تكفون يابنات حواء ابي افكار حلوه عندي عشاء ضروري

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بنات انا كتبت الموضوع وانا كلي امل فيكم يابنات حواء انكم تساعدوني انا عندي عشا بعد كم يوم وودي اتفنن في التقديم يعني ابي حركات حلوه للعصير وعند تقديم العشا انشالله تكونو فهمتوني وهذولا اصحاب زوجي طالبين منه انهم يذوقون الكشري اللي انا اسويه لانه صدع روسهم من كثر مايمدحه :30: فتكفون يابنات ابي ابيض وجه زوجي واسويله عشا وترتيب اللي عندها اي فكره حلوه لاتبخل علي وبدعيلها ان الله يسهلها كل امورها. :)
9
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صاحبة الإمتياز
24وحده ولا جبر خاطر :06: :06: حتى زعلتوني يابنات حواء :icon33: :icon33:
ام شــــوق
ام شــــوق
ولا تزعلين يالغاليه
والله انتي مثلي انا اتحمس كثير اذا كان عندي عشا بالتحديد
عشا رجال لانك ما تنشغلين بالحريم تكونين متفرغه تتفننين و تظهرين باحسن ما تقدرين من مواهب وابداع.........................
...................................................................................
اولا عشان ما تحتاسين في يوم العزيمه
سوي زيي
انا اجهز ثلاجات القهوه والشاي والفناجيل وصواني التقديم كلللللللللللها في اليوم اللي قبل وارصها بالمطبخ وتكون جاااااااهزه ما ينقص الا اعبيها قهوه وشاهي
وتمر وتوزيع حلى وهكذا.
اذا بتسوين اطباق غير الكشري
حاولي تكون صواني عشان تسوينها باليوم اللي قبل وتحطينها بالثلاجه
ويكون الكشري والسلطه بس هم اللي تسوينهم بنفس اليوم
بس دام انهم يبون الكشري وجايين عشانه فأنا انصحك لا تلخبطين كثير بالكل وتكثرين
عشان يتميز الكشري
بعني سوي سلطه وشي خفيف معاهم
وحلى عشا بعد كذا...........................
والله هذا اللي قدرت عليه الحين لاني بروح انام
بس حبيت افيدك لو بشي بسيط
وبالنسبه لطرق التقديم ان شاء الله بيفيدونك البنات
صاحبة الإمتياز
مشكوره والله يا ام شوق جبرتي بخاطري :( وانتي الصادقة بجهز الثلاجات من بدري وانا فعلا ماني مسويه الا كشري علشان ما الخبط نفسي :D بس انا ودي بافكار حلوه يعني انا مو ناوية اسوي قهوه عربيه ودي اغير واسوي كابوتشينو بس ودي اختار حلى مناسب مع الكابوتشينو غير كذا محتارة وش اقدملهم عصير مع الكشري وكمان محتارة ابي عصير مميز وجديد :30: انا متلعوزة ومحتارة :(
صافي الود
صافي الود
فيه موضوع عزيمة رجال لالأخت اسراء روعة ومليان افكار دايم ادعليها ادخلي وشوفي
والله يعينك
^ضحكة الدنيا^
^ضحكة الدنيا^
شوكولااااااااته ذايبة

الله يساعدك ويجملك عند ضيوفك بس بعطيك شكل تقديم للكشري انا دايم اسويه

جيبي صحن التقديم الكبير للكشري ويفضل يكون دائري وحطي في النص زبدية الصلصة الحارة الحمرا وبعدين اغرفي الكشري من حولة على حسب طبقاتة المعروفة وراح يكون الشكل حلووو

وممكن تقدمين لهم عصير ليمون بارد اول مايوصلون او رمان وزيني الكاسات بالجلي البودرة بعد ما تغمسين حافة الكاسة بعسل او شيرة

وبعدين سوي حلى بعد العشا في كاسات صغيرة او صينية كبيرة وحطي معها كم نص شمامة معبية فواكة مقطعة صغيرة واحقري الشمام بالملعقة الدائرية راح يكون شكلها يجنن

واتمنى اكون افدتك