه نرتفع عن مستوى سطح الارض
ودنا نتمغط قليلاً:7_5_122: